أدى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وفضيلة الشيخ شوقي علام مفتي الديار المصرية رئيس المجلس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، صلاة العشاء والتراويح برحاب مسجد سيدي أحمد البدوي بمدينة طنطا احتفالاً بذكرى العاشر من رمضان.

 حضر الصلاة اللواء أ.ح دكتور محمد الهمشرى نائب مدير أكاديمية ناصر العسكرية سابقاً ومستشار الأكاديمية حالياً، اللواء صلاح نبيل رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية،العميد هشام خورشيد مدير مكتب المخابرات الحربية بالغربية، الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا، العميد هاني عامر المستشار العسكري للمحافظة ، المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظ ،العقيد فارس الاشوح المنطقة الشمالية العسكرية ،المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، لفيف من القيادات القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بمحافظة الغربية .

رئيس جامعة طنطا يهنئ حاتم أمين بتعيينه نائبا للدراسات العليا والبحوث

وأكد محافظ الغربية أن شهر رمضان يعد شهر الانتصارات للمسلمين على مر التاريخ، ورغم كل التحديات فإن مصر قوية على مر العصور وقادرة على تحقيق التنمية والرخاء لأجل أبنائها، مقدمًا التحية لجيش مصر العظيم وقياداته وجنوده البواسل الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل استرداد ترابنا وكرامتنا.

وتنظم محافظة الغربية ليلة اليوم احتفالية بذكرى العاشر من رمضان بالمركز الثقافي بطنطا ، بالإضافة الى تكريم عددا من أسر الشهداء .

IMG-20240320-WA0061 IMG-20240320-WA0058 IMG-20240320-WA0059 IMG-20240320-WA0060 IMG-20240320-WA0057

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكاديمية ناصر العسكرية أكاديمية ناصر العسكرية الدكتور طارق رحمي القيادات التنفيذية العشاء والتراويح العاشر من رمضان الشيخ شوقي علام المسجد الأحمدي بطنطا المستشار القانوني المنطقة الشمالية العسكرية المركز الثقافي بطنطا المجلس الاعلى السكرتير العام IMG 20240320

إقرأ أيضاً:

الغربية : رصف وتطوير محور ام القرى والنعناعية بكفر الزيات

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، في السابعة من صباح اليوم الأحد ، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات ، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجوله بتفقد أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفرالحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان) بمركز طنطا، حيث يتم توريد وتشغيل طبقه الأساس بكامل طول القطاع تمهيدا لاستلام وتشغيل طبقات الرصف.

واستمرت الجوله بتفقد الأعمال الجارية بمحور ام القرى بحي ثان طنطا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية و يعد المحور من المحاور المرورية الهامة التي يتم تنفيذها بالمحافظة لربط كورنيش الغفران بحي ثان طنطا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطول 750م وعرض 18 م وارصفة 1.5 متر من الجانبين .

وفي سياق متصل تفقد المحافظ الاعمال الجارية بمحور النعناعية الذى يتم إنشاؤه كطريق دائرى حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاى بطول 3.5 كم ومتوسط عرض 12 م .
وأكد محافظ الغربية،أن إنشاء محور النعناعية بكفر الزيات هدفه تخفيف حركة سير سيارات النقل الثقيل على الطرق داخل المدينة وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتوفير الوقت على مستخدميه.


وأشار رحمي الى ان المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن في ضوء الاهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 3 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • الغربية : رصف وتطوير محور ام القرى والنعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 1 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • لكل صلاة مؤذن وملازم ومؤذن احتياط.. تعرف على غرفة المكبرية بالمسجد الحرام
  • صلاة الجمعة من المسجد الحرام في مكة (بث مباشر)