تعاونت الفنانة غادة عبد الرازق مع الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن تامر عاشور والموزع أحمد ابراهيم في تتر مسلسل صيد العقارب، من غناء الفنانة نوال الكويتية.

وكلمات التتر تقول:

كنا واحد واتقسمنا 
والشيطان وسوس هزمنا
قولنا مش ممكن هنبعد 
جه في ثواني قلب كياننا

 

تقدم الفنانة نوال الكويتية، تتر مسلسل صيد العقارب، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، والمقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

نوال الكويتية تغني تتر مسلسل صيد العقارب


أعلن الشاعر أحمد حسن راؤول، غناء نوال الكويتية لتتر مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبد الرازق، والأغنية من كلماته وألحان تامر عاشور  وتوزيع أحمد إبراهيم .

 

مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي وسيمون واحمد ماهر وانتاج شركة فينومينا ومن اخراج احمد حسن .

 

مسلسل صيد العقارب .. رمضان 2024

ينافس مسلسل "صيد العقارب"  بقوة خلال دراما رمضان 2024، ويأتي في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والصراع بين عائلتين كبار.

مسلسل صيد العقارب


ويشارك في المسلسل كوكبة من النجوم في مقدمتهم رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب تتر مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق راؤول تامر عاشور نوال الكويتية تتر مسلسل صید العقارب نوال الکویتیة

إقرأ أيضاً:

بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"

تعاقدت النجمة هدى المفتي بشكل رسمي على المشاركة مسلسل جديد بعنوان "مطعم الحبايب"، بطولة النجم أحمد مالك، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح.


 

تفاصيل مسلسل " مطعم الحبايب"


 

ويضم مسلسل مطعم الحبايب في بطولته عدد كبير من النجوم بجوار أحمد مالك، منهم انتصار، إسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

أحدث أعمال هدي المفتي

 

ومن ناحية اخري، تنتظر هدى المفتي عرض مسلسل "موعد مع الماضي" عبر منصة Netflix، شارك في بطولة "موعد مع الماضي" مع عدد كبير من النجوم؛ من بينهم النجم الكبير محمود حميدة، آسر ياسين، صبا مبارك، شيرين رضا، شريف سلامة، محمد علاء، ركين سعد، محمد ثروت ومحمود جمعة.

كما تنتظر هدى المفتي عرض مسلسل "مفترق طرق"، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي The Good Wife بطولة هند صبري، وإخراج أحمد خالد مرسي، وسيناريو وحوار وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن المقرر عرضه على شاهد. وفيلم بضع ساعات في يوم ما الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم من بينهم مي عمر، مايان السيد، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني وخالد أنور، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

آخر أعمال هدى المفتي

 

والجدير بالذكرأن  آخر اعمال هدى المفتي العام الماضي في مسلسل "الصندوق" مع علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، تدور أحداث هذا العمل التشويقي بخصوص مجموعة من الأصحاب تتلقى فتاة فيهم والتي تحمل اسم ريم والتي تجسد شخصيتها الممثلة هدى المفتي صندوقًا من شخص مجهول في يوم احتفالها بعيد ميلادها مع الأصحاب، ويحتوي هذا الصندوق على رسائل عشوائية غريبة غير مفهومة بالمرة، من بينها رسالة محددة تطلب من مجموعة الأصحاب تخليص أحد الأشخاص قبل قتله وتمشي الأحداث في محيط من التشويق والتهييج للوصول إلى الحقيقة، وظهر في برومو المسلسل عددًا من المشاهد السريعة التي تبرز ظهور عددًا من النجوم الكبار مثل الفنانة ريمهم عبد الغفور التي ظهرت في مرأى درامي مشوق وهي ملطخة بالدماء وتسأل عن طفل ضئيل، والمسلسل من تأليف مروان عبد المنعم ومصطفى صقر

مقالات مشابهة

  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • فيلم تاني تاني يجنى رقمًا ضعيفًا أمس