قال عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق،  إن الكرة هي رقم واحد في حياته وكل ذكرياته السعيدة تتعلق بحصوله على البطولات وصعوده على منصات التتويج.

عمرو الحديدي: هيبة منتخب مصر سقطت في أمم أفريقيا عمرو الحديدي: أزمة الكرة المصرية في غياب التخطيط السليم

ودخل عمرو الحديدي خلال حواره  في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مساء اليوم في نوبة بكاء على الهواء، إثر عرض صورة والده الراحل، قائلا: وجعت قلبي، أبويا كان راجل غلبان قوي".

عشت طفولة بريئة جدا

وأضاف عمرو الحديدي: "عشت طفولة بريئة جدا ولا يمكن الاستغناء عن ذكريات تلك المرحلة من حياة الإنسان لأننا نكتسب من خلال العديد من الخبرات المختلفة".

وكان عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أكد أن أزمة الكرة المصرية تكمن في غياب التخطيط السليم، وهناك أندية عالمية مثل مانشستر سيتي استعانت بمخططين لانجاح مشروعهم، مشيرًا إلى أن جوارديولا يتعاون مع عدد كبير من المسئولين في النادي ولديهم افكار وخطط للمستقبل القريب والبعيد أيضا.


وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "لابد من وجود برنامج طويل لمدة 4 سنوات على اقل تقدير، ويكون هناك مرونة من أجل تعديل أي شئ سنويًا".

وأضاف: "نجاح الأهلي مع مانويل جوزيه أفاد حسن شحاتة وتجربته العظيمة مع منتخب مصر، فلم يكن هناك أي تخطيط مطلقًا وقتها، المجموعة المميزة من اللاعبين كانت تُقدم مستوى رائع للغاية".

وأكمل: "حسن شحاتة كان لديه قناعات ببعض اللاعبين، وتعرض لهجوم كبير وقت اختيار جدو، لكن رؤيته كانت صائبة وتوج اللاعب بهداف أمم إفريقيا 2010".

وزاد: "اي شخص يريد تطوير كرة القدم يجب ان يغلق اذنيه ولا يستمع لأي أراء أو يستجيب لضغوطات الأندية".

وأشار إلى أنه متعجب من غرور وليد الركراكي مدرب المغرب، رغم تميز منتخب أسود الأطلس بوجود عناصر جيدة، مشيرا إلى أن التصريحات التي خرجت من الركراكي غير جيدة.

وأشاد الحديدي بمنتخب كوت ديفوار الذي حقق انتصارا هاما على السنغال بعدما كان خارج البطولة، لكن المدرب المؤقت الذي تولي المسئولية اعاد بعض اللاعبين من غرفة الانعاش إلى الملعب وقدموا مستوى رائع.

وأكد أن منتخب جنوب إفريقيا قدم مستوى مميز أمام المغرب، وهناك عناصر جيدة للغاية واستفادوا كثيرا من تجربة صنداونز بالاستعانة بلاعبين من امريكا اللاتينية، وهناك عناصر سوف يتم تجنيسها لافادة المنتخب، كما أن المنتخب الجنوب افريقي قدم مستوى جيد واغلق الاطراف وضغط بقوة على وسط الملعب، ومنع حكيمي وبوفال واوناحي من القيام بالدور الهجومي المعروف عنهم.

وأتم: "يجب رحيل اعضاء اتحاد الكرة ولكن بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة لهم، بعد 6 اشهر لا نريد ان نراهم مجددا يترشحون في الانتخابات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الحديدي الأهلي الكرة بوابة الوفد عمرو الحدیدی

إقرأ أيضاً:

«محمد الجزار» يهدي «مساء dmc» تكبيرات عيد الأضحى المبارك«فيديو»

تكبيرات عيد الأضحى المبارك.. عرضت الإعلامية إيمان الحصري تكبيرات عيد الأضحى، للمنشد محمد الجزار على الهواء، والتي أهداها لبرنامج «مساء dmc»، بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024.

وعن وصفه للأجواء في الأراضي المقدسة، قال المنشد محمد الجزار، خلال مداخلة عبر زووم لبرنامج «مساء dmc»، من مكة المكرمة: «الأجواء في الأراضي المقدسة لا وصف لها، وكأننا في الجنة، لأننا في أجمل مكان في الكون بجوار سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم.. ربنا يوعد كل مشتاق».

كما عرضت القناة، إنشادا لـ «الجزار»، ألقاه على الهواء مباشرة من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، في ختام مداخلته للبرنامج.

اقرأ أيضاًوقت تكبيرات عيد الأضحى المبارك وأفضل صيغة لها

من القاهرة إلى المحافظات.. مواعيد رحلات السوبر جيت خلال إجازة عيد الأضحى 2024

مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ
  • دي لافونتي : الهدوء والثقة طريقنا لاستعادة لقب اليورو
  • لاعب منتخب ألبانيا يدخل تاريخ بطولة اليورو
  • كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ (فيديو)
  • يامال يدخل التاريخ في «اليورو»
  • أحمد فايق من صعيد عرفات: "اللهم استودعتك قلبي فلا تجعل فيه أحدًا غيرك" (فيديو)
  • علي الحجار يدخل في أزمة نفسية بسبب فنانة كبيرة.. ما القصة؟
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)
  • «محمد الجزار» يهدي «مساء dmc» تكبيرات عيد الأضحى المبارك«فيديو»