1 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: توقعت هيئة الأنواء الجوية، الجمعة، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ، أن “طقس البلاد اليوم السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”، مبيناً أن “درجات الحرارة الصغرى في العاصمة بغداد تصل إلى 1 درجة مئوية”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الأحد سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر وثلوج في المنطقة الشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وتابع أن “طقس يوم الاثنين سيكون غائماً جزئياً يتحسن تدريجياً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، وتنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً وأحياناً يكون غائماً جزئياً ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: فی المنطقة الجنوبیة عن الیوم السابق فی السابق فی المنطقة درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. تصاعد للغبار وست محافظات تقترب من نصف درجة الغليان

15 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ، أن “الطقس ليوم غد الاحد سيكون على العموم صحو مع بعض القطع من الغيوم وتصاعد غبار خفيف درجات الحرارة ترتفع قليلا، مدى الرؤية (6-8) كم”.

وأضافت ان “الطقس ليوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مدى الرؤية (8-10) كم”.

وأشارت الهيئة إلى أن “الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس على العموم صحو مع بعض الغيوم درجات الحرارة مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم”، مبينة أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاربعاء المقبل، سيكون الطقس صحو مع بعض القطع من الغيوم درجات الحرارة مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الصين تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وفيضانات
  • “الأرصاد الجوية” الصينية تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وفيضانات
  • نصائح مهمة للتعامل مع الموجة شديدة الحرارة.. تعرف عليها
  • تعرف على طقس العراق حتى نهاية عيد الأضحى
  • حالة الطقس اليوم.. انخفاض طفيف بدرجات الحرارة
  • تراجع طفيف بدرجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة أول أيام عيد الأضحى
  • طقس العراق.. تصاعد للغبار وست محافظات تقترب من نصف درجة الغليان
  • تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى
  • الأرصاد تحذر من تعرض البلاد لمزيد من الارتفاعات بدرجات الحرارة (فيديو)
  • أمطار في 15 محافظة خلال الساعات القادمة.. وارتفاع درجات الحرارة في عدد من المناطق