مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 للفنانة غادة عبد الرازق ينتظره قطاع كبير من المشاهدين بعدما انتهت حلقة أمس التي عُرضت على قناة CBC، وتضمنت العديد من الأحداث المهمة على رأسها طعن زوجة علي ضرغام، الدور الذي تؤديه الفنانة منال سلامة، لإسماعيل الغول الدور الذي يؤديه الفنان رياض الخولي من الخلف بسكين، وحاصرتهم الشرطة من كل مكان وألقت القبض عليهما، كما أصبحت عقوبة سامح الغول، الدور الذي يؤديه الفنان أحمد ماجد، بالإعدام شنقًا بتهمة جلب المخدرات من الخارج.

مسلسل صيد العقارب

ما زالت «عايدة» الدور الذي تؤديه الفنانة غادة عبد الرازق، مستمرة في خطة الانتقام، خاصةً بعدما علمت بعدم تورط شقيقها علي ضرغام، الدور الذي أداه الفنان محمود عبد المغني، في جلب المخدرات من خارج مصر، مما جعل مشاعر الانتقام تزداد بداخلها، وتوعدتهم بالأخذ بالثأر، وهو ما دفع المشاهدين لانتظار مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 للفنانة غادة عبد الرازق لمعرفة ماذا سيحدث؟.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 21

يمكن لكل عشاق الدراما الرمضانية مشاهدة مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد الإعادة الأولى الساعة 1:45 مساءً، والثانية في الساعة 2:45 صباحًا، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم: سيمون ورياض الخولي ومحمد علي رزق وميار الغيطي وأحمد ماهر وعماد صفوت وأحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار وإنتاج شركة فينومينا.

تردد قنوات cbc لمشاهدة مسلسل صيد العقارب

ويمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 للفنانة غادة عبد الرازق من خلال ضبط قناة cbc على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11785. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الجودة: HD. خطوات ضبط تردد قناة cbc 

وإليك خطوات ضبط تردد قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات، لمشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 للفنانة غادة عبد الرازق، بالدخول إلى قائمة الإعدادات:

اضغط على زر «Menu». اختر من القائمة «التركيب» أو «Installation».

ادخل البيانات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11785. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الجودة: HD. بدء عملية البحث اضغط على زر «بحث» أو «Scan».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان الدور الذی قناة cbc

إقرأ أيضاً:

طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم

طرح فيلم “تاني تاني” فى السينمات اليوم، بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد.

وكان حقق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" رواجاً كبيراً منذ طرحه على موقع يوتيوب ومنصات السوشيال ميديا المخلتفة، حيث حصد ملايين المشاهدات التي وصلت إلى 6 ملايين مشاهدة.

ويعتبر الفيلم أول أفلام موسم الصيف السينمائي، ويقدم الفيلم حدوتة كوميدية مختلفة بتوليفه من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تماماُ عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

أحمد آدم 

 حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

غادة عبد الرازق 

ويشارك فيلم فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

غادة عبد الرازق أبطال الفيلم 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

غادة عبد الرازق وأحمد آدم 

تعتبر الشركة المنتجة للعمل من الشركات التي إنتجت العديد من الأعمال الناجحة خلال السنوات الماضية سواء في الدراما أو السينما أو البرامج، ومن أبرز مسلسلاتها "كلبش" الجزء الأول، "حق ميت"، يوميات زوجة مفروسة أوي، وفيلم "200 جنيه"، كما قدمت الشركة مسرحيات تياترو مصر بداية من الموسم الأول وكذلك فوازير "مسلسليكو"، وعلى مستوى البرامج قدمت الشركة برامج "فؤش في المعسكر"، "هاني في الأدغال"، "هاني في الألغام" وغيرها من الإنتاجات.

مقالات مشابهة

  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل «حق عرب» في ضيافة عمرو الليثي
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • اليوم.. عرض فيلم "تاني تاني" في دور العرض السينمائية
  • حلقة قيامة عثمان الجديدة 2024 قناة الفجر مترجمة للعربية
  • الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان على تردد قناة الفجر الجزائرية 2024
  • مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 70 مترجمة على فيديو لاروزا
  • قبل طرح فيلمها الجديد "تاني تاني".. غادة عبد الرازق تتابع سرقة فيلتها