أعلن أحد فنادق العاصمة ليوبليانا، بدولة سلوفينيا، عن عرض سرير للبيع في مزاد علني، يبدأ سعره من 5 آلاف يورو، وذلك بسبب نوم نجم نادي النصر السعودي الحالي، كريستيانو رونالدو عليه، خلال مواجهة منتخب البرتغال نظيره السلوفيني في مباراة دولية انتهت بخسارة البرتغال بهدفين، بحسب ما نقله موقع سكاي نيوز عربية عن موقع «24ur» السلوفيني.

وذكر الموقع أن الليلة التي نام فيها رونالدو في سلوفينيا جعلت الفندق يعاني، بسبب محبي كريستيانو رونالدو، إذ حاول عدد كبير من المشجعين الاقتراب من اللاعب البرتغالي للحصول على توقيعه والتقاط الصور التذكارية معه، لكنه غادر فورًا بعد وقت قصير من نهاية المباراة.

هدية لمحبي اللاعب البرتغالي

يرى ملاك الفندق أن عرضهم لسرير «رونالدو» للبيع بمزاد علني، بمثابة هدية خاصة لمحبي النجم البرتغالي، بسبب أن أموال بيعه ستذهب إلى مؤسسة خاصة بالأعمال الخيرية، وسيتم تنظيم المزاد بالتعاون مع شركة «POP TV» الإعلامية، وخلال المؤتمر سيعرض  السرير الذي نام عليه رونالدو في الفندق السلوفيني.

سعر السرير يبدأ من 5 آلاف يورو

ومن المقرر إقامة المزاد في نهاية شهر أبريل، ومن المفترض أن يكون السعر المبدئي للسرير 5 آلاف يورو، ومن المتوقع أن يتخطى عشرات الآلاف بسبب كثرة محبي وعشاق اللاعب البرتغالي، كما أن العائد من المزاد سيتم التبرع به لعدة قضايا خيرية.

ويلعب حاليًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف نادي النصر السعودي، بعد أن أنهى تعاقده مع فريق مانشستر يونايتيد الإنجليزي، وخاض اللاعب مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات مع نادي ريال مدريد، إذ يعد أسطورة الفريق الملكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو مزاد علني

إقرأ أيضاً:

احتفل أمام حارس ومدافع التشيك.. فرحة جنونية لرونالدو بعد فوز البرتغال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفوز منتخب بلاده على منتخب التشيك بنتيجة 1/2، الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وكان اللاعب فرانشيسكو كونسيساو  أهدى منتخب البرتغال الفوز بتسجيله الهدف الثاني في الوقت القاتل 90+، قبل أن ينتاب رونالدو فرحة عارمة ويحتفل أمام حارس مرمى ومدافع منتخب التشيك.

وعقب صافرة النهاية، سارع كريستيانو رونالدو لمعانقة زميله كونسيساو، صاحب هدف الفوز.

وبدا النجم البرتغالي سعيدا بتحقيق النقاط الثلاث في بداية مشوار منتخب بلاده في بطولة "اليورو".

وعلق نادي النصر السعودي على فوز لاعبه رونالدو مع رفاقه في منتخب البرتغال، إذ كتب حساب "العالمي": "انتصارٌ برتغالي في المباراة الأولى، نبـارك لقائدنا كريستيانو رونالدو الفوز".

البرتغالكأس أمم أوروبانشر الأربعاء، 19 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لعب مع الأب ونجله.. الأسطورة رونالدو يكتب التاريخ
  • مؤثرة سويدية عن لقائها بـ رونالدو : كان أسوأ لقاء مع شخص مشهور
  • لعب مع أب ونجله.. يورو 2024 يشهد واقعة غريبة في مسيرة رونالدو
  • يورو 2024.. تعرف على قائمة اكثر الاعبين مشاركة في تاريخ اليورو
  • احتفل أمام حارس ومدافع التشيك.. فرحة جنونية لرونالدو بعد فوز البرتغال
  • النصر يعلق على فوز البرتغال بقيادة رونالدو في "يورو 2024"
  • البرتغال ضد التشيك.. هدف عالمي من بروفود أمام أعين رونالدو في يورو 2024
  • شعبية رونالدو تنقل حمى يورو 2024 إلى لايبزيغ
  • آثار يمنية نادرة بمزاد علني في لندن
  • رونالدو يحسم موقفه من الاعتزال الدولي