بوابة الوفد:
2024-06-11@20:11:23 GMT

الأهلي يواجه زد في بطولة رايت تو دريم

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

يبدأ فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2010 مشواره في بطولة «رايت تو دريم» للبراعم، مساء اليوم الأربعاء بمواجهة فريق زد، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة.
 

الأهلي يواجه الشرق الأدنى في نصف نهائي بطولة منطقة القاهرة سيدات طائرة الأهلي يواجهن سبورتنج في بطولة الدوري


وتضم المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي وزد فريقي الجونة وسموحة، وتضم المجموعة الثانية أندية رايت تو دريم وبيراميدز وفاركو وفينورد الهولندي.



ومن المقرر أن يلتقي الأهلي غدًا الخميس مع الجونة، على أن يواجه سموحة بعد غد الجمعة في ختام مرحلة المجموعات، ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

في سياق متصل، يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواليد 2006 اليوم الأربعاء مواجهة نصف نهائي التصفية النهائية لبطولة منطقة القاهرة أمام ضيفه الشرق الأدنى (جاسكو)، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

ونجح أهلي 2006 في التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على النوبي بركلات الترجيح 4 - 2 عقب التعادل بينهما 1 - 1 في مباراة الدور ربع النهائي.

وكان أهلي 2006 اختتم المرحلة الثانية من البطولة وهو في صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 59 نقطة، بعدما حقق الفوز في 19 مباراة، والتعادل في مباراتين، مسجلًا 107 هدفًا مقابل 4 أهداف في مرماه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي البطولة النادي فينورد الهولندي

إقرأ أيضاً:

الإسباني ألكاراس يفوز ببطولة رولان غاروس للمرة الأولى

أحرز الألماني ألكسندر زفيريف الأحد بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس للمرة الأولى في مسيرته إثر فوزه على الإسباني كارلوس ألكاراس في النهائي بخمس مجموعات 6-3، 2-6، 5-7، 6-1 و6-2. واستمرت المواجهة مدة 4 ساعات و19 دقيقة.

وهو اللقب الثالث في الغراند سلام لألكاراس (21 عاما) الذي سيرتقي إلى المركز الثاني عالميا الاثنين في التصنيف العالمي، وبات أصغر لاعب يفوز ببطولات كبرى على ثلاث أرضيات مختلفة بعد فلاشينغ ميدوز 2022 وويمبلدون 2023.

وجاء تتويج ألكاراس قبل ثلاثة أسابيع عن ويمبلدون حيث سيدافع عن لقب الموسم الماضي. في المقابل، سيواصل زفيريف البحث عن باكورة ألقابه في الغراند سلام بعد أن خسر النهائي الثاني في مسيرته الاحترافية بعد الأول في فلاشينغ ميدوز أمام النمسوي دومينيك تيم عام 2020.

مقالات مشابهة

  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم
  • العراق يواجه فيتنام في البصرة لحسم صدارة المجموعة في التصفيات الآسيوية
  • "النجوم" يواجه منتخب مصر للشباب وديا
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 عاما
  • الأحمر يواجه قرغيزستان من أجل حسم الصدارة بالتصفيات الآسيوية المشتركة
  • كولر يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا عن الأهلي
  • ألكاراز يهزم زفيريف ويتوج بلقب بطولة رولان غاروس
  • الإسباني ألكاراس يفوز ببطولة رولان غاروس للمرة الأولى
  • يورو 2024.. هذه قيمة الأموال التي سيجنيها اللاعبون والمنتخبات المشاركة