شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة نجران تبدأ في استقبال طلبات القبول في برامج الماجستير، بدأت جامعة نجران ممثلة في عمادة الدراسات العليا، اليوم، في استقبال طلبات التقديم للقبول ببرامج الماجستير وتستمر حتى يوم السبت القادم، وذلك عن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة نجران تبدأ في استقبال طلبات القبول في برامج الماجستير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة نجران تبدأ في استقبال طلبات القبول في برامج...

بدأت جامعة نجران ممثلة في عمادة الدراسات العليا، اليوم، في استقبال طلبات التقديم للقبول ببرامج الماجستير وتستمر حتى يوم السبت القادم، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة.

وأوضح عميد الدراسات العليا المكلف الدكتور سامي القوزي، أن برامج الماجستير تتضمن 13 برنامجًا، خصصت منها لكلية علوم الحاسب 4 ‏برامج تتمثل في برنامج "علم البيانات المهني"، و"الذكاء الاصطناعي المهني"، و"الأمن السيبراني المهني"، و"تقنية المعلومات المؤسسية المهني"، فيما خصصت كلية العلوم الإدارية التي سيتاح التسجيل فيها 3 برامج في ماجستير "إدارة الأعمال التنفيذي"، و"المحاسبة المهني"، و"الأنظمة المهني"، فيما سيتاح التسجيل بكلية التربية في برنامج ماجستير "الطفولة المبكرة المهني" (طالبات)، إضافة إلى تخصيص 5 برامج في كلية الشريعة وأصول الدين تشمل ماجستير "الحديث وعلومه"، و"العقيدة والمذاهب المعاصرة"، و"التفسير وعلوم القرآن"، و"الفقه" (طلاب)، و"أصول الفقه".

#إعلان |#جامعة_نجران - ممثلة في عمادة الدراسات العليا - تعلن موعد التسجيل في 13 برنامجًا للماجستير للعام الجامعي 1445هـ#تعليمنا_يحقق_الرؤية //t.co/j39i7UrBYJ pic.twitter.com/RoujsoLMYr

— جامعة نجران (@Najran_Univers) July 21, 2023

ودعا الدكتور القوزي الراغبين والراغبات في التقدم لبرامج الماجستير الاطلاع على شروط القبول العامة والخاصة المتوفرة على موقع العمادة الإلكتروني، لافتاً إلى ضرورة مراجعة المتقدمين للكليات ومتابعة مواقعها الإلكترونية بعد انتهاء فترة التسجيل الإلكتروني لمعرفة المرشحين للاختبارات والمقابلات الشخصية لإنهاء إجراءات قبولهم المبدئي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدراسات العلیا

إقرأ أيضاً:

قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين

بدعوة كريمة من جامعة بكين لتكنولوجيا  المعلومات - الشريك العلمي لجامعة قناة السويس في تأسيس الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية - شارك الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في حفل تأسيس الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين لتكنولوجيا  المعلومات.

 

ضم الوفد المرافق لرئيس الجامعة كلا من:- الدكتور حسن رجب أستاذ اللغة الصينية بجامعة قناة السويس ومدير معهد كونفوشيوس بالجامعة، والدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية.

وخلال حفل تدشين التحالف - ألقى الدكتور ناصر مندور كلمة عَبر فيها عن شكره لجامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات على دعوتها للمشاركة في هذا الحفل.

مؤكداً أن الجامعة تعتز بالتعاون المُثمر، والشراكة العلمية الفعالة مع الجانب الصيني وبالأخص جامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات.

مُعرباً عن اعتزازه وتقديره لمشاركة الجامعة كعضو مؤسس في هذا الإتحاد بعد أن شاركت 31 يناير الماضي في تأسيس الإتحاد الدولي للتعليم الرقمي.

مُشيراً إلى أن التحالف الدولي للتعليم والتدريب المهني هو منصة جديدة للتعاون في تطوير التعليم المهني بهدف تعزيز التعاون الدولي في مجال التعليم المهني عبر إبتكار أساليب جديدة في مجال التدريس تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتطوير جودة التعليم المهني من خلال الابتكار التكنولوجي المستمر.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل مستشار وزير المالية لشئون برامج الموازنة والأداء
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل مستشار وزير المالية لشئون برامج الموازنة
  • جامعة الفيوم في الترتيب رقم 1485 على العالم و39 افريقيا
  • إيتيدا: فتح باب التسجيل في برنامج مبادرة مصر تصنع الإلكترونيات للحاضنات التكنولوجية
  • جامعة نجران تحصد ميدالية ذهبية عالمية خلال معرض آيتكس الدولي
  • قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين
  • الغربية تواصل استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • جامعة الملك عبدالعزيز تمكّن القبول النسائي في تخصصات القطاع البحري دعماً للعلوم ولدراسات البحثية في هذا المجال
  • دعماً للعلوم والدراسات البحثية.. جامعة الملك عبدالعزيز تمكّن القبول النسائي في تخصصات القطاع البحري
  • مؤسسة «حياة كريمة» تطلق أنشطة صيف 2024 وتفتح باب التسجيل