بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا يلا شوت اليوم في كأس العاصمة الإدارية الجديدة 2024 ، وتترقب الجماهير المصرية في جميع أنحاء البلاد بفارغ الصبر مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا الودية التي ستقام اليوم الجمعة، وذلك في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر. يزداد الاهتمام بشكل ملحوظ حول كيفية مشاهدة هذه المباراة ومعرفة التردد الخاص بالقناة الناقلة لبثها مباشرة.

يعتبر هذا اللقاء الودي الذي يجمع بين مصر ونيوزيلندا هو أول ظهور رسمي لحسام حسن بصفته مدرباً للفراعنة أمام الجماهير المصرية. ويأتي ذلك بعد توليه المسؤولية الفنية للمنتخب الوطني خلفاً للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن منصبه.

تسعى أنظار الجميع إلى رؤية أداء المنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن، حيث يطمح المدرب الجديد في قيادة الفراعنة نحو تحقيق الانتصار والتأهل إلى المباراة النهائية لهذه البطولة. وذلك بهدف مواجهة الفائز من المباراة الأخرى التي ستجمع بين منتخبي تونس وكرواتيا في السبت المقبل.

من المتوقع أن يتابع الجمهور المصري والعربي هذه المباراة بكثير من الحماس والتشويق، حيث يمثل هذا اللقاء فرصة لتقييم أداء المنتخب المصري ورؤية التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب في المباريات القادمة.

بث هذه المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" يعتبر فرصة للمشاهدين لمتابعة الحدث الرياضي المهم هذا، والاستمتاع بتعليقات المعلقين المحترفين والتحليلات الفنية التي تثري تجربة المشاهدة.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر الودية

تنطلق مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

تذاع مباراة مصر ونيوزيلندا الودية، في كأس عاصمة مصر عبر قناة أون تايم سبورت ON Time sports 1.

تردد قناة ON Time sports 1

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11861

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6|5

كشف حسام حسن المدير، الفني لمنتخب مصر، عن أهمية مباريات كأس عاصمة مصر وهي الاحتكاك بمنتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا وهي منتخبات قوية لم يعتد المنتخب المصري على مواجهتها كثيرًا، مشيرًا إلى أهمية المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، وهي بطولة قوية ومهمة للمنتخب، تُمثل استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم.

لمشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر .. اضغط هنا 

لمشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر .. اضغط هنا 

وأكد مدرب منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي لمباراه اليوم: لابد من الاحتكاك بالمنتخبات الكبيرة واصفًا إياها بـ«مواجهات حديد في حديد، والتجارب القوية هامة لتكوين شخصية المنتخب»، موضحًا أنه خاض مواجهات من تلك النوعية عندما كان مدربًا لمنتخب الأردن، وأن الإحتكا القوي يُكسب اللاعبين خبرات كبيرة.

وأوضح حسام حسن على أن اللاعبين بحاجة إلى تجارب قوية حتى لا يفاجئوا بمستوى منتخبات إفريقيا المتطور،مشيرًإ إلى أن منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا يمتلكون أسماء كروية كبيرة ومواهب متميزة.

وأشار مدرب المنتخب الوطني إلى استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلى من قائمة المنتخب الوطنى لشعوره بالإجهاد وشعوره أثناء التسخين بآلام، وتم استدعاء مصطفى شلبي بدلًا منه موضحًا أنه لاعب مميز وقادر على تقديم الإضافة للمنتخب.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا اليوم

أن حسام حسن استقر على ملامح تشكيل منتخب مصر لمواجهة نيوزيلندا والذي جاء كالأتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل 
خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني 
خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمد مجدي أفشة
خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود حسن تريزيجيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر نيوزيلندا مصر ضد نيوزيلندا مصر المصري مشاهدة مباراة مصر اليوم مشاهدة مباراة نيوزيلندا اليوم دوري أبطال أفريقيا أبطال أفريقيا محمد صلاح تشكيل مصر تشكيل نيوزيلندا قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة نيوزيلندا كأس العاصمة كأس العاصمة بث مباشر مصر مصر أمام نيوزيلندا مصر كأس العاصمة مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر ونيوزيلندا مصر ونيوزيلندا بث مباشر مصر ونيوزيلندا مباشر بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مصر ونيوزيلندا بث مباشر مباراة مصر ونيوزيلندا تشكيل مصر أمام نيوزيلندا مباراة مصر أمام نيوزيلندا مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد نيوزيلندا مباراة مصر مباشر مباراة مصر ونيوزيلندا مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر مشاهدة مصر ونيوزيلندا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر موعد مباراة مصر ونيوزيلندا مباريات اليوم مباراة مصر اليوم بث مباشر ا مباراة مصر ونیوزیلندا فی کأس عاصمة مصر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا،يسرنا أن نقدم لكم متابعة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، 1 يونيو المقبل، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 

يستضيف ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في مباراة مرتقبة وقوية ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت، 1 يونيو المقبل.

تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مواجهة نارية ضد بايرن ميونخ في نصف النهائي، حيث فاز بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وقد خاض الملكي طريقاً صعباً في البطولة، حيث واجه مانشستر سيتي في ربع النهائي وتفوق بركلات الترجيح بعد التعادل بأربعة أهداف لكل فريق في مجموع المباراتين.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

بث مباشر ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 

في المقابل، نجح بوروسيا دورتموند في حجز مقعده في النهائي بعد مشوار مليء بالتحديات، بدأ بمواجهة صعبة ضد أتلتيكو مدريد في ربع النهائي، حيث فاز بخمسة أهداف مقابل أربعة. ثم تفوق في نصف النهائي على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في مجموع المباراتين.

أين يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟ 

سيواجه بوروسيا دورتموند النادي الملكي الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا. يمكنكم متابعة بث مباشر للمباراة عبر موقع كور أرابيا مساء اليوم السبت.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، توني كروس، كامافينجا - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيل دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: رايرسون – هاملز – شلوتربيك – إيان ماتسن.

خط الوسط: سابيتزر – إيمري تشان– سانشو.

خط الهجوم: كريم أديمي – جوليان براندت – فولكروج.

مقالات مشابهة

  • جلسة عامة لمجلس النواب اليوم فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • last1 اتش دي كورة .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 1-6-2024 في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • عالية الجودة مشاهدة مباشرة الهلال ضد النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 31/5/2024
  • بث مباشر Online.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال أونلاين اليوم في كأس الملك
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بدون تقطيع في كأس الملك
  • بث مباشر جارية الآن.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال في كأس الملك 2024
  • مشاهدة بث مباشر النصر والهلال يلا شوت اليوم في كأس الملك
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024