ترقبوا: من سيحل ضيفًا في الحلقة السادسة من برنامج رامز جاب من الآخر على MBC مصر؟.. تتوالى المغامرات السنوية فى برنامج رامز جاب من الاخر الذى يعتبر من اقوى البرامج تقدم مقالب طريفه وممتعه، وقد قدم فى الحلقات الماضية المتعه والترفيه مما جعل معدلات البحث ترتفع عليه فى كل الاوقات واصبح حديث الساعة. وفى اطار الترقب الشديد للحلقه الخامسة من البرنامج سنوضح لكم من هنا من موقعنا الفجر ابرز واهم التفاصيل.

رامز جاب من الاخر الحلقة السادسةترقبوا: من سيحل ضيفًا في الحلقة السادسة من برنامج رامز جاب من الآخر على MBC مصر؟

في الحلقة السادسة من برنامج رامز جلال جاب من الأخر تواصلت مغامرات المقالب والمفاجآت التي يقدمها الفنان رامز جلال لضيوفه. تعتبر هذه الحلقة جزءًا من سلسلة البرنامج التي أثارت إعجاب الجماهير بتقديمها مفاجآت مبهجة ومواقف كوميدية مثيرة. وجدير بالذكر إنه بدأ هذا الموسم باثنين من نجوم الفن السقا وباسم سمره وفى الحلقه الماضية كان هناك محمد لطفى ومحمد شاهين وكانت من افضل الحلقات التى قدمها رامز جلال فى برنامجه الجديد حيث كان الضحك هيستيرى فى الحلقه.

ضيف الحلقة السادسة من رامز جاب من الاخر

يستضيف رامز جلال ضيفًا جديدًا، والذي يكون غالبًا نجمًا معروفًا في عالم الفن أو الرياضة أو غيرها من المجالات. يتم استقبال الضيف بكل حفاوة وود، لكن سرعان ما يتحول الموقف إلى مقلب كوميدي غير متوقع. وفى انتظار عرض الحلقة اليوم فى وقت الافطار حتى معرفة الضيوف الحقيقيين.

تردد قناة ام بى سى مصر

اليكم تردد قناة ام بى سى مصر لمتابعة برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة السادسة:-

تردد قناة إم بي سي مصر 1

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل الترميز: 27500.

تردد قناة إم بي سي مصر 2

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11823.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من تردد قناة رامز جلال

إقرأ أيضاً:

افتتاح قاعة إركاب جديدة بمطار طنجة

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

أطلق مطار طنجة الدولي، ابن بطوطة، سلسلة من التحسينات البنيوية الفورية التي تهدف إلى زيادة قدرته الاستيعابية وتحسين تجربة المسافرين، في إطار مواجهة النمو المتزايد لحركة النقل الجوي، في أفق بناء محطة جوية جديدة بحلول عام 2028.

وحولت المحطة الجوية 1 إلى منطقة مخصصة لوصول الرحلات، مما أتاح المجال لتعديل مسارات مغادرة الرحلات الدولية والمحلية، حيث تضمنت التحسينات إنشاء قاعة جديدة لإركاب مسافري الرحلات الداخلية بمساحة 300 متر مربع مزودة ببوابتين للإركاب، وللرحلات الدولية، كما تم توسعة البهو الخاص بها وإضافة ثلاث بوابات إركاب جديدة.

وأفرزت التعديلات زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار من 1.5 مليون مسافر سنوياً إلى 2.3 مليون، وذلك لمواكبة الزيادة المتوقعة في عدد المسافرين حتى عام 2028، كما تم تجهيز منطقة تجارية جديدة بمساحة 460 متر مربع لتعزيز تجربة التسوق داخل المطار.

واستكملت الدراسات الهندسية لبناء محطة جوية جديدة، والتي من المتوقع أن تبدأ أعمال إنشائها قريباً، حيث سيعزز هذا المشروع البنية التحتية للمطار بشكل كبير ويستوعب الطلب المتزايد على الرحلات الجوية.

وشهد مطار طنجة ابن بطوطة نمواً بنسبة 41% في حركة النقل الجوي خلال عام 2023 مقارنة بعام 2019، حيث تشكل الرحلات الدولية 95% من إجمالي الحركة.

وعرفت الأشهر الأربعة الأولى من عام 2024، تسجيل المطار زيادة قدرها 12% في عدد المسافرين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مستقبلاً 589,378 مسافراً.

ويتصل مطار طنجة بـ 35 وجهة دولية، خاصة في أوروبا، عبر 153 ترددًا أسبوعياً، حيث تعد إسبانيا من أبرز الوجهات المتصلة بالمطار مع 47 ترددًا أسبوعياً، كما يوفر المطار 24 ترددًا أسبوعياً إلى ثماني وجهات داخلية.

ومع التحسينات الحالية وتوسعة الطاقة الاستيعابية، يواصل مطار طنجة ابن بطوطة تعزيز مكانته كمحور رئيسي للنقل الجوي في المغرب وشمال أفريقيا، متطلعاً لبناء المحطة الجوية الجديدة التي ستعزز قدراته بشكل أكبر بحلول عام 2028.

مقالات مشابهة

  • انتهاء برنامج "InteRussia" التدريبي للصحافيين الأجانب في قناة RT
  • افتتاح قاعة إركاب جديدة بمطار طنجة
  • نور التوت: بتمنى لبيكا أشوفه أحسن شخص وبدل مايجيب "بورش" يجيب طيارة
  • نور التوت: باخد ملاليم من حمو بيكا ومش بعمل تريند على قفاه
  • ترقبوا بيانا مهما للأجهزة الأمنية في الساعة الـ7:30 مساء
  • ترقبوا.. بياناً مهماً للأجهزة الأمنية في الساعة الـ7:30 مساء
  • "نصفي الآخر".. برنامج تأهيلي للمقبلين على الزواج في الشرقية
  • تصفيات مونديال 2026: منتخب الكونغو برازافيل سيحل بالمغرب بعد تسوية الخلاف
  • تردد قناة تكبيرات العيد 2024.. هتعيش أجواء موسم الحج
  • تكريم أعضاء وشركاء النسخة السادسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة