في إطار التعاون والتنسيق المثمر والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى وفي ضوء إقامة بطولة كأس عاصمة مصر بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات (مصر / تونس / نيوزيلاندا / كرواتيا) وذلك بإستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية .

شريف سلامة: «الكيمياء» مع دينا الشربينى سبب تقديم جزء ثان من «كامل العدد»

أصدر الفريق مهندس  كامل الوزير - وزير النقل توجيهات إلي رئيس وقيادات وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي بتوفير اتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة وذلك تسهيلاً علي الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلي استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية .

وقد تقرر ان يكون قيام تلك الاوتوبيسات في تمام الساعة الرابعة عصراً ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 22 / 3 / 2024 من الميادين التالية ( عبد المنعم رياض ، العباسية ، حدائق القبة " بجوار نادي مصر للبترول " ، مدينة نصر ، محطة مترو الاستاد " بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد ، محطة عدلي منصور ، شبرا الخيمة ، السلام ، المعادي " أمام المركز الاوليمبي " ، الجيزة ، حدائق الاهرام " أمام نادي حدائق الاهرام ، زهرة العاصمة ، العاشر من رمضان " ميدان الاردنية " ، الزقازيق امام نادي الشرقية )  .


والجدير بالذكر أن مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية تقع علي طريق القطامية السخنة علي بعد عشر دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاة السخنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاون

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. شيفتشينكو يأمل في دعم الجماهير الألمانية لمنتخب أوكرانيا

يأمل نجم كرة القدم الأوكراني السابق أندريه شيفتشينكو، أن تحصل بلاده على دعم الجماهير الألمانية خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال شيفتشينكو، الرئيس الحالي للاتحاد الأوكراني لكرة القدم، لصحيفة "لا ستامبا" اليوم الجمعة، "أعتقد أن الفريق لن يشعر بالوحدة في أمم أوروبا".

وأضاف: "لقد اضطررنا للعب في مكان آخر، بعيدا عن وطننا وجذورنا، ودائما ما نجد الكثير من الدفء من الأشخاص المهتمين بتاريخنا".

ولم تلعب أوكرانيا مبارياتها على أرضها في بلادها منذ أكثر من عامين بسبب الحرب ضد روسيا، ورغم ذلك، تمكن الفريق من الصعود لنهائيات أمم أوروبا، التي تنطلق بألمانيا في وقت لاحق اليوم الجمعة.

أوضح شيفتشينكو "تأهلنا دليل على أن البلاد تريد أن تعيش وأن تبتهج، وأنها لا تريد التخلي عن الحياة اليومية، وترغب في أن تنظر إلى ما هو أبعد من الصراع".

ويبدأ منتخب أوكرانيا مشواره في البطولة القارية بمواجهة نظيره الروماني يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول للمسابقة، التي تضم أيضا منتخبي سلوفاكيا وبلجيكا.

مقالات مشابهة

  • النقل تكشف تفاصيل مشروع الربط السككي البصرة – الشلامجة لنقل المسافرين
  • حدائق أمانة العاصمة تستعد لاستقبال الزوار في عيد الأضحى
  • حدائق أمانة العاصمة تستعد لاستقبال الزوار في خلال إجازة عيد الأضحى
  • تحديث اتفاقية الشراكة بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والمغربية للألعاب والرياضة
  • «حافلات المدينة» تعلن توفر خدمة نقل الزائرين والأهالي إلى المسجد النبوي
  • “حافلات المدينة” تعلن توفر خدمة نقل الزائرين والأهالي إلى المسجد النبوي لصلاة عيد الأضحى
  • من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل
  • يورو 2024.. شيفتشينكو يأمل في دعم الجماهير الألمانية لمنتخب أوكرانيا
  • رد قوي من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تركب مزيدا من أجهزة الطرد المركزي في فوردو