أعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن بيع تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني، أحقية استرجاع الجماهير لقيمة التذاكر المحجوزة، بعدما تقرر إلغاء اللقاء.

ونشرت الشركة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «أكس»: وفقاً لقرار الاتحاد الأفريقي تم إلغاء مباراة الزمالك و سوار كوياه الغيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ٢٠٢٣-٢٠٢٤، و عليه سيتم استرجاع ثمن التذكرة خلال ٣ ايام عمل.

إلغاء مباراة الزمالك و سوار كوياه الغيني????

وفقاً لقرار الاتحاد الأفريقي تم إلغاء مباراة الزمالك و سوار كوياه الغيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ٢٠٢٣-٢٠٢٤، و عليه سيتم استرجاع ثمن التذكرة خلال ٣ ايام عمل. pic.twitter.com/jSytTl6lef

— Tazkarti (@Tazkarti) March 3, 2024

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قد كشف عن تلقي النادي إخطار رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة اخبار الزمالك اليوم الزمالك وسوار الغيني الزمالك وسوار مباراة الزمالك وسوار الغيني موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني والقنوات الناقلة مباراة الزمالك و سوار الغيني الزمالك و سوار الغيني الاتحاد الأفریقی مباراة الزمالک إلغاء مباراة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • النصر والهلال يتحدان ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • عاجل.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لشراء تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • الـUEFA : الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة يروي قصة مؤثرة في بداية مسيرته ويؤكد: والدي بكى بعد انضمامي إلى الزمالك
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك