شهدت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" عطلاً، الجمعة أسفر عن توقف عمليات الطلب والبيع لعدة ساعات في كافة أنحاء العالم وخاصة في قارة آسيا.

اعلان

وأكدت الشركة وجود "عطل تقني يتم العمل على إصلاحه" كما اعتذرت عن الإزعاج.  وقالت شركة البرغر العملاقة ومقرها شيكاغو إن المشكلات لا تتعلق بالأمن السيبراني.

وقال موظف عامل في متجر ماكدونالدز في بانكوك لوكالة أسوشييتد برس أن النظام كان معطلاً لمدة ساعة تقريبًا.

وأضاف أنه لم يتمكن من قبول الدفع عبر الإنترنت أو ببطاقة الائتمان واعتمد فقط على المدفوعات النقدية.

كما أبلغ موقع داون ديتكتر عن مشاكل في تطبيق ماكدونالدز في الساعات القليلة الماضية.

فقدت سلسلة مطاعم ماكدونالدز حوالي 7 مليارات دولار، الأربعاء بعد إعلان مديرها المالي بساعات عن تداعيات المقاطعة في العالم العربي والإسلامي على المبيعات خلال هذا العام.

ماكدونالدز تغادر كازخستان بسبب نقص اللحوم الروسيةمصرية توثق قيام عامل مطعم ماكدونالدز في الساحل الشمالي بتصوير النساء في مرحاض المحل لتسوية قضية احتيال ضريبي.. "ماكدونالدز" ستدفع أكثر من مليار يورو لفرنسا

وانتشرت الدعوات لمقاطعة البضائع الإسرائيلية على وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية بعد أن شنت إسرائيل حربها  على قطاع غزة في السابع من أكتوبر.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب المقاطعة.. سلسلة مطاعم ماكدونالدز تخسر حوالي 7 مليارات دولار بعد ماكدونالدز.. دعوات إلى مقاطعة مطاعم "بيتزا هت" بسبب تزويدها الجيش الإسرائيلي بوجبات مجانية ملامسات جسدية وتحرش يومي.. فضائح جنسية تهز سلسلة مطاعم ماكدونالدز في بريطانيا ماكدونالدز مطاعم تكنولوجيا مجتمع آسيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة| نتنياهو يصادق على خطط عملية في رفح وتحذيرات من "تطهير عرقي" في قطاع غزة يعرض الآن Next زعماء "مثلث فايمار" يجتمعون في برلين لتسوية الخلافات ومناقشة دعم أوكرانيا يعرض الآن Next الولايات المتحدة وحلفاؤها يحذرون إيران بفرض عقوبات إذا عقدت صفقة صواريخ باليستية مع روسيا يعرض الآن Next شاهد: إسرائيل تشدد إجراءاتها الأمنية في القدس قبل أول صلاة جمعة في رمضان يعرض الآن Next نتنياهو يصادق على خطة عسكرية لاجتياح رفح والرئاسة الفلسطينية تطالب بتدخل أمريكي فوري اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| "مجزرة جديدة" في دوار الكويت وحلفاء إسرائيل يصعدون من لهجتهم تجاه نتنياهو شاهد: أول ظهور لأنثى نمر صغيرة وُلدت في حديقة روما "بيو بارك" للحيوانات تغطية مستمرة| نتنياهو يصر على اجتياح رفح ونصر الله يخاطبه: "حتى لو دخلت رفح فأنك قد خسرت الحرب" البرلمان الأوروبي يصادق على قرار يدين تعطيل إسرائيل وصول المساعدات إلى غزة هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب شمال إسرائيل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الشرق الأوسط روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا جو بايدن حركة حماس القدس فلسطين الحرب في أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الشرق الأوسط روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية ماكدونالدز مطاعم تكنولوجيا مجتمع آسيا غزة إسرائيل الشرق الأوسط روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا جو بايدن حركة حماس القدس فلسطين الحرب في أوكرانيا السياسة الأوروبية غزة إسرائيل الشرق الأوسط روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا السياسة الأوروبية ماکدونالدز فی یعرض الآن Next سلسلة مطاعم

إقرأ أيضاً:

احتجاجًا على حكم الإعدام الصادر بحق سويدييْن.. ستوكهولم تستدعي دبلوماسيًا عراقيًا

أفادت وزارة الخارجية السويدية باستدعاء القائم بالأعمال العراقي الجمعة، احتجاجًا على أحكام الإعدام التي صدرت بحق مواطنيْن سوديين في العراق.

اعلان

وقالت وسائل إعلام سويدية في الأيام الأخيرة أن سويدييْن حكم عليهما بالإعدام في العراق بعد إدانتهما بقتل عضو في عصابة إجرامية.

ونقلت وكالة الأنباء السويدية تي تي، الجمعة، عن وزارة الخارجية تأكيد ستوكهولم أن شخصًا واحدًا على الأقل يحمل جواز سفر سويديًا قد حُكم عليه بالإعدام في العراق.

 وقال توبياس بيلستروم، وزير الخارجية السويدي في بيان: "ندين استخدام عقوبة الإعدام ونعارض ذلك دائمًا وفي كل مكان وبغض النظر عن الظروف".

وذكرت وكالة تي تي أنه تم اعتقال سويديين اثنين بعد تورطهما في جريمة قتل في العراق.

وتواجه السويد منذ سنوات عنف العصابات وكثيرًا ما تقوم العصابات الإجرامية بتجنيد المراهقين من أحياء المهاجرين المحرومة والفقيرة.

بعد اتهامها بتجنيد "عصابات إجرامية لمهاجمة إسرائيل".. إيران تستدعي القائم بالأعمال السويدي

 وسجلت الشرطة السويدية 109 حوادث لإطلاق النار حتى الآن هذا العام. وفي العام الماضي، قُتل 53 شخصًا وأصيب 109 آخرين في حوالي 363 حادث لإطلاق النار.

 

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد اتهامها بتجنيد "عصابات إجرامية لمهاجمة إسرائيل".. إيران تستدعي القائم بالأعمال السويدي الشرطة السويدية تعتقل طلبة مؤيدين لفلسطين خلال تظاهرهم في جامعة في ستوكهولم (فيديو) تحقيق صحفي يكشف: العصابات في السويد تجند عناصر من الشرطة للوصول إلى معلومات حساسة الشرق الأوسط جريمة قتل السويد العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف متواصل على القطاع وتصعيد مستمر في شمال إسرائيل وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق هدنة قريبًا يعرض الآن Next سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل يعرض الآن Next أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة يعرض الآن Next شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان يعرض الآن Next بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتو اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط مجموعة السبع إيطاليا أوروبا فولوديمير زيلينسكي برلمان Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • رئيس بلدة المطلة: إسرائيل لا تكترث بمنطقة الشمال وقد أضاعتها
  • الأمم المتحدة: أكثر من مليون فلسطيني قد يواجهون المجاعة بحلول منتصف تموز
  • بسبب عرقلتها قوافل المساعدات إلى غزة.. واشنطن تدرج مجموعة "تساف 9" الإسرائيلية في قائمة العقوبات
  • احتجاجًا على حكم الإعدام الصادر بحق سويدييْن.. ستوكهولم تستدعي دبلوماسيًا عراقيًا
  • سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل
  • بدء مناسك الحج في مكة في ظل درجات حرارة قياسية
  • شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان
  • أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة
  • الأمم المتحدة: 120 مليون لاجئ ونازح قسراً حول العالم بسبب الحروب والعنف
  • أبرز التعديلات التي وضعتها حماس على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار