تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة تاجر أعلاف فى رشاح ميت غمر، إثر اختفائه لعدة أيام عن منزله.


جرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم التصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.


 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر باختفاء رضا عبد الخالق. ع، 30 عاما، تاجر أعلاف ومقيم بكفر شكر.


وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه لديه محل لبيع الأعلاف بإحدى قرى منيا القمح بمحافظة الشرقية، وبالفحص والتحرى تم العثور على جثمانه برشاح ميت غمر.
 

وأشار أهالى المجنى عليه فى بلاغهم إلى أن أحد الأشخاص استدرجه من منزله وخرج معه ومنذ ذلك الحين لم يعد إلى منزله وتم العثور على جثمانه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية اجهزة الامن المباحث الجنائية العثور على

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأوروبية تستقر في ظل غموض سياسي بفرنسا

سجلت مؤشرات الأسهم الأوروبية، استقرًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 11-6-2024، بعد أن منيت بخسائر في الجلسة السابقة جراء حالة الغموض السياسي في فرنسا، بينما تحول اهتمام المتعاملين إلى اجتماع لجنة السوق المفتوحة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي.

البورصة تواصل التراجع الحاد وتخسر 47.5 مليار جنيه

 

تحركات الأسهم

ارتفع مؤشر "ستوكس 600" الأوروبي بنسبة 0.07 بالمئة إلى 522.52 بحلول الساعة 07:26 بتوقيت غرينتش، بدعم مكاسب بواقع 0.5 بالمئة لأسهم قطاع التجزئة.

وصعد المؤشر "كاك 40" القياسي في فرنسا 0.2 بالمئة، ليعاود الارتفاع من انخفاض بأكثر من واحد بالمئة أمس الاثنين، بعد أن دعا الرئيس إيمانويل ماكرون إلى انتخابات مبكرة بعد هزيمة ثقيلة في انتخابات البرلمان الأوروبي.

وتصدر مؤشر الموارد الأساسية الانخفاضات، إذ انخفض 1.3 بالمئة مع تضرر أسعار المعادن الأساسية العالمية بسبب ضعف اليوان. وزادت خسائر القطاع في ظل تراجع سهم ريو تينتو 1.9 بالمئة بعد أن قالت شركة التعدين العملاقة إنها ستشتري حصة ميتسوبيشي كورب البالغة 11.65 بالمئة في شركة بوين سميلترز مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

وتحول تركيز الأسواق لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي غدا الأربعاء بشأن معدلات الفائدة، والذي سيساعد الأسواق على توقع توقيت خفض أسعار الفائدة في أكبر اقتصادات العالم.

وفي الوقت ذاته، قال عضو مجلس البنك المركزي الأوروبي فرانسوا فيليروي دي جالو إن البنك سيعيد التضخم إلى هدفه البالغ اثنين بالمئة بحلول العام المقبل، على الرغم من "الضجيج" المتوقع في البيانات الشهرية هذا العام.

مؤشرات البورصة المصرية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين والأجانب فيما مالت تعاملات العرب للبيع، وسط تداولات ضعيفة تجاوزت 1.2 مليار جنيه خلال ساعتين.

ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 1.46% ليصل إلى مستوى 26274 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 1.5% ليصل إلى مستوى 32124 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 1.44% ليصل إلى مستوى 11353 نقطة.كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 1.56% ليصل إلى مستوى 5765 نقطة، وصعد "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 1.5% ليصل إلى مستوى 8356 نقطة، وزاد مؤشر تميز بنسبة 0.63% ليصل إلى مستوى 6504 نقطة.

مقالات مشابهة

  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • الأسهم الأوروبية تستقر في ظل غموض سياسي بفرنسا
  • بالفيديو: إحراق أحد المحلات في القبة.. ومناشدات لكشف هوية الفاعلين
  • مندوب روسيا بمجلس الأمن: غموض حول موقف إسرائيل من قرار مجلس الأمن
  • افتتاح مركز ثان بريف درعا لاستلام محصول الشعير من الفلاحين
  • غموض حول مصير إيجور مع الرائد
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • العثور على جثة اجنبي داخل منزله يستنفر امن مراكش
  • 25 % إنجاز مصنع إنتاج الأعلاف الحيوانية والأحياء المائية بخزائن
  • صحيفة إماراتية: غموض يكتنف خارطة الطريق الأممية .. ومسؤول حكومي يكشف عن ضربات مؤلمة للحوثيين