شهدت قائمة أغاني إعلانات الموسم الرمضاني 2024، التعاون الأول للشاعرة منة القيعي مع الهضبة عمرو دياب في أغنية “حكايتنا حلوة”، التي قدمت ضمن أحد الإعلانات لإحدى الشركات العقارية الكبرى.

حكاية أول تعاون بين عمرو دياب والشاعرة منة القيعي

تغنى عمرو دياب للمرة الأولى بكلمات منة القيعي التي لها باع طويل في أشهر الأغاني الناجحة خلال أخر 3 سنوات “اليوم الحلو ده، في حتة تانية، الغزالة رايقة، سايرينا يادنيا، غلبان”، وحققت الأغنية رواج جماهيري كبير، وقدمها عمرو دياب مقطع أوديو خاص بها خارج الإعلان على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية حكايتنا حلوة وكلماتها 

أغنية حكايتنا حلوة من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، وتقول كلماتها “فاكرة لما كنا مجرد سلام من ع الوش الكلام فاكرة لما الاهتمام كنا بنخبيه في هزارنا وفاكرة لما قلنا ان المره دي غير وان في احساس خطير يظهر الموضوع كبير شكله هيطول ما بينا يظهر الموضوع كبير شكله هيطول ما بينا حلوة حلوة حلوة حكايتنا حلوة حكايتنا تتغنى في غنوة غنوة حلوة حلوة حلوة والله حلوة والله تتغنى في غنوة فاكرة أول صيف أول غنوة وأول سهرة كان النوم تخاطيف يخلص يوم ونكمل بكرة طيب فاكرة الإحساس لما ظهرنا في وسط الناس قلنا اننا مع بعض خلاص مع بعض خلاص مش كانت لحظة حلوة يا حبيبتي حلوة والله تتغني في غنوة حلوة حلوة حلوة يا حبيبتي حلوه والله تتغنى في غنوة حلوة حلوة حلوة حكايتنا حلوه والله تتغنى في غنوة غنوة حلوة حلوة والله حلوة والله تتغنى في غنوة”.

 

وعبرت منة القيعي عن سعادتها بذلك التعاون، حيث كانت تحلم بكتابة أغنية له منذ سنوان وبالتحديد في 2019، حيث نشرت صورة لحفل له وكتبت قائلة" يوما ما عمرو دياب".

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب إعلانات رمضان 2024 حكايتنا حلوة أغنية حكايتنا حلوة أغنية عمرو دياب أغاني عمرو دياب إعلانات عمرو دياب 2024 حلوة حلوة حلوة منة القیعی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

مصر.. الشاب "المصفوع" من عمرو دياب يكشف تطورات جديدة

قال سعد أسامة، الشاب "المصفوع" في واقعة عمرو دياب في مصر، إنه مدمر بسبب الأزمة التي حدثت مساء الجمعة الماضية خلال حفل زفاف.

إقرأ المزيد والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: إحنا ناس صعايده وهناخد حقنا بالقانون

وأضاف سعد في أول تصريحات له لموقع مصراوي: والله لا بنام ولا بأكل ولا بشرب ولا أي حاجة، يعني نفسيتي تحت الصفر، مش عارف أنام، أنا مش عارف أتنفس، اللي حصل حاجة غير طبيعية، وانت أصلا كنت في حالك، الحمدلله على كل حال".

وأوضح الشاب في تصريحاته لمصراوي: أنا أعمل في مجال الأفراح منذ فترة، وكان عندي فرح في المنيل بأجر أعلى، لكني ذهبت لفرح سعدي وعامر، بسبب وجود عمرو دياب.

وعن اتهامه بشد الفنانين والمطربين من أجل التصوير معهم والفيديوهات المنشرة بشأن هذا، قال الشاب: كل شيئ باين في الفيديو وأنا رافع التليفون فوق خالص، يعني باين إني قبل ما أدخل لك عامل حسابي أتصور، التليفون أصلا مرفوع عشان الدنيا تبقى جاهزة أخد السيلفي وأمشي، لو قاصد حاجة تاني مكنتش أصلا طلعت، أنا متصور مع عمرو دياب قبل كده وكنت من الفانز بتوعه.

وعن محاولة الهضبة التواصل معه للصلح قال سعد: نعم حاول التواصل معي.

وبشأن إمكانية الصلح مع الفنان عمرو دياب: لأ.

وعن طلباته بعد رفع دعوى قضائية، قال الشاب المصفوع: أنا عايز أخد حقي، لازم كرامتي ترجع، ولا أنظر لأي تعويض مادي ولا تشغلني ولا تهمني، أنا قدمت توكيلا لمحام من أجل تولي القضية.

وبشأن تفاصيل الواقعة وكواليسها: كل ما حدث ظهر في الفيديو، وانظروا لإشارته، وحقي مش هتنازل عنه.

وقررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، أثناء محاولته التقاط صورة معه.

وكان عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به "الهضبة" خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان.

المصدر: مصراوي

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • التعاون الأول.. عزيز الشافعي يعلن تعاونه مع عبدالفتاح الجريني في "الحلم الوردي"
  • مصر.. الشاب "المصفوع" من عمرو دياب يكشف تطورات جديدة
  • ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • محمد رمضان ينشر فيديو له برفقة المعجب الذي تعرض بالصفع على وجهه من عمرو دياب
  • بعد اعتزاله.. عمرو مصطفى يعود للتلحين على طريقته
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون