أذاعت قناة الناس، الصلاة من عدة دول مختلفة بتلاوات خاشعة بصوت سفراء دولة التلاوة المبتعثين إلى دول العالم من قبل وزارة الأوقاف، لإقامة شعائر الصلاة والندوات الدينية إلى سكان الدول المبتعثين فيها.

وأقام الصلاة في دولة ألمانيا، الشيخ احمد عبد الهادي، سفير دولة التلاوة إلى دولة  ألمانيا، كما أم المصلين الشيخ السعيد الشرقاوي، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة البرازيل.

وأم الصلاة بدولة اليابان الشيخ أحمد ماهر، سفير دولة التلاوة، مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة اليابان، وكذلك أم الصلاة في دولة فرنسا الشيخ محمود غلاب، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة فرنسا.

قناة الناس تذيع الصلاة من بريطانيا

كما اذاعت القناة الصلاة من دولة بريطانيا، التي أم المصلين فيها الشيخ عقيل محمد، سفير دولة التلاوة، مبعوث وزارة الأوقاف إلى المملكة المتحدة.

وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة»، تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة الناس سفیر دولة التلاوة وزارة الأوقاف إلى الصلاة من إلى دولة إلى دول

إقرأ أيضاً:

ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة

صدر عن منشورات القاسمي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كتاب بعنوان "ذكريات مصرية"، وهو الإصدار الـتسعون لسموه ضمن سلسلة مؤلفاته في مختلف حقول المعرفة: التاريخ والتحقيق والسيرة والأدب والمسرح.

الكتاب مجموعة من الأحداث ذات الصلة بمصر وأهلها، تضم ذكريات عزيزة، ويروي فيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أحداثًا عاشها ومواقف عايشها بمداد من الوفاء ومن ذاكرة القلم، وفاءً بحق مصر عليه، وإبرازًا لمكانتها لديه، وقد رواها بأسلوب سردي فذ، تخالطه المشاعر والعواطف الصادقة.

يقول صاحب السمو في مقدمة الكتاب: كنت مطالَباً من قِبل أصدقائي في مصر، أن أكتب عن ذكرياتي في مصر، فاخترت ما تشبعت به النفْس وقُواها الباطنة، ألا وهو الوجدان، لأصوغه في ذكريات مصرية.

تكشف هذه الذكريات عن العديد من المشاريع التنموية والعلمية، التي كانت تراود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ثم صارت حقيقة مشهودة، بإصرار كبير، وعزيمة وجدّ، وتحكي كيف مرت هذه المشاريع بمراحل التخطيط والتنفيذ ثم جني القطاف وحصاد الثمر.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يبحث مع سفير اليابان ترتيبات المنتدى الاقتصادى العربى اليابانى 
  • مع اقتراب عيد الأضحى.. مدة حفظ اللحوم في الفريزر
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024
  • «الزمازمة» السعودية: ماء زمزم المعبأ يخضع للأبحاث طول الوقت
  • سفير أمريكا لدى اليابان يحث طوكيو على المساعدة على تجديد مخزون الصواريخ الأمريكي
  • الأوقاف تعلن انطلاق الأسبوع الثقافي في 11 محافظة
  • هل تجوز صلاة العيد خلف التليفزيون؟.. عضو الفتوى الإلكترونية ترد
  • ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة
  • بمشاركة كبار العلماء.. تغطية خاصة لوقفة عرفات على قناة «الناس»
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ