هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية جمعية "حياة لسرطان الثدي" بالمنطقة بحصولها على المراكز الأولى بالتوعية والتثقيف عن مرض السرطان من المركز الوطني للقطاع غير الربحي.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية شعاع بنت حمدان الجعود, وأعضاء مجلس الإدارة، وعدداً من منسوبي ومثقفات الجمعية.


أخبار متعلقة أمير القصيم يشارك منسوبي الصحة طعام الإفطارالدفاع المدني يعقد ورشة عمل للمتطوعين في العاصمة المقدسةوأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالجهود التي تقوم بها الجمعية في تعزيز أنماط الحياة الصحية تماشياً مع مبادرات منظومة الصحة ورؤية 2030، وتقديم المبادرات التوعوية لسرطان الثدي في إطار جهود الحكومة الرشيدة في مجال التنمية الصحية.
واطلع سموه على تقرير ملتقى "حياة الأول لسرطان الثدي" لعام 2023م ومخرجاته، الذي يستهدف التوعية والتثقيف بمرض سرطان الثدي من كل النواحي ومن خلال محاور وقائية وتوعوية وتأهيلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عرعر منطقة الحدود الشمالية جمعية مرض السرطان

إقرأ أيضاً:

التدريب التقني بعسير تحتفل بخريجيها للعام 1445 هـ

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام ين سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير أمس (الثلاثاء) الحفل الموحد لخريجي وخريجات المنشآت التدريبية بمنطقة عسير للعام التدريبي 1445 هـ والبالغ عددهم 7066 خريجاً وخريجة بمختلف التخصصات التقنية والمهنية بالمنطقة ، وذلك بمقر مسرح جامعة الملك خالد بالقريقر.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم ليعرض بعد ذلك الفيلم الخاص بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بعد ذلك ألقى مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير د.سليمان الحفظي كلمته بهذه المناسبة حيث قدم شكره وتقديره للقيادة الحكيمة على دعمها اللا محدود لقطاع التدريب التقني والمهني بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مشيرا للدعم الذي تجده الإدارة من أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز.
كما هنأ الدكتور سليمان بن عبدالخالق الحفظي جميع الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم متمنياً لهم التوفيق لخدمة دينهم ومليكم ووطنهم , وبين أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مستمرة لتطوير جميع برامجها بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل من خلال التوسع والانتشار الملموس لمشاريع المؤسسة في جميع المراكز والمحافظات، حيث حظيت منطقة عسير بمشاريع ضخمة خلال الأعوام الماضية في ضل الدعم الكبير من قبل حكومتنا الرشيده، حيث بلغ عدد المنشآت التدريبية بالمنطقة 36 كلية ومعهداً يتدرب فيها أكثر من 25 الف متدرباً ومتدربة , كما تشرف الإدارة على 57 منشآة تدريبية أهلية دربت أكثر من 200 الف متدرباً ومتدربة خلال العام الحالي , كما أنه جاري العمل على إستكمال 11 مشروعاً تقنياً ومهنياً بالمنطقة .
بعد ذلك عرض الأوبريت الخاص بالاحتفال بالخريجين والخريجات ثم كرم سمو نائب أمير منطقة عسير الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز المتفوقين والمتفوقات والتقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يتوج “الهلال” بكأس الملك للموسم الرياضي 2023 – 2024
  • بالأسماء.. 55 أميرا سعوديا حضروا مباراة الهلال والنصر بجانب محمد بن سلمان
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين
  •  «بشائر».. إطلاق أول جمعية للتوعية بأضرار المخدرات في الأحساء
  • روسيا.. ابتكار طريقة سريعة لتشخيص العقد الليمفاوية لسرطان الثدي
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة التوطين العليا بالمنطقة
  • التدريب التقني بعسير تحتفل بخريجيها للعام 1445 هـ
  • أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء لجنة جائزة سموه للمزرعة النموذجية
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس نادي ريادة الأعمال بالمنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية طب القدم والكاحل