موعد مباراة ليفربول ضد برايتون.. يشهد ملعب أنفيلد مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، تجمع بين ليفربول، صاحب الأرض والجمهور، وضيفه برايتون، ضمن الجولة الثلاثين من عمر منافسات البطولة المحلية الإنجليزية المرموقة والعريقة.

ويبحث الريدز صاحب الأرض عن الفوز فقط، لكونه يمتلك 64 نقطة في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر بفارق الأهداف فقط، وبالتالي فإن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، ليس أمامه سوى أداء لقاء برايتون بخطة هجومية بحتة استغلالا لوجود مجموعة من الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة التي تعتبر الأفضل في العالم حاليا، وتتمثل في محمد صلاح، جناح المنتخب الوطني الذي نجح في أن يضع اسمه ضمن أساطير الشياطين الحمر، وبصحبة صلاح الثنائي الهداف لويس دياز وداروين نونيز.

ومن المنتظر أن يدفع كلوب بتشكيل يضم: كويمين كيهلير في حراسة المرمى، وكوستاس سيميكاس وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتيه وكونور برادلي في خط الدفاع، وأليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي في متوسط الميدان الدفاعي، مع الثلاثي الهجومي الخطير محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد براتيون مساء اليوم الأحد الموافق 31 مارس 2024، التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد برايتون في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد بملعب أنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد برايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقرر أسناد مباراة ليفربول ضد براتيوم المقرر لها مساء اليوم إلي، خالد الحدي، للتعليق علي أحداث المباراة.

Straight back to it ✊

Go behind the scenes as we prepare for #LIVBHA in the new edition of ‘Inside Training’ on @LFCTV GO ????️

— Liverpool FC (@LFC) March 28, 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول اليوم الدوري الانجليزي ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول القادمة مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة ليفربول وبرايتون موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد برايتون مباراة لیفربول ضد برایتون فی برایتون فی الدوری الإنجلیزی الدوری الإنجلیزی الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة اليد المصرية بصفة عامة والزملكاوية بصفة خاصة موعد مواجهة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام نظيره فريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024.

وكان فريق كرة اليد بنادي الزمالك قد تأهل لنهائي كأس مصر بالفوز على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 28/20 في نصف النهائي، بينما تأهل سبورتنج على حساب سموحة بنتيجة 30/27 في نصف النهائي الآخر.

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد

وتنطلق مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر لكرة اليد في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسبورتنج على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق خالد خيري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة حرس الحدود ضد سبورتنج والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السويس ضد الترسانة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة