بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل بقينا اتنين، بوصول زين ابن خالة ياسمين "تامر فرج" من أوروبا إلى منزل أدهم "شريف منير" و ياسمين "رانيا يوسف"، وهو الشخص الذي كان يرغب في الزواج من ياسمين قبل زواجها من أدهم.

تستغل ياسمين الموقف وتحاول أن تجعل أدهم يغير عليها، خاصة أنه سافر منذ 25 سنة، ويجلس زين معهم ويبلغهم أنه أصبح وكيل لأكبر شركة مستحضرات تجميل في أوروبا، ويحاول أدهم أن يستكشف المدة التي سيبقى فيها زين في مصر.

يحاول زين أن يستكشف حقيقة طلاق أدهم وياسمين، فيبلغه أدهم أنها مجرد شائعة روجوها من أجل حملة إعلانية، ثم يقوم زين بإخراج الهدايا التي جلبها لهم، ثم يعطي الهدايا لكلا من ريم ومروان، أبناء أدهم، ومن ضمن الهدايا كلابظ يهديه لمروان في حين يبلغه أدهم أن مروان يلعب كرة قدم، ويهدي ياسمين الشيكولاته التي تحبها منذ 25 عاما.

تدخل ريكو "مروه عبدالمنعم" على زوجها عاصم "ياسر الطوبجي"، فتجده يتحدث في الهاتف فتشك فيه، ثم تفتح معه حديث حول أزمة طلاق أدهم وياسمين، وفجأة يدخل عليهم والد عاصم "عزت زين" ويطلب الأكل ويضايق ريكو ويغضبها.

بعد رحيل زين ينفجر أدهم في وجه الجميع، ويشتبك مع رانيا يوسف ومع ابنته ريم، ويحاول استشكاف حقيقة الصورة التي يتواجد فيها أدهم وزين وياسمين، فتكشف ريم ابنتهم أنها هي التي أتت بالصورة من منزل خالتها بعدما شاهدتها، وارادت أن تستكشف حقيقة الأمر.

يذهب زين لمنزل والدته ويبلغها أنه لازال يحب ياسمين وجاءت عودته من أوروبا بعدما سمع بقصة طلاق ياسمين، ويبلغ والدته أنه لن يتزوج غيرها.

يجتمع أدهم وياسمين مع ممثلة احدى الشركات، وهي سيدة جميلة يداعبها أدهم ويعمل على إرضائها مما يغضب باسمين، وفجأة يكتشف أن رئيسها وصاحب الشركة التي تمثلها هو زين ابن خالة ياسمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين تامر فرج رانيا يوسف شريف منير

إقرأ أيضاً:

مصر.. “تخون حبيبها مع كلب”.. فيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب يثير ضجة على مواقع التواصل

مصر – أثيرت ضجة كبيرة في مصر خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن فيلم جديد للفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف، تحت مسمى “التاروت” يتم تصويره منذ عامين.

تعرض الفيلم لأزمة وهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أوقفت الرقابة على المصنفات الفنية عرض الفيلم ومنعت إعطاء التصاريح لعرضه لحين إجراء تعديلات على بعض مشاهده.

تدخل الرقابة، شكل صدمة لعدد كبير من الجمهور الذي اعتبر الموضوع ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، خاصة وأنها تكررت لأكثر من مرة في الفترة الأخيرة.

الاعتراض على فيلم “التاروت” جاء بسبب احتوائه على مشاهد جريئة، مما أثار جدلا واسعا بين المتابعين بسبب تصويره نوعا غير تقليدي من الخيانة، بعد ظهور إحدى بطلات العمل وهي تخون حبيبها في مشهد غريب وغير متوقع مع كلبها الخاص.

ولم يتوقف موضوع الفيلم عند هذا الحد، بل تطرق إلى نوع آخر من العلاقات المثيرة للجدل بين السيدات وبطلاته سمية الخشاب ورانيا يوسف، مما زاد من حدة الانتقادات والاعتراضات.

في هذا السياق، أوضح المنتج بلال صبري أن الرقابة تدخلت بعد انتهاء تصوير الفيلم، وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة فيه، أي إعادة تصوير بعض اللقطات، مردفا في بيان له: “نحن ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنعدل في المشاهد في أقرب وقت”.

وبالبحث تبين أن فيلم “التاروت” يتم تصويره منذ عام 2022، حيث شهد واقعة طرد عامل الكشري الذي أثار جدلا وقتها.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بعد «عمر أفندي».. نشاط فني لـ رانيا يوسف في الفترة المقبلة
  • منتج “التاروت” يعلّق على مشهد رانيا يوسف الجريء
  • حقيقة تسبب مشهد "رانيا يوسف والكلب" في منع فيلم التاروت.. فيديو
  • طرح البرومو الدعائي لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة رانيا يوسف
  • بـ"مشهد" خارج مع كلب.. رانيا يوسف تكسر كل الخطوط الحمراء بجرأة (تفاصيل)
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة
  • مصر.. “تخون حبيبها مع كلب”.. فيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب يثير ضجة على مواقع التواصل
  • «خيانة زوجية مع كلب».. مفاجأة صادمة وراء سبب منع فيلم التاروت لـ رانيا يوسف
  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية