أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لجراحة ناجحة تحت إشراف النمساوي كريستيان فليك، خلال الساعات الماضية.

إقرأ أيضًا..

رضا سليم يستعد للسفر مع الأهلي إلى السعودية

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الطبيب المعالج وجد أن الغضروف على الأطراف وتو٦ما يحتاج إزالة فقط، وتم بنجاح وبالتالي ديانج سوف يغيب 6 أسابيع فقط".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي تنفس الصعداء بعد مدة غياب اللاعب، حيث كان هناك تخوف من غيابه لأكثر من 4 أشهر، واللاعب سوف يعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أليو ديانج الأهلي أخبار الرياضة إصابة ديانج

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف سبب الموجة الحارة وموعد انكسارها (فيديو)

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى درجات الحرارة المتوقعة على جميع الأنحاء.

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع أحمد دياب وفاتن عبد المعبود مذيعا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الأيام المقبلة ستشهد ارتفاعا في نسب الرطوبة خلال شهري يوليو وأغسطس.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة التي تم تسجيلها أمس على القاهرة الكبرى بلغت 41 درجة في مناطق الظل، وفي أسوان والأقصر بلغت 48 درجة مئوية، مشيرة إلى أن اليوم الجمعة هو ذروة ارتفاع درجات الحرارة خلال الموجة الحارة التي تضرب البلاد منذ أسبوع.

وأكملت منار غانم: الكتل الصحراوية شديدة الحرارة القادمة من شبه الجزيرة العربية تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 41، والعظمى على جنوب على البلاد 47 إلى 48 درجة مئوية.

وأشارت إلى أن قيم درجات الحرارة مرتفعة بمعدل 6 درجات عن درجات الحرارة الطبيعية التي من المفترض تسجيلها، موضحة أن أسباب ارتفاع درجات الحرارة بسبب وجود مرتفع جوي في طبقات الجوي العليا، ووجود كتل هوائية شديدة الحرارة قادمة من شبه الجزيرة العربية.

وعن موعد انكسار الموجة الحارة، أوضحت منار غانم، أن درجات الحرارة يوم السبت ستشهد تراجعا طفيفا في درجات الحرارة، ولكن انكسار الموجة الحارة سيكون بدءًا من يوم الأحد والإثنين بشكل مؤقت، ومن المتوقع ارتفاع في قيم درجات الحرارة مرة أخرى يومي الأربعاء والخميس.

وحثت منار غانم المواطنين على أهمية شرب الماء والسوائل طوال اليوم، وارتداء الملابس القطنية وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة وقت الظهيرة.

اقرأ أيضاًدرجة الحرارة تصل لـ46.. حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 7 يونيو 2024

تصل إلى 47 درجة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس الجمعة 7 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • الأهلى يواجه النجوم استعدادا لمواجهة فاركو فى الدوري
  • بعد غياب 14 عام.. مصطفى شعبان يحسم الجدل حول عودته للسينما
  • صدمة لـ كولر.. مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي
  • «الأرصاد» تكشف سبب الموجة الحارة وموعد انكسارها (فيديو)
  • مدرب بوركينا يتحدث عن غياب صفقة الأهلي والزمالك المنتظرة أمام منتخب مصر
  • كولر يحسم مصير "معلول".. و"ديانج" يجدد رغبته في الرحيل للخليج
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع عبد الرزاق حمد الله
  • مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "watch It”
  • هشام نصر: مدرب يد الزمالك الجديد أجنبي.. وتفاجأت بمستوي حارس الأهلي
  • عرض خليجي لـ ديانج وموقف القندوسي.. مفاجآت في أسماء الراحلين عن الأهلي