بوابة الفجر:
2024-06-16@12:43:40 GMT

فيلم كاترينا كيف الجديد الآن متاح على نتفليكس

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

طرح فيلم النجمة كاترينا كيف الجديد  Merry Christmas للعرض عبر المنصات الإلكترونية المختلفة بداية من الثامن من مارس الجاري.

 

ووفق إنديا توداي، الفيلم أصبح متاحًا عبر منصة نتفليكس، ضمن أحدث المشروعات الهندية المضافة لخدمة العرض الإلكتروني بها.

كاترينا كيف

 

بعد ما حققه من نجاح كبير، أثيرت تساؤلات حول احتمالية طرح جزء جديد من فيلم Merry Christmas للنجمة الهندية الكبيرة كاترينا كيف.

 

ووفق موقع إنديا توداي، فإن مخرج الفيلم المخرج القدير Sriram Raghavan، نفى أي نية للعمل على جزء ثاني من الفيلم في المستقبل.

 

وفي تصريحاته قال المخرج الكبير، أن نيته من البداية، قامت على أساس طرح فيلم صغير على جزء واحد فقط.

 

تفاصيل عن الفيلم 

 

وكانت قد طرحت ثاني أغنية ترويجية لفيلم Merry Christmas الهندي الجديد، والتي تحمل عنوان Nazar Teri Toofan.

 

ونقل إنديا توداي الأغنية التوريجية الجديدة للفيلم، الذي يطرح قريبًا في صالات العرض الهندية، وهي من الحان Pritam، وأداء غنائي لـ Papon.

 

والفيلم الجديد Merry Christmas، اختارت كاترينا كيف موسم أعياد الكريسماس للكشف البوستر الترويجي له، كونه يحمل عنوان يستوحى من موسم الأعياد المميز.

 

وفي هذا الفيلم، تتعاون النجمة كاترينا كيف في دول البطولة مع الممثل الهندي Vijay Sethupathi، ويخرج الفيلم المخرج الهندي الكبير Sriram Raghavan.

 

هذا الفيلم سيشهد أول تعاون بين كاترينا كيف و Vijay Sethupathi، وعند طرحه خلال عام 2024 الجاري، سيتوافر للعرض بعدد مختلف من اللغات تشمل الهندية والتامالية.

 

طاقم عمل مميز

 

والفيلم سيكون من إخراج Sriram Raghavan، الذي عرف عنه إخراجه مؤخرًا لعدد مميز من الأعمال السينمائية في عالم بوليوود، كان من ضمنها فيلم بعنوان Andhadhun، وفيلم بعنوان Badlapur.

 

والإعلان الأول عن الفيلم  كان في عام 2021، حين نشرت كاترينا كيف صورة من كواليس تصوير الفيلم وتحضيراته الافتتاحية، ظهرت خلالها برفقة المخرج Sriram Raghavan.

 

الفيلم سيضم في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين في سينما بوليوود، وهو من إنتاج راميش توراني، وسانجاي روتراي، بمشاركة شركة تيبس فيلم، وماتش بوكس بيكس للإنتاج السينمائي.

كاترينا كيف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود کاترینا کیف Merry Christmas

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... سر غضب صباح من عبد الحليم حافظ وكراهية أم كلثوم منه



 

حياة النجوم دائمًا ما تمر من المواقف الصعبة أثناء تصوير أعمالهم الفنية، وقد يضطرون للمجازفة وتعريض  حياتهم للخطر لإتقان تصوير أحد المشاهد. 

ويبرز الفجر الفني عن أبرز المواقف التي تعرض لها عبد الحليم حافظ 
 

أثناء تصوير العندليب عبد الحليم حافظ في إحدى مشاهد فيلم شارع الحب، بالقيام بالسباحة فالبرغم إنه لم يكن يعرف السباحة، فلم يفلت من هذا الشئ وصمم المخرج أن يفعلها. 




 

وقال حليم خلال لقاءاته التلفزيونية أثناء تصوير فيلم شارع الحب كان هناك مشهد يجب خلاله أن أنزل إلى الماء لأ نقذ صباح التى تحاول الانتحار خلال أحداث الفيلم، وحاولت الهروب من تصوير هذا المشهد وطلبت

من المخرج عز الدين ذو الفقار أن يستعين بدوبلير لتصوير المشهد ولكن عز الدين رفض وأصر أن أصوره 

 

وأمام إصرار المخرج واقفت على تصوير المشهد على مضض، رغم مخاوفي من البلهارسيا التى عانيت من آثارها منذ الطفولة، ورغم استيائي وخوفي من المياه التى بدت منفرة وغير نظيفة". 

 

وأضاف:" واضطرت صباح أيضًا للرضوخ لرغبة المخرج رغم سخطها وغضبها، وظلت تصرخ موجهة كلامها لعز الدين ذو الفقار وهى فى الماء قائلة: "أنا غلطانة لأنى بشتغل فى فيلم من أفلامك، كان مالى أنا بالمصيبة دى".

 

وتابع:"ظللت أطيب بخاطر صباح مؤكدًا لها أن مصيبتي أكبر لأني مصاب بالبلهارسيا، وأن نزولي لهذه المياه القذرة قد يزيد من آثارها". 

 

وأشار:" بعد الانتهاء من تصوير المشهد أسرعت إلى بيتي ودخلت إلى الحمام واغتسلت بالماء المغلى ليزيل آثار الماء القذر الذى نزلت فيه، ثم  رشت بزجاجتين من السبرتو الأحمر حتى يقتل الجراثيم، وطلبت   3 زجاجات من الكولونيا لأكتمل  عملية التطهير، وظللت على هذا الحال لعدة أيام بعدها يستحم بهذه الطريقة مرتين يوميًا، وأقسمت أن أتعلم  السباحة وأن أصر فى أى عمل أن يتم تصوير المشاهد التى احتاج نزولي فى الماء بحمام سباحة نظيف حتى لا أقع في نفس الموقف".
 

خناقة عبد الحليم حافظ وأم كلثوم 

 

كان هناك خلافات بين عبد الحليم حافظ وأم كلثوم والسبب هو حصول كوكب الشرق على وقت اضافي من فقرة عبد الحليم في إحدى الحفلات مما جعله ينزعج بشدة وعندما وقف على خشبة المسرح قال: "معرفش طلوعي متأخر شرف ليا ولا مقلب شربته"، وهو الأمر الذي ازعج ايضا كوكب الشرق.

أبرز قصص الحب في حياة العندليب 

هناك 3 قصص حب في حياة عبد الحليم حافظ الأولى كانت قبل الشهرة وكانت اسمها ميمي فؤاد، أما الثانية فكانت سعاد حسني ولكن لم يتم الزواج.

 

 

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • نوستالجيا... سر غضب صباح من عبد الحليم حافظ وكراهية أم كلثوم منه
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • تفاصيل تصوير ألبوم لطيفة الجديد بالذكاء الاصطناعي.. فيديو
  • مع كثافة إقبال الزوار.. “حالة إشغال المصليات” تتيح لرواد المسجد النبوي معرفة المواقع الشاغرة
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • إيل فانينج تحتفل بعرض فيلمها الجديد في نيويورك
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators