كشفت الحلقة السابعة من مسلسل بابا جه، للنجم أكرم حسني، عن مهمة جديدة سيلعب خلالها دور الأب لابنته سعد بيه (كريم فهمي) وسيسافر معها 3 أيام خارج القاهرة، ولكنه يجد نفسه في تحدي مع طفلة مزعجة، تضايق الأطفال وتتنمّر على صديقاتها وعليه أيضًا، ولكن المفاجأة كانت في أن البيات سيكون في الفندق الذي كان يديره هشام (أكرم حسني)، فكيف سيتعامل مع الأمر؟

كما سمعت ولاء (نسرين أمين) مكالمة هاتفية بين هشام ونها (فريال يوسف) وعلى الرغم أنها لم تعرف أنها نها والدة زياد (مصطفى سليم) إلا أنها أدركت بأن زوجها يخونها، وحاولت فتح هاتفه أكثر من مرة وهو نائم، ليصبح هشام أمام أزمة جديدة مع زوجته.

قصة مسلسل بابا جه


ويشار إلى أن مسلسل بابا جه، ينتمي لنوعية الاعمال المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى اطار كوميدي، حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟.

مواعيد عرض مسلسل بابا جه


ويعرض مسلسل بابا جه، حصريًا على قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، فيما يعرض على منصة watch it بالتزامن مع العرض على dmc الساعة 7.45 مساء.


أبطال مسلسل بابا جه


يذكر أن مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين، تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه اكرم حسني كريم فهمي نسرين أمين مواعيد عرض مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، أمس الاثنين إيرادات مرتفعة وبلغت 199 آلاف 071 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

 وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

 وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

الأفيال تنادي على بعضها بالاسم| ما القصة؟ الجزائر تحارب غش الامتحانات بعقوبات "غير مألوفة"| تفاصيل محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" شاهد.. محمد ممدوح يروج لشخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس

مقالات مشابهة

  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • المصري يواصل طرح استمارات اختبارات قطاع الناشئين
  • أمين عام رابطة العالم الإسلامي يشيد بإسهامات ندوة الحج العملية لخدمة ضيوف الرحمن
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)