أشادت الفنانة نجوى فؤاد، بأصالة ومواقف الفنانة فيفي عبده معها، موضحة أنها تقف دائما بجوارها في أزماتها الصحية والمادية، قائلة: فيفي ست أصيلة وجدعة جدا وبتعمل خير كتير ومتحبش تقول عليه ولا تظهره على السوشيال ميديا.

عاجل - نجوى فؤاد تروي تفاصيل صادمة عن أعمالها الفنية في أفلام المقاولات (فيديو) نجوى فؤاد تروي تفاصيل السينما النظيفة ورأيها في الوجوه الشابة (فيديو) فيديو.

. نجوى فؤاد: فيفي عبده جدعة.. وبتعمل خير كتير مبتحبش تقول عليه

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "كان بيني وبين سهير زكي غيرة صفراء متأذيش ومش وحشة، ولكن كانت هناك منافسة فنية فقط والضرر غير متوفر بيننا ولم تحدث بيننا أي مشاكل إطلاقا.

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد، أنا غير معترفة بالراقصة صافيناز، منتقدة ملابسها قائلة: بتلبس عريّ بشكل فظيع جدا لأنه شيء طبيعي في بلدهم، ولكنه مخالف تماما للتقاليد والأعراف الشرقية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

ذهب وملابس.. تفاصيل سرقة فيله الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي

قدمت الفنانة غادة عبد الرازق بلاغًا في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، تفيد فيه بتعرضها لسرقة ذهب وملابس من داخل فيلتها، حيث اتهمت خادمتين تعملان لديها بارتكاب الجريمة.

 

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي أن سائق ابنتها كان من اكتشف السرقة، تبين أن العاملتين المتهمتين أعطيتا مشغولات ذهبية لسائق خطيب ابنة الفنانة، وأخبرتاه أن غادة عبد الرازق طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها لاحقًا، شك السائق في الأمر وأبلغ الفنانة، التي بدورها توجهت إلى قسم شرطة المعادي وحررت محضرًا بالحادث.

 

وقررت نيابة المعادي حبس الخادمتين، اللتين تحملان الجنسية الإفريقية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة غادة عبد الرازق.

 

أخر أعمال غادة عبد الرازق 

 

ومن ناحية أخري، طرحت غادة عبد الرازق برومو فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تاني تاني"، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها برموم فيلم "تاني تاني" علي صفحتها الشخصية وعلقت عليه قائلا: "الإعلان الرسمى لفيلم تاني تاني بجميع دور العرض السينمائي في مصر يوم ٢٢ مايو ٢٠٢٤،وبجميع دور العرض السينمائي في الدول العربية يوم ٣٠ مايو".

 

وتدور أحداث فيلم «تاني تاني» في إطار كوميدي حول «زيكو» أحمد آدم و«بيبو» بيومي فؤاد، اللذان يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى» غادة عبدالرازق، لتشهد العديد من المفارقات، كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه في السينما، حيث من المقرر طرحه يوم 22 مايو الجاري.

مقالات مشابهة

  • ذهب وملابس.. تفاصيل سرقة فيله الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي
  • تفاصيل جديدة حول الفيديو الخادش للفنانة هبة نور مع عشيقها
  • بعد 4 سنوات من الغياب.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله»
  • بالحجاب.. فيفي عبده تقدم واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز.. فيديو
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد
  • عبده عطيف: مواجهة الهلال والنصر بروفة لنهائي كأس الملك.. فيديو