قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتسليم الفائزين في مسابقة " 30 عجلة × 30 يوم"، دراجات، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، ويتم إعلانها على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة.

اعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتسليم الفائزين الدراجتين، مشيرا الى ان فكرة المسابقة جاءت في اطار علمي تثقيفي رياضي، وهو ما تحرص عليه وزارة الشباب والرياضة دائما في دمج القطاع الرياضي مع العديد من المجالات لجعلها أسلوب حياة ونشر ثقافات التطور والتنمية في المجتمع المصري.

قام وزير الشباب والرياضة بتسليم الدراجات للفائزين في المسابقة وهم:

مسابقة اليوم الثالث (محمود ولاء فاروق بحر  - محافظة الإسماعيلية)، مسابقة اليوم الرابع (امنية مجدى محمد احمد - محافظة الشرقية )، مسابقة اليوم الخامس ( احمد معوض محمد رمضان - محافظة بنى سويف )، مسابقة اليوم السادس ( احمد الامام على احمد - محافظة سوهاج )، مسابقة اليوم الثامن (رنا سعيد منصور - محافظة القليوبية)، كما فاز بدراجة اليوم التاسع ( فجر كمال محمد - محافظة الجيزة ).

وتأتي هذه المسابقة ضمن مبادرات وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة وتعزيز نمط الحياة الصحي .. وتشمل المسابقة توزيع 30 دراجة على مدار 30 يومًا طوال شهر رمضان ، حيث يتم إجراء قرعة يومية لتحديد الفائز بالدراجة.

يتم الإعلان عن المسابقة يومياً على صفحة وزارة الشباب والرياضة  Facebook "وزارة الشباب والرياضة - مصر" بالتعاون مع الاتحاد المصري للثقافة الرياضية، ويقوم المشترك بكتابة : الإجابة الصحيحة، الاسم رباعي، المحافظة، رقم التليفون.

ويتم طرح السؤال يوميا بداية من الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والریاضة مسابقة الیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 الفائزين بالحج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلم ،اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم  الأحد، 314 جواز وتأشيرة سفر على الحجاج الفائزين بقرعة الحج للجمعيات الاهلية، بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 الفائزين بحضور ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، ومصطفى صبرى، مسئول الجمعيات الأهلية.

وقدَّم محافظ كفر الشيخ، خالص تهنئته القلبية للحجاج، مشيراً إلى حرصه الدائم على مشاركة الحجيج هذه الفرحة، وطالبهم بالالتزام بتعليمات وإرشادات الأمن والسلامة، وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية التى تقرها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، موضحاً أنهم سيكونوا سفراء لبلدهم طوال الفترة التي يقضونها بالأراضي المقدسة حتى عودتهم مرة أخرى إلى أرض الوطن بسلامة الله.

وأكد محافظ كفر الشيخ، توفير كل ما يلزم الحجاج من رعاية لأداء مناسكهم في يسر، مشدداً على مرافقي البعثة، مساعدة الحجاج على الوجه الأكمل، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، لافتاً إلى أنه سيتابع بنفسه تحركات البعثة، لتذليل أية عقبات قد تواجههم، مطالباً حجاج بيت الله الحرام بالدعاء لمصرنا الغالية، بأن يحفظها الله من كل مكروهٍ وسوء.

ووجه محافظ كفر الشيخ، عدداً من الرسائل لحجاج بيت الله الحرام، أكد فيها أن مشقة الرحلة والمناسك لا تقارن أبداً بالمكانة والثواب العظيم لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، وعليهم  بالتحرك من خلال المشرفين، وانتظام تلقى العلاج لمن يعانون من بعض الأمراض البسيطة، بسبب اختلاف المناخ بين القطرين، وكذلك انتظام تناول الطعام والشراب حفاظاً على صحتهم، والتعرف جيداً على تفاصيل ومناسك وآداب ومحظورات الحج، لضمان أداء المناسك بشكل سليم، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمحافظة على الكروت التعريفية وإسورة اليد ذات البيانات التوضيحية للحاج، داعياً المولى العلي القدير أن يكون حجاً متقبلاً وسعياً مشكوراً، إن شاء الله.

وقالت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي، أن حصة المحافظة هذا العام من حجاج الجمعيات الأهلية 314 بالإضافة إلى 7 مشرفين تم اختيارهم وفقاً للاختبارات التي أجرتها المؤسسة القومية لموسم حج هذا العام.

IMG-20240602-WA0057 IMG-20240602-WA0056 IMG-20240602-WA0059 IMG-20240602-WA0048 IMG-20240602-WA0058 IMG-20240602-WA0055 IMG-20240602-WA0054 IMG-20240602-WA0049

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزارة الشباب والرياضة تختتم برنامج "مهارات التخطيط الاستراتيجي" بمشاركة 7 دول عربية
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 الفائزين بالحج
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزراء الشباب والرياضة العرب يقومون بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لصيانة شاملة
  • الجوية الجزائرية تطلق مسابقة وتُقدم هذه الجوائز
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية