في أول جمعة في رمضان، أدى 250 معتمراً ومعتمرة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة صلاة الجمعة الأولى في شهر رمضان المبارك بالمسجد الحرام.
ويمثلون 16 دولة من قارتي أوروبا وآسيا، وظهروا مبتهلين إلى المولى القدير أن يتقبل منهم صالح أعمالهم، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين لكل خير ورشاد، وأن يجمع كلمة المسلمين ويوحد صفهم على الخير والهدى.


أخبار متعلقة صور| استمرار معاناة أبو معن مع روائح الصرف الصحي.. و"المياه": المشروع قيد الطرحأمان وجاهزية كاملة.. كيف كانت أول جمعة في رمضان بالمسجد الحرام؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أول جمعة في رمضان لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة - واس ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارةكما عبّر الضيوف عن جزيل شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيّدهما الله- على استضافتهم ضمن هذا البرنامج، لأداء مناسك العمرة، وقضاء عدة أيام في طيبة الطيبة، منوهين بما قُدّم لهم من خدمات مميزة في مكة المكرمة بعد أداء مناسك العمرة.
يشار إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، يحظى بمتابعة مباشرة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أول جمعة في رمضان لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة المسجد الحرام ضيوف برنامج خادم الحرمين بالمسجد الحرام أول جمعة في رمضان رمضان ضیوف برنامج خادم الحرمین الشریفین للعمرة والزیارة أول جمعة فی رمضان article img ratio

إقرأ أيضاً:

ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ يوثقون “رحلة الحج” بهواتفهم ويبثّونها لذويهم

فور وصول ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى مقر إقامتهم في مكة المكرمة، حرصوا على توثيق تلك اللحظات المليئة بالأخوة الإسلامية التي تعبر عن كرم المملكة لضيوف الرحمن فأخرجوا هواتفهم النقّالة، وبدأوا بتوثيق لحظات وصولهم بيسر وطمأنينة أرض الحرمين، وإرسالها إلى ذويهم كي يعيشوا معهم هذه اللحظات التي تخلّد هذه الذكرى.

كما نقل بعض ضيوف خادم الحرمين الشريفين عبر البث المباشر من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي المشاهد الروحانية والإيمانية التي يعيشونها في مكة المكرمة خلال رحلتهم للحج بالصوت والصورة، مشاركين ذويهم وأقاربهم في بلدانهم ما يؤدونه من شعائر في البلد الحرام، وما يقدمه برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لهم من خدمات متكاملة في ظل اهتمام القيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • استقبال ذوي "توائم سيامية" ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • منعه المرض منذ 11 عامًا.. استضافة الملك تمكن "أفريقي" من الحج
  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • خدمة النقل الترددي توفر رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ يوثقون “رحلة الحج” بهواتفهم ويبثّونها لذويهم
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة
  • من وإلى المسجد الحرام.. رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • عيادات طبية متكاملة لتقديم الرعاية الصحية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين