حدثت مشادة كلامية بين الإعلامية عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، وذلك أثناء استضافتهم في برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

وتفاجأ عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ببعضهما في البرنامج ليعلق أبو المعاطي زكي قائلا: "ده أنا يا رامز بقولك ده اللي هحسبن عليه لحد يوم الدين.

. مش هكمل الحلقة ديه يا رامز".

وقال عبد الناصر زكي متحدثا عن علاقته بأبو المعاطي: "تتخلي عني" ليرد عبد الناصر قائلا: “انسان كداب ومعندوش ريحة الضمير.. ده قال عني يتحرق أبو المعاطي زكي ويولع”.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 21 برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر المعاطی زکی رامز جاب من عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

صدام بين أعضاء حكومة الاحتلال وتلاسن ومشادات كلامية (فيديو)

نشب خلاف داخلي بين أعضاء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بسبب الصراع الدائر بين وزير الدفاع يوآف جالانت ووزير الأمن القومي إيتمار بن غفير.

مروحية الاحتلال تطلق النار على الصيادين في بحر غزة (فيديو) تصعيد غير مسبوق على الجبهة اللبنانية الجنوبية بين حزب الله وجيش الاحتلال

ووفق قناة “القاهرة الإخبارية”،  فإن الخلاف الذي تداولته وسائل الإعلام هناك والشارع الإسرائيلي لا يعد الأول من نوعه، ربما المرة العاشرة التي يطالب فيها إيتمار بن غفير رئيس الحكومة الإسرائيلي، نتنياهو، بإقالة جالانت، بسبب تصريحاته التي يرى فيها انشقاق عن الصف الوطني وما تمليه الحكومة الإسرائيلية وخاصة أن نتنياهو يمثل الصف اليميني وحزب الليكود.

وكان هناك اجتماع لكابينيت الحرب الإسرائيلي الذي شهد تلاسن ومشادة كلامية ليس فقط بين جالانت وبن غفير، بل بين الأول ووزير العدل الإسرائيلي والعديد من الوزراء اليمينيين بالحكومة الإسرائيلية، الذين هاجموه بسبب خروجه لوسائل الإعلام وتحدثه عن غياب استراتيجية اليوم التالي كما أنه هدد بالانسحاب من الحكومة إن لم يكن هناك خطة استراتيجية لإدارة قطاع غزة بعيدا عن حماس أو الحكم العسكري.

ارتفاع شهداء حرب الاحتلال على غزة

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، أن حصيلة الحرب بين الاحتلال والحركة في قطاع غزة ارتفعت إلى 35303 قتلى منذ السابع من اكتوبر.

وقالت وزارة الصحة في تقريرها اليومي إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر راح ضحيتها 31 قتيلا و56 جريحا، على الأقل، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأضافت الوزارة أن عدد الجرحى الإجمالي بلغ 79261 منذ بدء المعارك قبل أكثر من سبعة أشهر.

ولفتت إلى أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، مشيرة إلى أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • مشادة كلامية انتهت بجريمة.. كواليس مقتل شاب وسط الشارع في بشتيل
  • جريمة استخدام "الضمير الخاطئ"
  • مشادة بين المثلوثي وأحمد فتوح في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.. صورة
  • لارتفاع درجات الحرارة بأسوان.. إنتهاء الموسم السياحى لعروس المشاتي
  • ”حرب كلامية جديدة بين الحوثيين وحزب الإصلاح: رسالة وزير حوثي تُشعل فتيل التوتر!”
  • نقيب المرشدين السياحيين بأسوان يكشف سبب توقف الموسم السياحى لعروس المشاتى
  • بكلمات مؤثرة.. عبد الناصر زيدان يودع المراسل أحمد نوير بعد رحيله المفاجئ
  • مريض يطعن ممرضاً في مستشفى كوم أمبو بعد مشادة كلامية
  • صدام بين أعضاء حكومة الاحتلال وتلاسن ومشادات كلامية (فيديو)
  • طبيب ألماني يقتحم حياة سمية الخشاب.. ما القصة؟