قالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال، أقدمت على قتل شاب فلسطيني، في بلدة زيتا في طولكرم، بعد إطلاق النار على أحد المحال التجارية.

بدوره قال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن الحديث يدور عن إصابة أخرى داخل المحل التجاري، الذي وقعت فيه عملية الاغتيال على شمال طولكرم، وقوات الاحتلال تمنع طواقمنا من الوصول إليها.



من جانبه قال الاحتلال، إنه اغتال الشاب محمد جابر من جنين، بذريعة تخطيطه لتنفيذ عملية، أثناء توجهه إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مداهمات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، وذلك في أول أيام شهر رمضان، وسط تشديدات عسكرية في مدينة القدس المحتلة ومحيط المسجد الأقصى.

واندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها مناطق الضفة الغربية، وتحديدا طولكرم ونابلس.



واقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، ثم أعقبهما اقتحام مخيم طولكرم، فيما فجّر مقاومون عددا من العبوات الناسفة بآليات وجرافات الاحتلال، التي شرعت في تدمير البنى التحتية.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال على الطريق الواصل بين مخيمي طولكرم ونور شمس، تزامنا مع وصول تعزيزات لجيش الاحتلال وعدد كبير من الآليات العسكرية بينها جرافتان من طراز D9.

اقتحام نابلس واشتباكات مسلحة
وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية من المدينة، ومخيم بلاطة، برفقة عدد من الجرافات التي قامت بتدمير وتخريب البنى التحتية.

وأطلق مقاومون النار باتجاه قوات الاحتلال واستهدفوها بعبوات محلية الصنع بعد اقتحامها مخيم بلاطة، الذي شهد اشتباكات عنيفة مع المقاومين.

إصابات تصل إلى مستشفى عتيل الحكومي شمال طولكرم
بعد الحديث عن عملية اغتيال نفذتها قوة خاصة من الاحتلال .. pic.twitter.com/9SmcOTsutQ — ???? MALEK (@malek_asr) March 11, 2024
تغطية صحفية: "جانب من اقتحام بلدة عتيل شمال طولكرم" pic.twitter.com/DhdBtWDBgh — القسطل الإخباري (@AlQastalps) March 11, 2024

قوات خاصة من جيش الاحتلال النازي أطلقت النار على شبان في بلدة عتيل شمال طولكرم والحديث عن إصابات ومنع طواقم الإسعاف من الوصول للمصابين pic.twitter.com/ceoeA4a8UO — سلسبيل ???????? (@SalsabeelS38893) March 11, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الاغتيال الضفة غزة اغتيال الاحتلال الضفة شهيد المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قوات الاحتلال شمال طولکرم

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جيوس شمال قلقيلية وبيت أمر شمال الخليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي،اليوم السبت، بلدة جيوس شمال مدينة قلقيلية، وانتشرت الآليات العسكرية الإسرائيلية في شوارع البلدة، كما شن جيش الاحتلال اقتحام على بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات حتى الآن.

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرين في قصف إسرائيلي على منزل لعائلة "الجماصي" في شارع الشعف بالقرب من مقبرة البطش بحي التفاح شرق مدينة غزة.

كما نفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهداف على محيط سوق البسطات في الشجاعية شرق مدينة غزة.

واستشهد مواطن فلسطيني جراء قصف إسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، واستهدفت مدفعية الاحتلال حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ومنطقة الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سحب قوات الاحتلال ناقلة جند من نوع نمر
  • إصابة شاب واعتقال آخر خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الفارعة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جيوس شمال قلقيلية وبيت أمر شمال الخليل
  • مراسل رؤيا: عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ 
  • مواجهات في مخيم العروب بالخليل.. واعتقالات في قلنديا شمال القدس المحتلة (شاهد)
  • دمرها بشكل كامل.. حزب الله يبث مشاهد من العمليات جنوب لبنان (شاهد)
  • الاحتلال يغتال مقاوميْن من كتيبة جنين ويعدم شابا ثالثا في قباطية
  • مشهد صادم.. جرافة للاحتلال تنكل بجثة شهيد في قباطية (فيديو)
  • جيش الاحتلال يوصي بإيقاف عملية رفح.. وتحويل الهجوم نحو لبنان
  • مصير مجهول ينتظر نازحي مواصي رفح.. المئات في العراء (شاهد)