المناطق_واس

وقّعت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، وشركة طيبة لتشغيل المطارات اتفاقية مشتركة تمتد لـ 16 عاماً، تهدف إلى إنشاء وتطوير محطة شحن جوي جديدة في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة؛ وذلك لرفع الطاقة الاستيعابية للشحن الجوي في المطار، وأيضاً لضمان تقديم أفضل خدمات مناولة الشحنات الجوية بجودة وكفاءة عالية, وذلك بحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، وعدد من القادة في صناعة النقل الجوي.

 

أخبار قد تهمك أشجار فاكهة الطائف.. باقات أنيقة محملة بالزهور الوردية في ليالي شهر رمضان 23 مارس 2024 - 3:30 صباحًا رابطة العالم الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي في موسكو 23 مارس 2024 - 3:17 صباحًا

 

ووقّع الاتفاقية عن “سال” العضو المنتدب والرئيس التنفيذي فيصل البداح، والرئيس التنفيذي لشركة طيبة لتشغيل المطارات المهندس سفيان عبدالسلام، حيث إنه بموجب العقد، ستقوم سال بضخ استثمارات تقدّر بأكثر من 12 مليون ريال لإنشاء وتطوير مبنى الشحن الجوي الجديد بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، ورفع طاقته الاستيعابية وتزويده بأحدث المعدات والتقنيات في مجال المناولة الأرضية للشحنات وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، وذلك لرفع الكفاءة التشغيلية وتحسين تجربة العملاء.

 

 

وأكد البداح أن توقيع هذه الاتفاقية في أرض المدينة المباركة يؤكد حرص شركة سال الدائم على تطوير تمركزها وجودة خدماتها في مدن المملكة الهامة جغرافياً، مما يدعم عملية ربط المنافذ الجوية ببعضها، والإسهام في مسيرة العمل التكاملي بين مختلف الجهات العاملة في قطاع الطيران والخدمات اللوجستية بالمملكة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات والحلول للشحنات الجوية داخل مطارات المملكة لعملائنا، لتصبح المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً يربط بين قارات العالم.

 

 

 

من جانبه أعرب المهندس سفيان عبدالسلام، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة سال، مبيناً أن تطوير وتأهيل مبنى الشحن الجوي الجديد سيُعزز خدمات المناولة لمختلف البضائع وزيادة الحركة التشغيلية للشحن الجوي، التي من شأنها أن تُحدث نقلة نوعية في الجانب اللوجستي في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، مؤكداً سعي ومساهمة شركة طيبة لتشغيل المطارات في تحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين رؤية المملكة 2030 بأن تكون مركزاً لوجستياً عالمياً.

23 مارس 2024 - 3:35 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 مارس 2024 - 3:07 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية في منطقة بيلو بولة بجمهورية الجبل الأسود أبرز المواد23 مارس 2024 - 2:55 صباحًاسلسلة فيفا الودية FIFA SERIES 2024 تواصل منافساتها في ثاني أيامها أبرز المواد23 مارس 2024 - 2:50 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية رمضانية في منطقة إيكورهوليني بجمهورية جنوب أفريقيا أبرز المواد23 مارس 2024 - 2:40 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع المساعدات الإغاثية للمتضررين في قطاع غزة أبرز المواد23 مارس 2024 - 2:21 صباحًافرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم ينفذ أكثر من 7600 جولة رقابية23 مارس 2024 - 3:07 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية في منطقة بيلو بولة بجمهورية الجبل الأسود23 مارس 2024 - 2:55 صباحًاسلسلة فيفا الودية FIFA SERIES 2024 تواصل منافساتها في ثاني أيامها23 مارس 2024 - 2:50 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية رمضانية في منطقة إيكورهوليني بجمهورية جنوب أفريقيا23 مارس 2024 - 2:40 صباحًامركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع المساعدات الإغاثية للمتضررين في قطاع غزة23 مارس 2024 - 2:21 صباحًافرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم ينفذ أكثر من 7600 جولة رقابية أشجار فاكهة الطائف.. باقات أنيقة محملة بالزهور الوردية في ليالي شهر رمضان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد23 مارس 2024 الأمیر محمد بن فی منطقة صباح ا

إقرأ أيضاً:

بتوجيه الملك.. إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - بإطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - على أحد طرق مدينة الرياض.
ويقع الطريق غرب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ويحدّه شمالاً طريق الملك سلمان وجنوباً طريق الثمامة.
أخبار متعلقة بالصور.. إطلاق ختم خاص بمؤتمر مستقبل الطيران للقادمين إلى المملكةبالتفاصيل.. تفعيل المبادرة الأكبر من نوعها في موسم الحجسفلتة الشوارع وتطوير المداخل.. مشاريع تنموية وخدمية في النعيريةوجاء توجيه خادم الحرمين الشريفين، تقديراً للدور الوطني الفاعل للأمير الراحل، وتثميناً لتجربته الشعرية التي تمثل مدرسة فريدة جددت القصيدة النبطية، وكان لها أثر بالغ في الأدب السعودي والعربي.
الأمير بدر بن عبدالمحسنوقد أسهم الأمير بدر بن عبدالمحسن - رحمه الله - الذي وُلد بمدينة الرياض في الثاني من أبريل عام 1949م الموافق 4 جمادى الآخرة 1368هـ، عبر نصف قرن، في تعزيز الشعور الوطني بقصائده التي تغنى بها أبرز الفنانين السعوديين، ورسم بكلماته أوبريتات وطنية راسخة في الأذهان.
كما انتشر إبداعه وإثراؤه في الوطن العربي بعذوبة كلماته وجمال أبياته ونظمه الفريد، الذي جعل من الأمير الراحل أيقونة سعودية عربية خالدة.
وعرف عنه - رحمه الله - تشجيعه للمثقفين والفنانين السعوديين، وقد ترأس أول مجلس إدارة للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون عام 1973م.
ويأتي التوجيه الكريم امتداداً لتقدير القيادة الرشيدة لإرث الأمير الراحل، حيث كرمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ عام 2019م بمنحه وشاح الملك عبدالعزيز، كما كرمته منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) في العام نفسه تزامناً مع اليوم العالمي للشعر.

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان يوافق على إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض
  • بتوجيه الملك.. إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • خادم الحرمين يوجه بناءً على ما رفعه ولي العهد بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض
  • إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض
  • “الشؤون الإسلامية”: قُرابة 100,000 مستفيد من المناشط الدعوية خلال 3 أيام بمكة المكرمة
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 51 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يثمّن اعتماد مستشفى تخصصي نجران لدى (CBAHI)
  • ولي العهد يتوج “الهلال” بكأس الملك للموسم الرياضي 2023 – 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع 5 برامج مع “الصحة العالمية” لصالح دول عربية
  • بمؤتمر “باكو” الدولي.. د. الربيعة يسلط الضوء على جهود المملكة الإنسانية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة