جارية الآن تويتر HD.. بث مباشر مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي، جارية الآن بث مباشر عالي الجودة على تويتر لمباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي، مشاهدة مباشرة للمواجهة المثيرة التي تقام مساء اليوم الإثنين في ديربي جدة، ضمن فعاليات الجولة الـ 26 من بطولة دوري المحترفين السعودي، ويدخل فريق أهلي جدة مباراته اليوم، التي تجري على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بمعنويات عالية ومدعومًا بجماهيره الوفية، استعدادًا لمواجهة الاتحاد في لقاء يعتبر ثقيلًا للفريق الضيف.

جارية الآن تويتر HD.. بث مباشر مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وبعد حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة الأخيرة ضد الاتفاق في الدوري السعودي، يسعى فريق الأهلي اليوم إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه الاتحاد، في ظل التنافس المحتدم بين الفرق الرائدة في البطولة، ويعول الأهلي على قوة نجومه العالميين، بما في ذلك الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو وفرانك كيسي، لقيادة الفريق نحو الفوز في هذا اللقاء المهم، وبحسب الإحصائيات، فقد خاض الأهلي 25 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 14 منها وتعادل في 6، في حين تعرض للهزيمة في 9 لقاءات فقط، مما يجعله منافسًا قويًا في صراع الصدارة في الدوري السعودي.

???? تشكيلة الفريق ⚽#الأهلي_الاتحاد #دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/1zR4p6wCGR

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) April 1، 2024 تشكيل الأهلي ضد الاتحاد في ديربي جدة
تشكيل الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي

حراسة المرمى

إدوارد ميندي

خط الدفاع

علي مجرشي

ديميرال

إيبانيز

العمار

خط الوسط

علي الأسمري

فرانك كيسيه

روبرت فيرمينو

خط الهجوم

رياض محرز

ماكسيمان

فراس البريكان

تشكيل الاتحاد لمواجهة الأهلي في الدوري السعودي
تشكيل الاتحاد لمواجهة الأهلي في الدوري السعودي

حراسة المرمى

عبدالله المعيوف

خط الدفاع

فواز الصقور

أحمد حجازي

فيليبي

حسن كادش

خط الوسط

كانتي

الشمراني

جوتا

عبدالرزاق حمدالله

رومارينهو

خط الهجوم

كريم بنزيما

غيابات أهلي جدة عن مباراة الاتحاد في الديربي بالدوري السعودي للمحترفين

من جانبها قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن أهلى جدة يفتقد جهود 5 لاعبين في مواجهة الديربي اليوم ضد الاتحاد، وجاءت الغيابات لتشمل كلًا من: هيثم عسيري، زياد الجهني، ريان حامد، وعبد الرحمن الصانبي، والإسباني جابري فيجا، ويحتل الأهلي قبل صدام الليل في ديربي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة.

تاريخ أهلي جدة في الدوري السعودي

تاريخ نادي الأهلي السعودي في الدوري السعودي يمتد عبر سنوات عديدة من النجاحات والإنجازات. تأسس النادي في عام 1937م في مدينة جدة، وهو أحد أقدم وأعرق الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية.

منذ تأسيسه، شهد نادي الأهلي العديد من البطولات والإنجازات على المستوى المحلي والقاري، حيث حقق اللقب القاري بكأس الاتحاد الآسيوي للأندية في عام 1985م. وفي الدوري المحلي، فقد أحرز العديد من ألقاب الدوري السعودي على مدار تاريخه، مما جعله واحدًا من الأندية القوية والمميزة في الساحة الكروية السعودية.

تاريخ النادي يمتد عبر سنوات من التألق والنجاح، ويظل له دور بارز في تاريخ كرة القدم السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الأهلي الاتحاد والأهلي الاتحاد والاهلي بث مباشر الدوري السعودي بث مباشر الاتحاد والأهلي الأن بث مباشر الاتحاد والأهلي اليوم تويتر مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر موعد مباراة الاتحاد والاهلي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن دوري روشن السعودي يلا شوت يوتيوب نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي نادي الاتحاد السعودي اتحاد جدة النادي الأهلي السعودي أهلي جدة أهلي جدة ضد اتحاد جدة ديربي جدة الاهلي ضد الاتحاد بث مباشر مباشر مباراة الأهلی ضد الاتحاد فی الدوری السعودی جاریة الآن بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة السعودية والأردن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، حيث مواجهة عربية خالصة تجمع بين منتخب السعودية ونظيره الأردني مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة تأتي ضمن، الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم بث مباشر

مواجهة اليوم لن تكون سهلة، على الفريقين، حيث يدخل "الأخضر" المباراة وعينه على النقاط الثلاثة داخل الديار لضمان التأهل كمتصدر إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، على الجانب الأخر يحتاج المنتخب الأردني للفوز للوصول للنقطة 13 ليتعادل مع منتخب السعودية في عدد النقاط.

قبل مواجهة اليوم واجه المنتخبان بعضهما 6 مرات من قبل على أرض السعودية، وجاءت مواجهتان في الرياض، ومثلهما في أبها، بينما احتضنت الطائف واحدة، والدمام أخرى، وهزم الصقور الخضر ضيفهم بنتيجة 1/2، أربع مرات، بواقع إثنتين على أرض العاصمة، وواحدة في الدمام، ومثلها في أبها التي شهدت فوزهم بلقاء آخر أمام الأردنيين 0/2.

أما المباراة التي احتضنتها الطائف، فانتهت سعودية برباعية نظيفة، وهي النتيجة الأكبر تاريخيًا في لقاءات المنتخبين.

بث مباشر مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 11 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في نسخته 2026، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت البلدين، وأيضًا بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء saudi x Jordan مباراة السعودية والأردن في في تصفيات كأس العالم 2024 دون تقطيع
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر السعودية x الأردن في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026 | يلا شوت
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأهلي يتحرك لضم أحمد حجازي من الاتحاد السعودي.. تطورات مثيرة
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم