يستعد الفريق الأول لكره القدم من النادي الاهلي للتوجه إلى المملكة العربية السعودية مساء بعد غد الاربعاء لملاقاة نظيره الزمالك الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا في نهائي مسابقه كأس مصر.

مجاهد: عبد الله السعيد مكسب كبير للزمالك ولن يتأثر بضغط جماهير الأهلي في القمة

وتعد هذه المواجهة هي الأولى تاريخياً في نهائي مسابقة كأس مصر التي تقام خارج البلاد.


ومن المقرر ان يستأنف الفريق الأول  الاحمر تدريباته اليوم استعدادا للقمه المرتقبة ، والتي تدار تحت صافرة تحكيمية أجنبية.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا  في مباراة يانج أفريكانز التنزاني تدريبات استشفائية اول أمس السبت‏للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما اشتملت تدريبات باقي اللاعبين على جزء بدني وتقسيمة بالكرة والتي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية.‏

وواصل محمد الشناوي كابتن الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

وأغلق الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد الفوز على يانج أفريكانز في ‏المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي على ستاد القاهرة بهدف دون رد، وحسم التأهل إلى الدور ربع ‏النهائي للبطولة متصدرًا قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يانج أفريكانز الأهلي الأحمر كأس مصر مصر الشناوي الزمالك

إقرأ أيضاً:

"فتيات الكشافة" يسهمن في إدارة الحشود بيوم عرفة 

تواصل فتيات الكشافة السعودية، المشاركات في معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام مع قوة أمن الحرم المكي مهمة إدارة الحشود.
وذلك من خلال ما يقدمونه من خدمة إنسانية بالمسجد الحرام بتنظيم الطائفين وتوجيههم إلى أماكن الصلاة والتي تتركز في المصليات النسائية من أجل الدخول إليها والخروج منها بسلاسة، وكذا إرشاد التائهين، ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
أخبار متعلقة "لا تحزبات".. أبرز ما جاء في خطبة يوم عرفة للشيخ ماهر المعيقليانعم بالطمأنينة واليسر.. نصائح ليوم عرفة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "فتيات الكشافة" يسهمن في إدارة الحشود بيوم عرفة تميز في إدارة الحشودوأوضحت قائدة معسكر فتيات الكشافة القائدة غادة بنت عبدالله المطيلق، أن شغف فتيات الكشافة السعودية، وحب عمل الخير، وخدمة الآخرين مكن الفتيات من التميز في تلك المهمة.
كما أن خبرات الجمعية في عملية إدارة الحشود، والتي تمتد لسنوات طويلة، مكنت منسوبيها من الحصول على خبرات مميزة يتم تطويرها كل عام عبر مراحل زمانية ومكانية وتقنية.

مقالات مشابهة

  • أكرم توفيق ينتظم في تدريبات الأهلي والكشف حالته الطبية
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • "فتيات الكشافة" يسهمن في إدارة الحشود بيوم عرفة 
  • حافلة الزمالك تصل ستاد المقاولون العرب استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • الحياد الصفري
  • يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا
  • إعلام عبري: وفد إسرائيل لن يتوجه للمفاوضات قبل أن تعلن حماس قبولها مقترح الرئيس الأمريكي
  • تغطية العين وتقوية الاستجابة الحسية .. تجربة أوروبية في مران حراسة الأهلي
  • انتظام الدوليين في مران الأهلي استعدادًا لملاقاة فاركو
  • بمشاركة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري