نواف السالم

تأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على إنتر ميلان بركلات الترجيح 3-2 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ، في إياب دور الـ16 من البطولة .

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الإضافي والأصلي بتعادل الفريقين في مجموع المباراتين 2-2 ، ليقتنص أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وسجل فيديريكو ديماركو الهدف الأول للإنتر في الدقيقة 33 ، ليدرك أنطوان غريزمان التعادل لأتليتكو في الدقيقة 35 ، ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر اللقاء .

وبهذا الفوز ، تأهل أتليتكو مدريد إلى ربع نهائي البطولة ، برفقة بروسيا دورتموند الذي تخطي آيندهوفن بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أتليتكو مدريد إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

بسبب فيليكس.. أتلتيكو مدريد يورط برشلونة

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على توريط أتلتيكو مدريد الإسباني لنظيره برشلونة بسبب جواو فيليكس، حيث عقد الروخيبلانكوس الأمور على البرسا في الحفاظ على البرسا بالفترة المقبلة.

أتلتيكو مدريد يورط برشلونة بسبب جواو فيليكس

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن فيليكس لا يرغب سوى في الاستمرار مع برشلونة الذي دافع عن ألوانه في الموسم المنصرم على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ولسوء حظه أن وضع النادي الكتالوني المالي لا يسمح له بتلبية الطلبات التي يريدها أتلتيكو مدريد.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن جواو فيليكس صرح في أكثر من مناسبة أنه يحقق حلم طفولته باللعب في برشلونة ولكن خطة أتلتيكو مدريد تتعارض مع أحلامه ومع رغبة برشلونة في الحفاظ على وجوده في الفريق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن خطة برشلونة الأساسية تكمن في الحصول على خدمات فيليكس مرة أخرى بنظام الإعارة من أتلتيكو مدريد لكن النادي المدريدي لا يسير في نفس الاتجاه.

برشلونة يفضل التعاقد مع نيكو ويليامز على نجم ليفربول جوارديولا يحسم موقفه من تدريب برشلونة

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يرغب في الحصول على مبلغ لا يقل عن 60 مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات فيليكس بشكل نهائي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن رغبة أتلتيكو مدريد تتعارض مع برشلونة وفيليكس، حيث يريد الروخيبلانكوس بيعه بشكل نهائي فقط دون إعارة جديدة.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يمدد عقد «باريلا» حتى عام 2029
  • إنتر ميلان الإيطالي يعلن تجديد عقد لاعبه نيكولو باريلا حتى عام 2029
  • رسميا.. مهاجم إسبانيا السابق توريس مدربا لرديف أتلتيكو مدريد
  • بسبب فيليكس.. أتلتيكو مدريد يورط برشلونة
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • جواو فيليكس يتحدث عن مصيره مع برشلونة