استضاف رامز جلال في الحلقة الـ21 من برنامج «رامز جاب من الاخر»، كل من الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، والناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، ويذاع البرنامج على قناة «Mbc مصر» عقب أذان المغرب مباشرة.

الحلقة21 رامز جاب من الاخر

وسخر رامز جلال من عبد الناصر زيدان، قائلا: «صاحب الحنجرة الضفدعية » واعترف عبد الناصر زيدان لأول مرة على الهواء بتشجيعه النادي الأهلي، قائلًا: «أنا بشجع الأهلي.

. أنا أهلاوي أول مرة أقول ده في حياتي».

ووجه رامز جلال سؤالا لـ أبو المعاطي زكي عن سبب الخلاف مع عبد الناصر زيدان ليجيب أبو المعاطي:« ده واحد كذاب وشهد علي شهادة زور»، ليرد عليه عبد الناصر زيدان «يجبلي فيديو بكلامة ده».

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramzjlal)

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ضحايا حلقة اليوم

وشهدت حلقة اليوم من برنامج «رامز جاب من الآخر»، العديد من المفارقات والمقالب التي ينفذها رامز جلال في عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، بعد خداعهما بأنه ترك المقالب ويقدم برنامج حواري.

الاعلامي عبد الناصر ذيدان والصحفي ابو المعاطي ذكيرامز جاب من الاخر الحلقة7ضيوف رامز جلال في الحلقات السابقة

وسبق واستضاف رامز جلال كل من الفنانة هدى المفتي، والفنان أحمد مالك في حلقة أمس من برنامج رامز جاب من الآخر، وقال في تقديمه لهما: معانا اتنين مش هتقدر تطيقهم وبيعاملوك بالشوكة والسكينة وكأنهم من طينة وأنت من طينة، واحدة عايشة على حوارات وعليها إشاعات وجدل، والتاني عامل فيها جان وعاوج لسانه وعامل بلطجي.

ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

برنامج رامز جاب من الاخرفكرة برنامج رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

برنامج رامز جاب من الاخر

اقرأ أيضاً«رامز جاب من الآخر».. عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ضحايا حلقة اليوم

رامز جلال يسخر من أحمد مالك وهدى المفتي: «شكل الموضوع هيقلب بقصة حب»

حسن عسيري وأصايل ضحايا حلقة الليلة في برنامج «رامز جاب من الآخر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامز جاب من الاخر 2024 ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر فكرة برنامج رامز جاب من الاخر برنامج رامز جاب من رامز جاب من الآخر عبد الناصر زیدان أبو المعاطی زکی رامز جلال

إقرأ أيضاً:

الحروبُ سِجال.. !!

الحروب الممتدة لا تنهيها غالبا معركة واحدة. وقد سجل التاريخ نتائج بعض الحروب والمعارك الكبرى التي كانت في إحدى جولاتِها نصرا لطرفٍ ثم ينقلب الوضع ليُصبِح المُنتصرُ منهزمًا والمنهزم منتصرا. فعلى سبيل المثال:

* أخطأ "تشرشل" عندما أعلنت إنجلترا و فرنسا الحرب على ألمانيا بعد غزو "هتلر" لبولندا بخطة عبقرية متفاديا حصون خط ( ماجينو ) و في ٤يونية١٩٤٠ انهزمت إنجلترا وحوصر أربعمائة ألف جندي بريطاني وفرنسي في (دنكيرك). ورغم الهزيمة وقف " تشرشل" يخطب: سنحاربهم في البرِّ والبَحرِ والجو و ينادي كل من لديه سفينة أو قارب أن يذهب إلى (دنكيرك) ليساعد في إخلاء الجنود المُحَاصَرين بعد أن قرر الانسحاب منها وإخلاءها، ومع ذلك لم يقُمْ الدَهْماءُ في بريطانيا بجلْدِ الذَّات مُطالِبين " تشرشل" بالانتحار أو بمحاكمتهِ بسبب قرار الانسحاب. لم ينكسر بل اتخذ من روح الهزيمة إرادةً قوية فاستعاد بلاده.

وفي فرنسا عندما خان الجنرال "بيتان" واستسلم بعد أن فقد إرادة المقاومة مُدعيا أنه سلام الشجعان، وكادت "باريس" تحترق ولكن وقف الجنرال "ديجول" ضد تيار الهزيمة وواصل النِّضال حتى حول الهزيمة إلى انتصار وحَقَّق لفرنسا مكانةً وسط القوى الكبرى.

* وأخطأ "ستالين" باتفاقه مع الألمان بعدم الدخول في حرب ولكن في ٢٢يونية ١٩٤١ هجمت ألمانيا على غرب الاتحاد السوفييتي في عملية عُرِفَت باسم ( بارباروسيا ) بهدف الاستيلاء على النفط من القوقاز، واحتلال الأراضي الزراعية الروسية وتوطين الألمان بها، واستطاع بالفعل دخول أوكرانيا السوفييتية الاشتراكية وكانت على بعد ٣٠ كيلو من العاصمة موسكو ولكن القوات السوفييتية قامت بهجوم ليلى عنيف مضاد بقيادة الجنرال "جوكوف " على القوات الألمانية وتقدم بقواته حتى د خَل برلين. وفَشلَت ألمانيا في غزوها لروسيا بعد أن تَكَبَّد الطرفان أعدادا كبيرة من الخسائر البشرية.

* وفي ٧ديسمبر١٩٤١ هاجَمت القوات البحرية اليابانية الأسطول الأمريكي في (بيرل هاربر) بجزر هاواي وخَسِرت أمريكا ٩٠سفينة حربية تقريبا وبذلك استطاعت اليابان الاستيلاء على قسم كبير من جنوب شرق آسيا. وعندما استعادت الولايات المتحدة قوتها ألْقَت قنبلتين ذَريَّتين على مدينتيْ (هيروشيما) و (ناجازاكي) اليابانيتين في أغسطس ١٩٤٥ راح ضحيتهما ١١٥ ألف ياباني

واستسلمت اليابان بعد عدة أيام.

هذا بمناسبة ما يردده البعض في شهر يونية من كل عام أننا خسرنا سيناء بسبب النكسة متجاهلين دورعبد الناصر في إعادة بِناء الجيش خلال حرب استنزاف كَبَّدتْ العدو خسائر فادحة في الأرواح والمعدات فاقت ما حدث في ١٩٧٣ وكانت تمهيدا للعبور في ١٩٧١ لكنه تأجَّل بسبب وفاة عبد الناصر حتى تم وبنفس الخُطة مع بعض التعديلات في أكتوبر١٩٧٣.

ما كان عبد الناصر إلَّا بشرا بَذَلَ حياتهُ لمصر وخاصة للطبقة الفقيرة. أصاب في كثير من القرارات وأخطأ في بعضها لكنه كان وطنيا شريفا عزيز النفس طاهر اليد.

مقالات مشابهة

  • ختام برنامج شهادة المدرب الوطني.. غدا
  • «تعليم البحر الأحمر»: لم نرصد أي شكاوى في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • "وعود مالية للبريطانيين".. سوناك يكشف اليوم برنامج حزبه للانتخابات التشريعية
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • تركيا قد تصبح جارة ليبيا!
  • "أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • الحروبُ سِجال.. !!
  • هل كان عبد الناصر صادقا فى خطاب التنحي؟