نظمت رابطة أبناء النوبة المصريين بالمملكه المتحدة، حفل الإفطار الرمضاني الجماعي لعام ٢٠٢٤م، والذي يتم اقامته سنويا تزامنا مع انتصارات العاشرمن رمضان المجيدة،  والتي ستظل رمزًا للعزة والكرامة والتضحية .
 وشارك بالحضور العديد من أبناء الرابطة ،من كافة الأجيال و السادة اعضاء السلك الدبلوماسي، من السفارة والقنصلية المصرية، ومصر للطيران ، والسادة أعضاء المجلس المصري ببريطانيا ،والذي يضم جميع الجاليات والجمعيات والروابط، والاتحادات المصرية العاملة في المملكة المتحدة    
،واتسم الافطار بأجواء نوبية خالصة، وكان في مقدمة الأكلات على مائدة الإفطار، الأكلات النوبية ومنها الويكة والإتر ، والمشروب المحلي الأبرية ، والكركديه، وظهر خلال هذه المناسبة مدي تماسك وترابط  أبناء النوبة ،في ديار الغربه مع تمسكهم بالحفاظ على عاداتهم  ،وتقاليدهم  وتراثهم النوبي الأصيل بالرغم من بعد المسافات.



وخلال الحفل تم  الإعلان عن الأم المثاليةللرابطة لهذا العام ٢٠٢٤م ، وهي السيدة الفاضلة امال يعقوب.
و كما قدم رئيس الرابطة عبدالله هلال ابراهيم التهاني للشعب المصري ،  والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان  ، ومتمنيا لمصرنا الحبيبة الأمن والأمان والازدهار .
والدعاء  إلى أهالى غزة و فلسطين الأبية،  بالعزيمة والنصر بأذن الله تعالى .

received_1874406046359929 received_430277179450303

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة 16 أغسطس المقبل موعداً نهائياً لانتهاء مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجارى 2023 - 2024.

وكشف مسئولو رابطة الأندية أن الموسم المقبل سيكون انتقالياً بسبب ضغط المنافسات للأندية والمنتخب الوطنى، والنظام الأنسب هو نظام الدورى البلجيكى، حيث الأقرب للعدالة فى ظل عدد المباريات القليل، ولكن هذا متوقف على موافقة الأندية.

وأكد مسئولو الرابطة إلى أن بطولة الدورى المصرى الممتاز سوف تنتهى منتصف شهر أغسطس المقبل رغم جميع المؤجلات.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن انعقاد الاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية فى القاهرة، مصر يومي 10 و11 أكتوبر 2024.

وسيجمع هذا الحدث قادة وممثلي روابط كرة القدم المحترفة في جميع أنحاء العالم، ما يوفر منصة فريدة للحوار والتعاون وتبادل أفضل الخبرات. وسيشارك الحضور في سلسلة من المناقشات رفيعة المستوى حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الرياضة، بما في ذلك تطوير كرة القدم المحلية والحوكمة واللوائح.

وجاء اختيار القاهرة كمدينة مستضيفة الاجتماع، للتأثير المتزايد لرابطة الأندية المصرية المحترفة في عالم كرة القدم والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية.

يعد الاجتماع السنوي 2024 فرصة رائعة لتسليط الضوء على تراث مصر الغني وثقافتها الرياضية الديناميكية. يتطلع اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة إلى الترحيب بضيوفهم المميزين في حدث ينتظر أن يكون ملهمًا ومؤثرًا.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج والداخل بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • حصاد وزارة الهجرة في أسبوع
  • روايح الشهر الكريم.. «كنافة وقطايف» على مائدة إفطار «ذي الحجة»
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي
  • مصر.. الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للطلاب الوافدين في يوم عرفة
  • هل وصلت الحرارة بالمملكة إلى 72 درجة؟.. مدير البعثة الطبية المصرية يُوضح
  • رابطة علماء اليمن تنظم فعالية حول فريضة الحج ووحدة الأمة وأمنها الاستراتيجي