حرص المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية ومحمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة وسيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات،و اللواء أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة ووليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة، علي التواجد في مران منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال التدريب المقام باستاد مصر بالعاصمة الإدارية.

أشاد التوأم حسام وإبراهيم حسن باستاد  مصر بالعاصمة والتأكيد على إمكانياته الكبيرة، قبل استضافة بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وجه خالد عباس التهنئة للتوأم بشأن  تولي تدريب منتخب مصر والتأكيد على جاهزية العاصمة لتوفير متطلبات منتخب مصر خلال بطولة كأس عاصمة مصر، لخروج البطولة ومباريات المنتخب بشكل مشرف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس شركة العاصمة الإدارية المتحدة للرياضة تدريب منتخب مصر المهندس خالد عباس احمد محمدي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مطار الملك خالد يدشن وجهته الجديدة إلى العاصمة البولندية #عاجل

أعلن مطار الملك خالد الدولي، الذي تتولى إدارته وتشغيله شركة مطارات الرياض، عن تدشينه وجهته الأحدث إلى العاصمة البولندية وارسو بالتعاون مع الخطوط الجوية البولندية (LOT Polish Airlines).
وأفادت "مطارات الرياض" أن هذا التدشين يأتي في إطار الجهود التطويرية التي تبذلها الشركة بهدف تعزيز مساراتها الجوية من العاصمة الرياض وإليها.
أخبار متعلقة لأول مرة بموسم الحج.. نظام ذكي لرصد تساقط الصخور على طرق عقبة الهداتأجيل الغرامات ورسائل تقتضي الحجز.. قانوني يوضح تفاصيل أنظمة المرور الجديدةوذلك بالاتساق مع مجمل التطلعات الوطنية المستقبلية للعاصمة الرياض بوصفها الوجهة الأبرز لأهم الأحداث الرياضية والثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة، وبما يدعم أهداف رؤية المملكة 2030.
وأكدت أن هذا التطور على مستوى الخدمة التشغيلية التي تقدمها الشركة يأتي في سياق حرصها على توفير أوسع نطاق ممكن من خيارات النقل الجوي المتاحة بالتعاون مع أفضل الشركاء العالميين الناقلة في هذا المجال.

خدمة الواتساب التفاعلية صممت للرد على استفساراتكم، وتزويدكم بمعلومات رحلتكم، مع إمكانية التعرف على الخدمات المتنوعة التي يتيحها لكم #مطار_الملك_خالد الدولي.
اسأل لنجيبك!https://t.co/6wAGUl1BYV
نتمنى لكم رحلة سعيدةpic.twitter.com/VUb0EJsK51— RUH |مطار الملك خالد (@KKIASA) August 4, 2022فرص واعدةوأكد الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة، أهمية هذا التدشين بالنظر للأهمية الإستراتيجية لكلتا العاصمتين الرياض ووارسو، فضلاً عما سوف يثمر عنه هذا التدشين من فرص مستقبلية واعدة في شتى المجالات الاقتصادية والسياحية والتجارية التي ستشمل آثارها كلا البلدين.
من جهته بين الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي ماجد خان, أن دخول الناقل الوطني البولندي بمسار مباشر من وارسو إلى الرياض، سيعزز السياحة الوافدة بين البلدين، ويوفر للمسافرين من بولندا ودول الشمال الأوروبي ربطاً أسهل عبر وارسو إلى الرياض.
فيما قال الرئيس التنفيذي لخطوط لوت الجوية البولندية ورئيس مجلس إدارتها ميشال فيجول: "إن هذا التدشين يمثل إحدى الإضافات النوعية لشركته كونه يربط العاصمة البولندية وارسو بالرياض، العاصمة الأبرز إقليمياً في الوقت الراهن على مختلف المستويات الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية.
وكشفت مطارات الرياض أنه وفقاً للاتفاق المبرم مع الخطوط الجوية البولندية (LOT Polish Airlines) سيسيّر الناقل الجوي ثلاث رحلات أسبوعية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض (RUH) إلى مطار وارسو شوبان (WAW) والعكس، وذلك اعتباراً من 4 يونيو الجاري، حيث ستستخدم الشركة الناقلة لهذا الغرض ناقلات من طراز بوينغ 737 MAX 8.

مقالات مشابهة

  • وظيفة شاغرة في شركة خدمات الملاحة الجوية
  • مطار الملك خالد الدولي يدشن وجهته الجديدة إلى وارسو
  • بينها البرج الأيقوني.. أحدث 49 صورة للعاصمة الإدارية الجديدة
  • حافظ عباس ووزير الرياضة يشهدان الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الأول لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • اليوم العالمي للبيئة .. جولات أتوبيس الفن تصل العاصمة الإدارية
  • مطار الملك خالد يدشن وجهته الجديدة إلى العاصمة البولندية
  • مطار الملك خالد يدشن وجهته الجديدة إلى العاصمة البولندية #عاجل
  • مجموعة Ooredoo تعيّن سونيتا بوتسا رئيساً تنفيذياً ل “Mena Digital Hub”
  • في أجواء فرعونية.. العاصمة الإدارية تحتفي بيوم البيئة العالمي (صور)
  • هاني بحصلي رئيساً لنقابة مستوردي المواد الغذائية لولاية جديدة