كشفت الفنانة سارة عبدالرحمن عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل لحظة غضب الذي تمّ طرحه في الماراثون الرمضاني 2024، إذ أنها تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة، موضحة أيضاً أصعب المشاهد التي قدمتها خلال هذا العمل والكواليس وكيفية ترشيحها إلى هذا الدور.

سارة عبدالرحمن تواجه صعوبة بالقيادة

وقالت سارة عبدالرحمن «من أصعب المشاهد التي قدمتها في مسلسل لحظة غضب هو مشهد عيد الميلاد لأنّه من أطول المشاهد، إذ أنَّه يُعرض على مدار حلقة كاملة، كما أن مشاهد القيادة تُعتبر من المشاهد الصعبة أيضاً وذلك بسبب وضع الكاميرا على السيارة مما يتسبب في صعوبة القيادة».

وعن كواليس العمل، قالت: «تعلمت الكثير من النجمة الكبيرة صبا مبارك، أما علي قاسم فلم يجمعنا أي مشهد ولكننا أصدقاء»، وعن أصعب المواقف التي مرت بها أثناء التصوير أوضحت أنها «لم تواجه مواقف صعبة كما أن التصوير كانت أجواءه تحمل الكثير من اللطف».

واستكملت سارة عبدالرحمن حديثها عن اتخاذها لقرار تقديم هذا اللون من الدراما قائلة «لم أشارك قراري هذا مع أي شخص وذلك بسبب انجذابي لهذه الشخصية كما أن هناك عوامل أخرى جذبتني للمشاركة في المسلسل ومنها طاقم العمل».

عبدالعزيز النجار رشحني لهذا الدور

وتحدثت عن كيفية ترشيحها لهذا الدور قائلة «المخرج عبدالعزيز النجار هو من رشحني لهذا الدور، إذ أننا كنا نريد أن نعمل معاً منذ وقتٍ طويل وبفضل الله أُتيحت لنا الفرصة من خلال مسلسل لحظة غضب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سارة عبدالرحمن لحظة غضب مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب صبا مبارك سارة عبدالرحمن مسلسل لحظة غضب هذا الدور

إقرأ أيضاً:

نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى

حرصت الفنانة نورهان، على مشاركة جمهورها صورة لها مع الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر حسابها على إنستجرام، وذلك أثناء قضاء إجازة العيد معًا في منزل حنان ترك.

وكتبت نورهان: "أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان اللي هي فعلا فيض من الحنان الصورة من أمام منزلها بعد ما استضافتني فيه، واللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بادعيلها ربنا يباركلها فيه وفي أولادها القمرات كلهم ويرزقها الحب كله صبا من كل من حولها ويجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الأبيض وكنت وما زلت معجبة من معجبينك وأصبحت أشد إعجابًا بعد ما ساعتني رحابة قلبك ومش هنسي نصائحك يا حنان حاضر".

نورهان وحنان ترك 

وشاركت حنان ترك جمهورها صورة لها مع ابنتها ولفت الأنظار التشابه الكبير بين الابنة والأم لدرجة أن البعض علق، قائلاً: "نسخة من مامتها".

وكانت حنان ترك ارتدت الحجاب عام 2006، وفي أغسطس 2012 قررت اعتزال العمل الفني، بعد أن قدمت مسلسل "أخت تريز" الذي عرض في رمضان.

وكانت شاركت الفنانة نورهان فى مسلسل "حكايات جروب الماميز".

أبطال حكايات جروب الماميز

يشار إلى أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

ويعد مسلسل" حكايات جروب الماميز"، وهو أحد اجزاء مسلسل "حكايات"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على قناة  قناة ON TV، ON TV دراما.

مقالات مشابهة

  • أطول إدانة خاطئة لامرأة.. براءة بعد 43 عاما في السجن
  • نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى
  • فيلم الوحش .. حينما يبعثر الذكاء الاصطناعي حياة الشخصيات بين الأزمنة
  • الشمس ترتفع لذروتها في أطول أيام العام.. موعد الانقلاب الصيفي في مصر
  • مديرية الصحة بشمال سيناء تحيل طبيبي للتحقيق.. لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يلتقي مدير التنظيم والإدارة
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ إصابتها بالسرطان اليوم.. وتكشف تطورات المرض
  • هل اقترب العلماء من حل لغز العمر المديد للنساء مقارنة بالرجال!