أصدرت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة 21,594 شهادة عدم ممانعة للمشاريع الجديدة والقائمة في مختلف المناطق والقطاعات في مدينة الشارقة خلال 2023 وذلك ضمن جهودها لتسهيل إجراءات الـتراخيص والموافقات اللازمة لتنفيذ المشاريع.

وتشمل هذه الشهادات المشاريع التي تحتاج إلى توصيل أو تغيير أو تحديث في خطوط الكهرباء وخدمات المياه والغاز والألياف الضوئية.

وأوضح المهندس أحمد الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء أن الهيئة طورت العديد من خدماتها وتم تحويلها إلى خدمات رقمية حيث يتم تقديم واستلام طلبات عدم المانعة للمشاريع الجديدة والقائمة وشهادة الفحص المبدئي للمشاريع الجديدة من خلال منصة ذكية مشيراً إلى أن الهيئة أصدرت خلال 2023 عدد 1,618 شهادة فحص مبدئي للمشاريع الجديدة وهي شهادة تمنح للمشاريع بعد استيفاء جميع اشتراطات المواصفات الفنية والسلامة المتعلقة بالمشروع وذلك لتجنب أي مشاكل أو تأخيرات قد تحدث أثناء التنفيذ.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: للمشاریع الجدیدة

إقرأ أيضاً:

“ميتا” تزوّد “ماسنجر” بميزة المجتمعات

المناطق_متابعات

كشفت شركة “ميتا- بلاتفورمز” الأمريكية، عن ميزة جديدة تمكّن مستخدمي تطبيق “ماسنجر” للمراسلة الفورية من إنشاء قوائم “المجتمعات” دون الحاجة للخروج من التطبيق.

وأوضحت الشركة، وفقاً لموقع “TechCrunch” التقني، أن الميزة ليست متاحة لجميع المستخدمين بعد، كما أنها تتميز بمزيد من الخصوصية قياساً بنظيرتها على فيسبوك.

أخبار قد تهمك فصل دردشات “ماسنجر” عن “إنستجرام” 5 ديسمبر 2023 - 7:06 صباحًا ميتا تضيف ميزات جديدة لتطبيق “ماسنجر” 26 يناير 2023 - 11:50 مساءً

ويعود إطلاق الميزة لأول مرة على فيسبوك إلى عام 2022، فهي تسمح للمسؤولين بإضافة ما يصل إلى 5 آلاف مستخدم في غرفة الدردشة، وتزامن ذلك مع إطلاقها على منصات مراسلة أخرى كديسكورد وواتساب.

وتعد “المجتمعات” تطوراً طبيعياً لمجموعات الدردشة، فهي تسمح بدمج أعضاء عشرات المجموعات في مجتمع واحد، حيث تساعد الشركات والمدارس على التواصل مباشرةً مع أعضائها من الطلاب والعاملين.

مقالات مشابهة

  • “الوطنية للإسكان” تطلق برنامج “معالم NHC” كمظلة للمشاريع والمرافق
  • “الداخلية” تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج
  • “ساما”: ارتفاع رأس المال المجمع لقطاع شركات التمويل 6 % إلى 15.5 مليار ريال خلال 2023
  • “أمانة حائل” تصدر إنجازات وكالة التخطيط الحضري بالمنطقة خلال شهر مايو ‏‏2024‏
  • الجامعة الأميركية في الشارقة تطلق “برنامج الفنان المقيم”
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق حملتها التوعوية “استقبل الصيف بتبني العادات المستدامة”
  • “ميتا” تزوّد “ماسنجر” بميزة المجتمعات
  • “الداخلية” تصدر قرارات إدارية بحق 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج
  • الخدمة المدنية: إمكانية اصدار شهادة لمن يهمه الامر عبر تطبيق “سهل”
  • بدور القاسمي تحث الخريجين على “الدفاع عن الصواب” في حفل تخريج دفعة الربيع بالجامعة الأميركية في الشارقة