يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره برايتون عصر اليوم الأحد 31-3-2024 على ملعب "أنفيلد"، وذلك في إطار الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بعد الفوز في تسعة عشر مباراة والتعادل في سبعة لقاءات وخسارة مباراتين، فيما يحتل فريق برايتون المركز التاسع برصيد 42 نقطة، بعد الفوز في إحدى عشرة مباراة والتعادل في تسعة لقاءات وخسارة ثماني مباريات.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الواحدة ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مانشستر يونايتد يتعادل إيجابيًا مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي ليفربول يترقب.. زيربي يثير التكهنات بشأن مستقبله مع برايتون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون عصر اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق القطري خالد الحدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول وبرايتون مباراة ليفربول وبرايتون مباراة ليفربول الدوري الانجليزي محمد صلاح فی الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد إلى مجمع الصلات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين فريقي الأهلي والإتحاد السكندري في ثاني مواجهات نهائي بطولة دوري سوبر السلة لموسم 2023-2024.

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي فى دوري سوبر السلة

يدخل فريق الإتحاد المباراة بروح عالية بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 71-69.

ةيسعى فريق الاتحاد لتحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي والإقتراب بقوة من حصد لقب البطولة، بينما يامل الأهلي في تعديل النتيجة والفوز بالمباراة الثانية.

ويسعى الهلي بقيادة مدربه الإسباني أوجستي بوش لحصد بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي وتعويض إخفاقه خلال الموسم الحالي في الفوز بلقب كأس مصر ثم الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا لكرة السلة “بال”.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيتي مصر ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساً بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • توقيت متابعة مباراة تونس ضد نامبيبا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة