بوابة الوفد:
2024-06-12@11:04:53 GMT

محفظة جوجل تضيف تذاكر السينما تلقائيًا

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

لقد أدى تحديث Google Wallet إلى تبسيط عملية الحصول على جميع بطاقاتك في مكان واحد. وفقًا لملاحظات إصدار Wallet لهذا الأسبوع، والتي رصدها مراسل Android Mishaal Rahman، تقول Google إن تذاكر السينما وبطاقات الصعود إلى الطائرة ستظهر الآن تلقائيًا بعد الشراء، طالما وصلت رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني إلى صندوق بريد Gmail الخاص بالمستخدم.

قد لا تعمل هذه الميزة مع كل سلسلة مسرح أو شركة طيران حتى الآن، لكن جوجل تقول إن الميزة متاحة "للبعض" ويجب إضافة المزيد في الوقت المناسب.

تعمل Google شيئًا فشيئًا على تعديل المحفظة لجعلها أكثر فائدة. قامت الشركة الشهر الماضي بتوسيع نطاق Wallet إلى WearOS حتى يتمكن مستخدمو الساعات الذكية التي تعمل بنظام Android من الوصول بسهولة إلى تذاكرهم من معصمهم. يتضمن ذلك بطاقات الصعود إلى الطائرة، وتذاكر الأحداث، وعضوية الصالة الرياضية، وبطاقات الولاء، والمزيد. وفقًا لأحدث ملاحظات الإصدار، أضافت جوجل أيضًا طريقة للمستخدمين لأرشفة معظم تصاريحهم يدويًا من هواتفهم الذكية أو ساعتهم الذكية. سيتم نقلها إلى قسم يسمى "التصاريح المؤرشفة"، حيث سيتمكن المستخدمون من التراجع عن الإجراء إذا ارتكبوا خطأ أو احتاجوا إلى الرجوع إلى بطاقة مرور قديمة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مليشيات الإرهاب تقول بأنها ألقت القبض على ما وصفتها بـ"شبكة تجسس أميركية إسرائيلية"

 

أعلنت مليشيات الحوثي المصنفة عالمياً على قوائم الإرهاب في بيان اليوم الاثنين أنها ألقت القبض على ما وصفتها بـ"شبكة تجسس أميركية إسرائيلية"، وذلك بعد أيام قليلة من احتجازها للعشرات من موظفي المنظمات المحلية والأمم المتحدة.

وقال عبد الحكيم الخيواني رئيس جهاز المخابرات التابع للحوثيين إن "الشبكة" تضم موظفين سابقين في السفارة الأميركية باليمن.

وذكر أن الشبكة "قامت بأدوار تجسسية وتخريبية في مؤسسات رسمية وغير رسمية على مدى عقود لصالح العدو"، حسب زعمه.

وأضاف "بعد خروج السفارة الأميركية من صنعاء مطلع العام 2015، استمرت عناصر الشبكة التجسسية بتنفيذ ذات الأجندة التخريبية تحت غطاء منظمات دولية وأممية رافعين شعارات العمل الإنساني للتستر على حقيقة أنشطتهم التجسسية والتخريبية"، حسب تعبيره.

ولم يذكر البيان الصادر عن الحوثيين عدد المعتقلين، لكنه قال إن شبكة التجسس التي تم اعتقالها في اليمن مرتبطة "بشكل مباشر بوكالة الاستخبارات المركزية الأميركية" ( سي آ إيه).

 

من جهته قال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك إن المنظمة الدولية تعمل على تأمين الإفراج عن موظفيها المحتجزين، وعددهم 11، الذين يعملون في خمس وكالات مختلفة تابعة لها ومبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن.

وقال ثلاثة مسؤولين في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً لوكالة "رويترز" يوم جمعة إن ضباط المخابرات الحوثيين اعتقلوا أيضاً في سلسلة من المداهمات ثلاثة موظفين في المعهد الديمقراطي الوطني الممول من الولايات المتحدة، والذي يعمل في مجال دعم الديمقراطية، وثلاثة موظفين في جماعة محلية تدافع عن حقوق الإنسان.

ونشرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين سلسلة مقاطع مصورة على قناتها على "تلغرام" وقالت إنها تظهر اعترافات بعض المعتقلين.


يذكر ان جماعة الحوثي احتجزت على مدى السنوات الثلاث الماضية نحو 20 موظفاً يمنياً كانوا يعملون في السفارة الأميركية التي علقت عملها بصنعاء في عام 2014.

مقالات مشابهة

  • الأمن السيبراني يصدر تحذيرًا عالي الخطورة بشأن تحديث على منتجات Google
  • تقرير: إسرائيل تقول إن حماس رفضت مقترح الهدنة
  • ماذا تقول الاستخبارات الأمريكية عن رؤية يحيى السنوار لموقف حماس في مفاوضات وقف إطلاق النار؟
  • “التجارة” تضيف خزانات المياه ضمن المواد الانشائية المدعومة
  • أزمة كهرباء العراق مؤامرة تقف خلفها مافيا المولدات.. ماذا تقول الطاقة النيابية؟
  • مليشيات الإرهاب تقول بأنها ألقت القبض على ما وصفتها بـ"شبكة تجسس أميركية إسرائيلية"
  • الحكومة العراقية تضيف 150 ألف دينار لرواتب العمال المتقاعدين
  • تركي آل شيخ يتحدث عن نفاذ تذاكر فيلم " ولاد رزق٣"
  • «أولى إنرجي» تواصل توسّعها في تونس وتفتتح محطتي وقود
  • قبل عيد الأضحى. كيفية حجز تذاكر القطارات أون لاين؟