أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي، تشكيلة الراقي، لمواجهة النصر، مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي

مواجهة نارية ومرتقبة ينتظرها عشاق الكرة العربية والآسيوية، تجمع بين الأهلي ضد النصر، وذلك في قمة مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، حيث تُعد تلك المواجهة تحت شعار «صراع الوصافة».

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة اليوم أمام الأهلي، وهو متسلحاً بالنجم البرتغالي كريسيتانو رنالدو، من أجل الفوز على الراقي وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الحفاظ على وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي.

رونالدو نجم النصر

ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 53 نقطة من 27 مباراة خاضهم «العالمي في المسابقة حتى الآن، بواقع 17 انتصار وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يتسلح فريق الأهلي في مباراة اليوم، بعاملي الأرض والجمهور فضلاً عن تواجد العديد من الأسماء البارزة في تشكيل «الراقي»، على رأسهم النجم الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، وسان ماكسيميا وفيجا والوسط المخضرم فرانك كيسي، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط ومواصلة الصراع على الوصافة.

الأهلي والطائي

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف ومنافس اليوم فريق النصر، وذلك بواقع 14 انتصار و5 تعادلات وتلقى «الراقي» الهزيمة في 4 مباريات.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة النصر

وضم تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة النصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي - ميريح ديميرال - روجر إيبانيز - سعد بالعبيد.

خط الوسط: علي الأسمري - فرانك كيسييه - رياض محرز.

خط الهجوم: ألان سان ماكسيمان - فراس البريكان - روبيرتو فيرمينو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي السعودي الأهلي ضد النصر النصر النصر ضد الأهلي تشكيل الأهلي تشكيلة الأهلي روبيرتو فيرمينو رياض محرز الأهلی ضد النصر الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.. تترقب جماهير كرة القدم السعودية والعربية بشغف مباراة القمة التي تجمع بين ناديي النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين اليوم، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات في الساحة الكروية السعودية، حيث يجتمع الفريقان العريقان في صراع مثير على النقاط الثلاث، وتشكل هذه المواجهة فرصة ذهبية لكل فريق لإثبات قوته وجدارته في المنافسة على لقب الدوري.

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

تعد المباراة بمثابة معركة كروية من العيار الثقيل، نظرًا لتاريخ الناديين الحافل بالإنجازات والبطولات، وأيضًا لحضور نخبة من اللاعبين المميزين الذين يزينون صفوف الفريقين، وفي هذه الأجواء المشحونة بالحماس والتنافس، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة مثيرة تليق بتاريخ وإسم الفريقين الكبيرين.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد النصر، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتقام المباراة في مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

تُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD بالإضافة إلى قناة SSC1 HD.

معلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد النصر مساء غد الجمعة، عبر قناة SSC بتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفينتشكيل فريق النصر المتوقع لمواجهة الهلال

يأتي تشكيل فريق النصر المتوقع لمواجهة الهلال السعودي اليوم كما يلي:

حراسة المرمىدافيد أوسبينا
خط الدفاعأليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.
خط الوسطعبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش
الهجومساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب
تشكيل الهلال لمواجهة النصر

يأتي تشكيل الهلال المتوقع اليوم لمواجهة النصر كما يلي:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - على آل البليهي - سعود عبد الحميد
خط الوسطرينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش
الهجوممالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو
الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، وهو منتشيًا بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، بفارق 14 نقطة كاملة عن صاحب الوصافة فريق النصر.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، وهو عينه على الفوز والتتويج بكأس الملك، من أجل تعويض خسارة الدوري السعودي، وأيضًا وداع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، بالإضافة إلى توديع نصف نهائي السوبر المحلي على يد الزعيم.

مقالات مشابهة

  • التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • كل ما يخص مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • عاجل.. تشكيل فيورنتينا الرسمي أمام أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي
  • بقيادة الكعبي.. تشكيل أولمبياكوس الرسمي ضد فيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري
  • تعرف على عقوبات الجولة 25 من مسابقة الدوري