شن الجمهور حربًا عنيفة ضد الفنانة جميلة عوض بعد تقليدها إحدى أمهات غزة "يوسف ابيضاني وحليوة وشعره كيرلي"، وذلك خلال إحدى حلقات مسلسل لانش بوكس.


مؤلف العمل ينكر كتابة الجملة في السيناريو

 

وعندما تم سؤال مؤلف العمل عما حدث أنكر أن هذه الجملة موجودة بالسيناريو وقال أنه تفاجئ بها.

 

اعتذار المخرج هشام الرشيدي
 

وكان قد اعتذر هشام الرشيدي، مخرج مسلسل "لانش بوكس"، وقدم اعتذارًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث أكد أن الاعتذار واجب لأي شخص تأثر بمشهد المسلسل الذي تشابه مع واقع الأطفال الفلسطينيين.

أكد الرشيدي أن المشهد غير المقصود لم يكن هدفه إلا الدعم والاحترام لأهل فلسطين، وتمنى الصبر والقوة لأهل فلسطين في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.


تفاصيل مسلسل لانش بوكس

 

مسلسل "لانش بوكس" من إنتاج عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي، يشارك في بطولته فدوى عابد، وصدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبوالعطا، وأحمد الشامي. يعود المسلسل إلى سيناريو وحوار عمرو مدحت.

 

 

"لانش بوكس" هو الإصدار المصري من المسلسل الأمريكي "Good Girls" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عالميًا، وتم عرضه بين عامي 2018 و2021.


أحداث مسلسل لانش بوكس

 

تتمحور أحداث المسلسل حول ثلاث نساء، شقيقتان وصديقتهما، يجدن أنفسهن مجبرات على comتورط في جريمة سرقة نتيجة للظروف الصعبة، وعلى الرغم من توقعهن أن تتحسن الأمور بعد الجريمة، إلا أنهن يواجهن تحديات ومفاجآت سلبية، وذلك في سياق اجتماعي كوميدي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جميلة عوض الأطفال الفلسطينيين صدقي صخر المخرج هشام الرشيدي المطرب شاهين هشام الرشيدي فدوى عابد مسلسل لانش بوكس مخرج مسلسل لانش بوكس اهل فلسطين لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء

كشفت المؤلفة نجلاء الحديني عن عدم قلقها من تقديم النجمة إيمان العاصي لشخصية جديدة تمامًا ومختلفة عن الشخصيات التي اعتاد عليها الجمهور، وذلك من خلال مسلسل "برغم القانون".

 

وقالت نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الفني": "حرصت عند كتابة شخصية "ليلى" على أن تكون قريبة من غالبية النساء، بحيث يجدو فيها ما يعبر عن مشاعرهم وهمومهم وأفكارهم، وخوفهم على أطفالهم، وتعكس الشخصية تحملهم للكثير في سعيهم نحو الأمان، والتضحيات التي قد لا تكون دائمًا في محلها، بالإضافة إلى إصرارها على الوصول إلى بر الأمان، كما أردت إظهار قوتها في مواجهة الظلم الذي تتعرض له، وعدم استسلامها حتى تنال حقها.

وبخصوص عدم قلقها من أن تكون إيمان العاصي بطلة مسلسل لأول مرة، قالت: "إيمان العاصي فنانة موهوبة وقدمت عدة أدوار متميزة سابقًا، ولقد تألقت في دور ليلى في "برغم القانون"، حيث كرست حياتها وطاقتها الفنية لهذا الدور".

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.و

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل from الجزء الثالث
  • نجاح مسلسل "ديبو" لمحمد أنور واستمراره في تصدر الترند
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»
  • أمل بوشوشة تعود للدراما السورية في رمضان 2025
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • رسميًا.. هشام عكاشة رئيسا لبنك مصر وأحمد عيسي نائبا له
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد