علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على افتتاح أول فرع لمركز توظيف "شغلني" خارج القاهرة، بأن الفرع يقع في مسقط رأسه بمحافظة سوهاج المصرية.

وقال نجيب ساويرس إن الفرع الجديد يخدم أهالي الصعيد، ويساعد على توصيل من يطلب العمل إلى صاحب العمل.

وأوضح ساويرس عن افتتاح فرع جديد لمركز توظيف "شغلني" خارج القاهرة، قائلا: "افتتحنا اليوم أول فروع مركز توظيف شغلني خارج القاهرة في محافظة سوهاج بحضور سيادة المحافظ اللواء طارق الفقي، شكرا على الدعم وحفاوة الاستقبال".

إفتتحنا النهاردة أول فروع مركز توظيف شغلني خارج القاهرة في محافظة سوهاج بحضور سيادة المحافظ اللواء/ طارق الفقي شكرا علي الدعم و حسن الاستقبال سعيد أني قدمت هذا المشروع في مسقط رأسي سوهاج بيخدم أهالي الصعيد ويساعد علي توصيل طالب العمل بصاحب العمل ???? pic.twitter.com/h5FRwIfgwS

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) March 10, 2024

وأضاف ساويرس: "سعيد أني قدمت هذا المشروع في مسقط رأسي سوهاج ليخدم أهالي الصعيد ويساعد على توصيل طالب العمل بصاحب العمل".

pic.twitter.com/T9ScL17jK0

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) March 10, 2024

يذكر أن محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، افتتحا اليوم الأحد، فرعا جديدا لمركز توظيف شغلني، بكورنيش النيل الشرقي في مدينة ناصر، وذلك بالشراكة مع برنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وتنفذه شركة DAI، وذلك بحضور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، وعمر خليفة، رئيس مجلس إدارة مركز شغلني.

ويختص الفرع الجديد لمركز توظيف شغلني في سوهاج بتوفير المزيد من فرص العمل مجانا، بالإضافة إلى تقديم فرص تدريب على مهارات العمل للشباب وبرامج تمكين المرأة.

إقرأ المزيد مصر.. وزير المالية يصرف مرتبات العاملين بالدولة بالزيادات الجديدة

وتعد منصة "شغلني" من أهم منصات التوظيف في مصر، كما تعتبر المنصة من كبرى المنصات المتفاعلة لتقديم فرص عمل جديدة، من خلال الشركات المدونة لديها، حيث تقوم بالإعلان عن وظائف جديدة للتعيين الفوري، ونجحت في كسب ثقة كبرى الشركات في مصر بتقديم خدمات مميزة لهم، حيث تقوم بعقد ملتقيات التشغيل بين الحين والآخر.

كما تقدم منصة "شغلني" خدماتها لراغبي العمل مجانا دون دفع أي رسوم، حيث تساعد الراغبين بالعمل في الحصول على وظيفة تناسبهم بسرعة وسهولة، من خلال الوظائف المقدمة عبر المنصة الإلكترونية شغلني، والتي تعرض الوظائف المطلوبة في مختلف التخصصات.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة تويتر عائلة ساويرس منصة إكس خارج القاهرة فی مسقط

إقرأ أيضاً:

تكريم مدير عام الشئون الهندسية بجامعة سوهاج لبلوغه سن القانونية

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم، حفل تكريم المهندس حسين محمدين مدير عام الشئون الهندسية وذلك لبلوغه السن القانونية، بحضور كلا من نواب رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، واللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم.

وفي بداية كلمته أوضح الدكتور حسان النعماني أن إدارة الجامعة تحرص على تنظيم إحتفاليات نهاية الخدمة لتقديم الشكر والعرفان للعاملين على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة، مشيراً إلى أن هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا على مدار أعوام عديدة، وأضاف أن المكرم تميز بكفاءته العالية في العمل ونشاطه الواضح للجميع وإخلاصه في العمل، ودوره البارز في تطوير وتأسيس الإدارة الهندسية بالجامعة، والاشراف علي المنشآت الجديدة التي تتم علي ارض الجامعة الجديدة وعددها 15 مشروع، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية.

وأوضح المحاسب أشرف القاضي أن المحتفى به أدى رسالته على الوجه الأكمل، وكان داعماً ومتعاوناً مع إدارة الجامعة بصفة مستمرة، تاركاً للأجيال اللاحقة قدراً كبيراً من التطوير والتحديث في الشئون الهندسية الذي تمت على يديه خلال توليه مهام عمله، فمسيرته العملية تشهد له بالخبرة الكبيرة والعطاء الوفير ،والأمانة والإخلاص فى العمل ، إلي جانب الصدق والمحبة مع الجميع. 

وفي كلمته أعرب المهندس حسين محمدين  عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبراً عن فخره لإنتماءه لهذه المؤسسة العظيمة، وكذلك عن عجزه عن وصف سعادتها بهذا اليوم، مؤكداً على أن أهم ما إكتسبه خلال عمله هو الإحترام والحب المتبادل من الجميع، وأن الإنضباط في العمل هو أول طرق النجاح.

مقالات مشابهة

  • تكريم مدير عام الشئون الهندسية بجامعة سوهاج لبلوغه سن القانونية
  • تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في مجال الأعمال المصرفية الخاصة بسلطنة عمان من مؤسسة (EMEA Finance)
  • بنزيما يزور مسقط رأسه في الجزائر لأول مرة.. سعيد جدا (شاهد)
  • ساويرس وبرج ترامب.. تدوينة ساخرة تثير تفاعلا لرجل الأعمال المصري
  • 15 يونيو.. تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بنقل مشرفي التغذية خارج مستشفى ههيا 
  • لو صفيت النفوس.. ساويرس يعلق على خبر يفيد باتفاق جهات سودانية على إنهاء الحرب
  • تقارير تكشف مفاجأة بشأن أرباح صلاح خارج الملعب.. الأكثر ربحا في البريميرليج
  • لاعب الأهلي المصري يعلق على خبر حكم حبسه .. صورة
  • آخرهم المواطن هتان بن غازي.. أبرز حوادث اختفاء السعوديين خارج المملكة