صدى البلد:
2024-06-02@20:44:18 GMT

محافظ الجيزة يتفقد تطوير محور المنصورية.. صور

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارية بطريق المنصورية بدءا من منزل الطريق الدائري وحتى كوبري عز نطاق حي الهرم للوقوف على نسب التنفيذ وجودة الأعمال
وأشار محافظ الجيزة أن الأعمال تأتى فى إطار مشروع رفع كفاءة وتطوير وتجميل حوض ومحور المنصورية وتحقيق نقلة حضارية شاملة بمحيطه لكونه أحد المحاور المرورية الهامة المؤدية الي العديد من المقاصد السياحية بالمحافظة.


وأضاف اللواء أحمد راشد أن الأعمال تشمل رصف وتطوير الطريق وجانبيه والجزيرة الوسطى وتحديث منظومة الإنارة والمرور والبنية التحتية وشبكة صرف مياه الأمطار وتحسين الوجهة الحضارية وذلك بطول ٢ كم .


ووجه المحافظ رئيس حى الهرم بالتنسيق مع الشركات المنفذة للأعمال لمنع تراكم المخلفات وناتج الأعمال بمحيط أعمال التطوير ورفعها أولا بأول بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل مع مراعاة تنفيذ وصلات للمرافق وأكشاك الكهرباء وإظهارها بالمظهر اللائق والذى يتلائم مع أعمال التطوير والإنتهاء من الأعمال وفق الجداول المحددة.


رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابى وهند عبدالحليم نائبى المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام و محمد نور السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية و طه عبدالصادق رئيس حى الهرم وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

IMG-20240325-WA0038 IMG-20240325-WA0037 IMG-20240325-WA0035 IMG-20240325-WA0036 IMG-20240325-WA0034 IMG-20240325-WA0033

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG 20240325

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية 2023-2024

كتب- محمد أبو بكر:

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الهيئات ومديري المديريات الخدمية، بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023-2024، ورفع معدلات الأداء بها، والاستفادة من المبالغ المرصودة لنهو المشروعات الجارية بالمراكز والمدن والأحياء لتعود بالنفع على المواطنين.

جاء ذلك، بحسب بيان محافظة الجيزة، السبت، خلال لقاء ترأسه المحافظ بحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن؛ لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات بالوحدات المحلية.

واطلع "راشد"، خلال اللقاء، من مدير التخطيط والمتابعة بالديوان العام، على موقف تنفيذ الخطة الموحدة بالمراكز والمدن والأحياء، وتمت الإشارة إلى انتهاء جميع الأحياء من الخطة الاستثمارية بنسبة 100% عدا أحياء إمبابة والعمرانية، وانتهاء مراكز كرداسة وأوسيم والعياط من الخطة.

وأوضح محافظ الجيزة، أن نسب التنفيذ لباقي المراكز تراوحت ما بين 75 إلى 90%؛ لاستكمال أعمال رصف عدد من الطرق لديهم والتي من المقرر الانتهاء منها خلال أيام.

وشدد "المحافظ"، على رؤساء أحياء ومراكز العمرانية وإمبابة وأبو النمرس والصف، بسرعة انتهاء مشروعات الرصف المتبقية، مؤكدًا أنه غير مسموح بأي تقصير في إنهاء المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

كما شدد "راشد"، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة التنسيق مع مديري المديريات الخدمية؛ لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة، وإلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال والمواصفات الفنية المحددة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

مقالات مشابهة

  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • السكرتير المساعد لكفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس»
  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • محافظ الجيزة يكلف نواب جدد لرئيس حي العمرانية
  • محافظ أسيوط: طفرة في تطوير منفلوط برصف 7 شوارع ودهان البلورات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • مصعد معطل وسلبيات في صرف الأدوية.. إحالة مشرفي تطوير مستشفي بلبيس للتحقيق
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية 2023-2024