ينتظر الجمهور معرفة موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 2، بطولة الفنان مصطفى شعبان، عبر قناة الحياة، مساء اليوم، لمعرفة تطورات الأحداث، بعد إطلاق النار على مصطفى شعبان في نهاية الحلقة الأولى.

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 2 على قناة الحياة اليوم

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 2 على قناة الحياة اليوم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء، كما يعرض أيضا على منصة WATCH IT الرقمية.

أحداث الحلقة 1 مسلسل المعلم

وشهدت الحلقة 1 مسلسل المعلم تشاجر مصطفى شعبان مع أحمد عبدالله محمود، وضربه رفقة مجموعة شباب أمام أنظار أهالي المنطقة، وقال مصطفى شعبان في هذا المشهد «لزمة جديدة» وهي «أنا نصحتك وانت براحتك».

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، يعرض يوميًا بشكل حصري على قناة الحياة الساعة 9:45 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي، في حلقة فنية خاصة بسهرة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام العاشرة ببرنامج “واحد من الناس” والذي يذاع على شاشة قناة الحياة.

 

ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول الحياة الخاصة للفنان إيهاب فهمي وزوجته سارة وجيه وبداية التعارف بينهما فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية وعلاقتهما ببعض وبخاصة في أيام عيد الأضحى والعيدية.

كما يستضيف الليثي الفنان إسماعيل فرغلي وحديث من القلب عن ذكرياته مع العيد واول إنسان يهنيه بالعيد، وأهم الطقوس التي يحافظ عليها في العيد ، وعلاقته بالموسيقى، وأدواره الفنية بمسلسل العيلة، ومسلسل "مكتوب عليا" والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة ثاني أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.

 

كانت آخر أعمال إيهاب فهمي، مسلسل وبينا ميعاد، وشاركه البطولة كل من شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

ويذكر ان دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • عبير صبري وشقيقتها ومجد القاسم في برنامج "واحد من الناس" .. الليلة
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • ناقد فني: «ولاد رزق 3» أفضل أفلام السلسلة
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه
  • الزمالك بالقوة الضاربة أمام سيراميكا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»