عرضت فضائية الجزيرة، مساء الأحد، مقطع فيديو يرصد قيام الاحتلال الإسرائيلي بتجريف مقبرة جماعية في خان يونس.

وقال أحد أهالي المنطقة، “كان هنا 400 شهيد تم دفنهم وعندما دخل الاحتلال إلى مستشفى ناصر سحب كل الجثامين لمكان مجهول، وبعض الأهالي أتوا لتفقد جثامين أبنائهم لم يجدوها”.

الأرصاد تكشف طقس أول أسبوع في رمضان "هنصيدكم زي البط".

. كتائب القسام توجه رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي مفاجآت بشأن اجتياح رفح

كشف الإعلامي أحمد موسى مفاجآت بشأن اجتياح مرتقب لمدينة رفح الفلسطينية في حرب غزة القائمة بين قوات الاحتلال الإسرائيلية والمقاومة الفلسطينية.

وأكد موسى أن مصر تتبنى مسارين لتقديم المساعدات لقطاع غزة، الأول عبر مطار العريش والثاني من خلال التحالف الدولي، حيث يتم نقل المساعدات عبر الطائرات وتفريغها في القطاع يوميا، بعد مساعدات عديدة دخلت عبر معبر رفح

وأشار موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد إلى جهود مصر وأعضاء التحالف الدولي في تقديم أكبر قدر من المساعدات بالتعاون مع الأردن وأمريكا وفرنسا.

وأوضح موسى أن التصريحات التي تصدرها الولايات المتحدة بشأن دعمها لغزة ليست صحيحة، مشيرًا إلى استمرار أمريكا في تزويد إسرائيل بالأسلحة لمواصلة حرب الإبادة، في الوقت الذي يتكدس فيه النازحون في رفح.

وأشار إلى إمكانية حدوث اجتياح بري لرفح في الأيام المقبلة، وأن هذا التصعيد قد يبدأ في الوقت القريب بناءً على تصريحات نتنياهو بضرورة إنهاء نشاط حركة حماس.

وأخيرًا، ذكر موسى أن الولايات المتحدة أرسلت سفينة لإنشاء رصيف في المنطقة للاستفادة من الغاز الطبيعي فيها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي خان يونس فضائية الجزيرة رفح

إقرأ أيضاً:

وزارة الخارجية: المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن الدولي مشروع القرار الذي قدمته الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة

المناطق_الرياض

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة بتبنّي مجلس الأمن الدولي مشروع القرار الذي قدمته الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وصفقة لتبادل الرهائن، والعودة إلى المفاوضات السياسية لإيجاد حلول مستدامة للأزمة في غزة تنهي المعاناة الإنسانية في القطاع.

وأكدت المملكة أهمية التزام جميع أطراف الأزمة بإنهاء الحرب التي طال أمدها، مجددةً دعمها التام لكل الجهود الدولية للوصول إلى وقفٍ مستدام لإطلاق النار وحل القضية الفلسطينية وفقاً للقرارات الدولية وبما يُسهم في استقرار المنطقة ويدعم تحقيق الأمن والسلم الدوليين.

أخبار قد تهمك المملكة تدين اقتحام عدد من المسؤولين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي وأعضاء الكنيست للمسجد الأقصى 5 يونيو 2024 - 11:03 مساءً وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها بأشد العبارات مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني بلا رادع 29 مايو 2024 - 12:03 صباحًا

مقالات مشابهة

  • قطر ومصر تتسلمان رد الفصائل الفلسطينية بشأن المقترح الإسرائيلي
  • منظمة التعاون الإسلامي ترحب بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار في غزة
  • تفاصيل جديدة حول تفجير القسام للمنزل المفخخ في رفح
  • تفاصيل جديدة حول حادثة تفجير القسام للمنزل المفخخ في رفح!
  • وزارة الخارجية: المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن الدولي مشروع القرار الذي قدمته الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • رئيس «السياسة الدولية»: الأحادية كارثة حلت بالعالم.. وتتنافى مع حقوق الشعوب
  • ‏مسؤول في حماس: نطالب الولايات المتحدة بالضغط على إسرائيل لإنهاء الحرب
  • صحف امريكية .. الولايات المتحدة والسعودية على وشك إبرام اتفاقية عسكرية جديدة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)