تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم، سير ومعدلات العمل في تطوير و رفع كفاءة شارع طرح البحر ٢ بنطاق حي الشرق ، والذي يأتي ضمن خطة موسعة تشهدها محافظة بورسعيد للارتقاء بمنظومة الطرق ، رافقه خلالها  لمياء الجيار رئيس حي الشرق   ، و الشركات المنفذة لأعمال تطوير مشروعات الطرق

محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل في تطوير و رفع كفاءة شارع " طرح البحر ٢" 1000279889 1000279910 1000279913 1000279901 1000279904 1000279892 1000279907 1000279895 1000279898 1000279886

واستمع محافظ بورسعيد للخطة الزمنية المقررة للانتهاء من تطوير الشارع ، موجها بتكثيف العمل نظرا لأهمية الشارع الحيوية 
 

وأكد محافظ بورسعيد أن شارع طرح البحر يشهد تطوير على درجة عالية من الكفاءة ، بما يساهم في تيسير حركة مرور السيارات والمشاة ، و يحقق الارتقاء بالمظهر الحضاري  والجمالي .

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير شارع الأمين محافظ بورسعيد يشهد فاعليات معرض ختام الأنشطة التربوية للصفوف الأولى

وأكد محافظ بورسعيد أن أعمال تطوير الطريق تشمل اعمال رصف وتوسعة الطريق ، و رفع كفاءة وتجميل و إضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية و أعمال لاند سكيب على أعلى مستوى ، وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار و أعمال الرصف و التخطيط و الإرشادات و العلامات المرورية ، وزيادة المسطحات الخضراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المظهر الحضاري المسطحات الخضراء زيادة المسطحات الخضراء محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد محافظ بورسعید طرح البحر

إقرأ أيضاً:

محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين

يمانيون../
تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم سير العمل في إزالة مخلفات الحرب في عقبة ثرة لدعم مبادرة فتح طريق البيضاء – أبين من طرف واحد .

واستمع المحافظ إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، من المختصين إلى شرح عن سير العمل بإزالة الحواجز الترابية وترميم منعطفات وجسور عقبة ثرة التي تعرضت للأضرار جراء العدوان، وكذا تأهيل وصيانة الطريق .

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء أن مبادرة فتح طريق عقبة ثرة وكافة الطرق تترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واستجابة لمطالب المواطنين من أبناء محافظتي البيضاء وأبين .

وأشار إلى أن المبادرة تتضمن فتح الطريق وإزالة مخلفات الحرب والبدء بأعمال صيانة الطريق وتأمينه، مشيداً بجهود الفرق الفنية والهندسية والجهات المعنية والمتطوعين التي تواصل عملها برفع العوائق والسواتر الترابية والمخلفات.

من جانبه دعا مدير المديرية الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين وإزالة المخلفات والسواتر والاستجابة لمطالب المواطنين .

فيما عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية بالبيضاء وأبين عن الشكر لقائد الثورة والسلطة المحلية في الاستجابة لمطالبهم بفتح طريق البيضاء – أبين .

وأكدوا وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في تنفيذ المبادرة لتخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يلتقي أئمة المساجد استعدادًا لعيد الأضحى
  • محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في إنشاء مجمع إسلامي متكامل
  • محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان ويعقد اجتماعا مع طوائف التشغيل بالمنطقة الجنوبية
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان للسكك الحديدية ويتابع تطوير الورشة
  • بتكلفة 15 مليون جنيه.. محافظ بورسعيد يفتتح شارع "«لواء دكتور سمير فرج» بحي الشرق
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية