يترقب عشاق ومحبي الكرة السعودية مباراة النصر وأبها وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.


موقف النصر وأبها في جدول الدوري السعودي 


احتل أبها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 33 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 17 مباراة.


في حين احتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 67 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات.

لاعب الزمالك السابق: شيكابالا مثلي الأعلى.. والغرور مش سكتي لاعب الزمالك السابق: وائل القباني وراء انضمامي إلى نادي طلائع الجيش
موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 


من المقرر أن تقام مباراة النصر وأبها يوم الثلاثاء 2 إبريل 2024 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية معقل أبها وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة SSC Extra 5 HD  السعودية بنقل أحداث المباراة.


وكان النصر قد فاز على الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي بينما تعادل أبها مع الرياض بهدف لكل منهما في نفس الجولة.


يحتل النصر المركز الثاني برصيد 59 نقطة في جدول الدوري السعودي بينما يحتل أبها المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية أبها ترتيب الدوري السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي موعد مباراة النصر مباراة النصر وأبها موعد مباراة النصر وأبها الدوری السعودی فی الموسم مباراة النصر وأبها فی جدول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر

يدخل الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز في مباراته الأخيرة على الإتحاد السكندري والحفاظ على حظوظه في المنافسة.

وإستعد الفارس الأبيض لمباراةو اليوم بخوض مباراتين وديتين أمام النصر القاهري والبنك الأهلي، كما حرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة.

ويواجه الزمالك في مباراة اليوم صعوبات كبيرة أبرزها غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات المتنوعة، وفي مقدمتهم أحمد فتوح وأحمد حمدي وشيكابالا وسيف الجزيري ومصطفى الزناري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • موعد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 15 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 14 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة