شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرئيس الروسى سنعمل على تصدير 50 ألف طن حبوب لعدة دول بأفريقيا، كشف الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى الكلمة الافتتاحية بالنسخة الثانية من القمة الأفريقية الروسية، أن بلاده تستهدف زيادة رفاهية الشعوب، ودراسة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الروسى: سنعمل على تصدير 50 ألف طن حبوب لعدة دول بأفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الروسى: سنعمل على تصدير 50 ألف طن حبوب لعدة...

كشف الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى الكلمة الافتتاحية بالنسخة الثانية من القمة الأفريقية الروسية، أن بلاده تستهدف زيادة رفاهية الشعوب، ودراسة مشروعات جديدة بينها وبين الدول الأفريقية.

 

وأضاف: نولى أهمية كبيرة لتوريدات الحبوب للدول الأفريقية، مشيرا إلى أن روسيا تساعد البلدان التي تحتاج إلى المساعدات الإنسانية، موضحًا أنه تم وضع عراقيل لصادرات الأسمدة الروسية إلى الدول الأفريقية، مؤكدا أنه يتوقع محصولا قياسيا من الحبوب هذا العام، وسنعمل على تصدير 50 ألف طن حبوب لعدة دول بأفريقيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الروسى: سنعمل على تصدير 50 ألف طن حبوب لعدة دول بأفريقيا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تواصل قصفها العنيف لعدة مناطق في غزة والحوثيون يعلنون استهداف حاملة الطائرات "آيزنهاور"

حرب غزة في يومها الـ 240: إسرائيل تواصل قصفها العنيف لعدة مناطق في القطاع والحوثيون يعلنون استهداف حاملة الطائرات "آيزنهاور"

اعلان

شهدت الساحة المحتدمة في غزة خلال الساعات الماضية العديد من التطورات الهامة، والتي جاءت بمثابة ردود فعل على المقترح الذي قدمه الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء يوم الجمعة.

إلا ان هذه التطورات ولو كانت تحمل في طياتها بعض الأمل لسكان القطاع المنكوب، لكنها لم تترجم بعد على أرض الواقع.. إذ واصلت القوات الإسرائيلية خلال الساعات الماضية هجماتها الجوية والبرية على مناطق متفرقة من القطاع.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قد أعلنت السبت قبول تل أبيب مناقشة إنهاء الحرب في إطار المرحلة الأولى من الصفقة، وتتضمن المرحلة الأولى من الصفقة إطلاق سراح المحتجزات والمجندات والمسنين ومصابين، بينما تشمل المرحلة الثانية إطلاق سراح الرجال والجنود وبقية المصابين.

وتعليقا على هذا الاعلان ، دعا الوسطاء( مصر وقطر وامريكا) في بيان مشترك، حماس وإسرائيل إلى وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق يجسد المبادئ التي حددها الرئيس بايدن في اقتراحه.

واشار الوسطاء الى ان المبادئ المذكورة ستعود بالنفع على الفور على سكان ⁧غزة⁩ والمحتجَزين وأسرهم، وأضاف ان الاتفاق يقدم خارطة طريق لوقف دائم لإطلاق النار وإنهاء الأزمة.

وفي الشمال، لا تزال المواجهات اخذة في التصعيد بين إسرائيل وحزب الله، الذي اعلن يوم أمس تنفيذ عمليته رقم 2000 ، في اشارة الى عدد العمليات التي نفذها الحزب الليناني منذ الثامن من اكتوبر ، يوم قرر دخول الحرب إسنادا الى غزة، وفق تعبير قادته

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فلسطينيون يعلقون على مقترح وقف إطلاق النار في غزة: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا" حرب غزة: عائلات الأسرى يطالبون الحكومة عدم نسف مقترح بايدن ونتنياهو يشترط القضاء على حماس ترحيب أوروبي بريطاني بإعلان بايدن عن خارطة طريق لوقف الحرب في غزة إسرائيل غزة لبنان فلسطين حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next وفاة 36 فلسطينيا في معتقلات إسرائيل.. تعذيب وإهمال للأسرى وتقييد بالأصفاد والأغلال يعرض الآن Next صواريخ روسية تقصف البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا وتُخلف 19 إصابة وكييف تسقط 46 طائرة مسيرة هجومية يعرض الآن Next "أشتاق إلى أمي وموطني الإفريقي".. حكاية مهاجر من غينيا يئس الهروب من مراكز احتجاز البؤس في إيطاليا يعرض الآن Next مفاجأة علمية.. الباحثون يكتشفون الجذر الجيني المسؤول عن اضطراب يسبب الإعاقة الفكرية يعرض الآن Next نادي ريال مدريد يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند 2/0 اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: عائلات الأسرى يطالبون الحكومة عدم نسف مقترح بايدن ونتنياهو يشترط القضاء على حماس أكسيوس: خطاب بايدن يجدد الضغط على حماس لإبرام صفقة مع إسرائيل "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع حزب "نيلسون مانديلا" المؤتمر الوطني الحاكم في جنوب إفريقيا يخسر أغلبيته المطلقة لأول مرة منذ 30 عام منظمة الصحة العالمية تكثف جهودها لإعادة إحياء مستشفيات خان يونس المتضررة بشدة جراء القصف الإسرائيلي LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة حركة حماس إسرائيل أسرى طوفان الأقصى فلسطين احتجاجات قصف روسيا جو بايدن مظاهرات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الشؤون الدولية الروسى يؤيد قرار السعودية برفض المشاركة فى القمة السويسرية
  • الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي تترأس وفد مصر في القمة الكورية الأفريقية
  • نيابة عن السيسي.. رانيا المشاط تترأس وفد مصر في القمة الكورية الأفريقية
  • وزيرة التعاون الدولي تترأس وفد مصر في القمة الكورية الأفريقية
  • نيابة عن الرئيس السيسي.. «المشاط» تترأس وفد مصر بالقمة الكورية الأفريقية
  • مراقب إخوان الأردن يكشف تشكيلة المكتب التنفيذي للجماعة
  • إسرائيل تواصل قصفها العنيف لعدة مناطق في غزة والحوثيون يعلنون استهداف حاملة الطائرات "آيزنهاور"
  • باحثون يفجرون مفاجأة حول حبوب منع الحمل.. تعالج مرض خطير
  • في التصنيف الروسى RUR .. جامعة كفرالشيخ تتقدم 102 مركزاً عالمياً
  • حركة عسكرية بأفريقيا الوسطى تنفي تحرير روسيا جنود تشاديين