إقترب المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، من تلقي عقوبة صارمة عقب الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد أمس الأحد.


حيث كشف تقرير صحفي، عن عقوبة مرتقبة تنتظر المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، عقب مباراة أتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني.

وفي مباراة ممتعة، نجح فريق برشلونة في تحقيق فوز هام أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل لا شيء.


وتلقى تشافي البطاقة الحمراء في الدقيقة 41 من الشوط الأول لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، بسبب الاعتراضات على قرارات حكم اللقاء.

ولم تكن هذه هي الواقعة الأولى لتشافي مع حكام الدوري الإسباني، منذ بداية المسابقة، حيث تلقى البطاقة الحمراء في مناسبات أخرى.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإنه من المحتمل إيقاف تشافي مباراتين، عقب تلقيه البطاقة الحمراء بلقاء الأمس، مما يعني غيابه عن مباراة لاس بالماس وقادش بالدوري الإسباني.

وحال تنفيذ هذا القرار، فإن أول مباراة سيعود فيها تشافي لقيادة الفريق، ستكون مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 21 أبريل المقبل.

ومن جهته، علق تشافي على قرار طرده مساء أمس، قائلًا: " الشيء المهم هو الفريق. أنهم يطردونني بسبب اللفتات التي اقوم بها".

وتابع: "لم أقل أي شيء على الإطلاق، أحاول أن أحظى بالاحترام، أعترض لأنني متحمس وأريد أن يفوز فريقي، بالنسبة لي كان الطرد غير ضروري وغير عادل، لكن يجب أن نقبله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي تشافي هيرنانديز برشلونة أتليتكو مدريد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أيد البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، قرار الحكم بالسجن على مشجعي فالنسيا، المتهمين بممارسة العنصرية ضده، فى الواقعة الشهيرة بالدورى الإسبانى "لليجا".
حيث قضت المحكمة الإسباني اليوم الاثنين، على 3 مشجعين بالسجن 8 أشهر، وحرمانهم من دخول الملاعب لمدة عامين، بسبب توجيه إهانات عنصرية للبرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الميرنجي، على ملعب ميستايا.
وعلق فينيسيوس على الحكم عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إكس، قائلاً: "طلب مني كثيرون أن أتجاهل الأمر، وقال آخرون إن معركتي كانت من دون جدوى وأنه يجب علي (لعب كرة القدم) فقط".

وأضاف: "لكن كما قلت دائمًا أنا لست ضحية للعنصرية، أنا معذب العنصريين، هذه الإدانة الجنائية الأولى في تاريخ إسبانيا لا تعتبر انتصارًا لي فقط، إنما انتصارًا لجميع السود".

وتابع: "نرجو أن يخاف العنصريون الآخرون ويخجلون ويختبئون في الظل، خلاف ذلك، سأكون هنا".

وأنهى حديثه قائلًا: "شكرًا لرابطة الدوري الإسباني وريال مدريد على المساعدة في تحقيق هذه القناعة التاريخية. المزيد قادم".

مقالات مشابهة

  • بسبب فيليكس.. أتلتيكو مدريد يورط برشلونة
  • فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا
  • جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • الأهلي يسعى لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • جواو فيليكس يتحدث عن مصيره مع برشلونة
  • جواو فيليكس يعلق على مستقبله بعد العودة إلى أتلتيكو مدريد
  • عاجل.. تشافي يستقر على مستقبله بعد مغادرة برشلونة
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • «أوبلاك» صمام أمان سلوفينيا في يورو 2024