المناطق_الرياض

أعلنت “روح السعودية” إطلاق الحملة الترويجية لعيد الفطر المبارك 1445هـ، تحت شعار “عيدكم هنا”، التي تهدف للاحتفاء بالعيد، ونشر الفرحة بين المواطنين والمقيمين والزوار في شتى مناطق المملكة، ودعوة السياح من الداخل والخارج للاستمتاع والاحتفاء بهذه المناسبة في المملكة.

يأتي ذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من العروض والمنتجات السياحية المتميزة، لإبراز تنوع الوجهات والفعاليات والأنشطة في المملكة خلال فترة العيد.

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ المركز الوطني للأرصاد بعرعر بتحقيق المركز الأول على مستوى المملكة 2 أبريل 2024 - 5:11 مساءً الرائي عبدالله الخضيري: رمضان 30 يوماً والعيد في 10 أبريل 2 أبريل 2024 - 4:45 مساءً120 منتجًا وعرضًا

ويأتي عيد الفطر هذا العام بالعروض والفعاليات والمنتجات السياحية، بلغ عددها أكثر من 120 منتجًا وعرضًا وباقة سياحية متنوعة تشمل الوجهات التالية: الرياض والدمام وجدة وعسير، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة.
وتتوزع الفعاليات في مناطق المملكة الـ13 كافة، وتتضمن الفعاليات ألعابًا نارية وحفلات فنية وعروضًا مسرحية وفق “العربية”.

تعزيز مكانة المملكة

وتأتي حملة العيد بالتعاون بين الهيئة السعودية للسياحة وشركائها في منظومة السياحة من القطاعين العام والخاص، وتشمل وجهات ومنتجات وفعاليات متنوعة، وعروضًا وباقات تناسب فئات الزوار كافة، تعزيزًا لمكانة المملكة الوجهة السياحية الأسرع نموًا في العالم، وأثبتت قدرتها على أن تكون مقصدًا للسياح من الداخل والخارج على مدار العام.

كما تنطلق فعاليات العيد في وقتٍ أصبح فيه إصدار تأشيرات القدوم إلى المملكة أكثر سهولة ويسرًا من أيِ وقت مضى، إذ توفر المملكة العديد من التأشيرات التي تتيح جميعها السياحة وحضور الفعاليات، وأداء العمرة والزيارة، والتجول في جميع أنحاء المملكة.

وهي: تأشيرة العمرة، وتأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء، مع تمكين مواطني 63 دولة من إصدار التأشيرة الإلكترونية أو عند الوصول.

بالإضافة إلى المقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبإمكان الراغبين في القدوم إلى المملكة، زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتأشيرات في منصة (روح السعودية) هنا، للتعرُف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية.

2 أبريل 2024 - 5:20 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة تبوك2 أبريل 2024 - 4:37 مساءًأمير تبوك يتابع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة أبرز المواد2 أبريل 2024 - 4:25 مساءًأمير الرياض يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية منطقة نجران2 أبريل 2024 - 3:48 مساءًأمير نجران يستقبل رئيس لجنة “تراحم” بالمنطقة أبرز المواد2 أبريل 2024 - 3:44 مساءًرئاسة الشؤون الدينية تكثف برنامج إهداءات المصاحف خلال العشر الأواخر من رمضان الاقتصاد2 أبريل 2024 - 3:38 مساءًارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 87.79 دولار للبرميل2 أبريل 2024 - 4:37 مساءًأمير تبوك يتابع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة2 أبريل 2024 - 4:25 مساءًأمير الرياض يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية2 أبريل 2024 - 3:48 مساءًأمير نجران يستقبل رئيس لجنة “تراحم” بالمنطقة2 أبريل 2024 - 3:44 مساءًرئاسة الشؤون الدينية تكثف برنامج إهداءات المصاحف خلال العشر الأواخر من رمضان2 أبريل 2024 - 3:38 مساءًارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 87.79 دولار للبرميل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ المركز الوطني للأرصاد بعرعر بتحقيق المركز الأول على مستوى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء أمیر أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير شركة الكهرباء بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة منصور بن عواد الرويلي.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يطلع على سير الاختبارات في مدراس المنطقة 5 يونيو 2024 - 3:56 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 3:34 مساءً

واطلع سموه على أعمال واستعدادات وجاهزية الشركة خلال فترة الصيف.

 

 

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بخدمات الشركة، ومناقشة آليات تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف أرجاء المنطقة, موجهًا بالاستعداد لفصل الصيف بتهيئة كل الإمكانات لتجنب انقطاع التيار الكهربائي على المدن والمحافظات والمراكز كافة.

مقالات مشابهة

  • “واس” و “53” عاماً من التميز والنجاح
  • “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظتيّ بدر ووادي الفرع
  • في ملتقى إعلام الحج 1445 هـ .. “الهيئة السعودية للمياه” توزع أول مياه بحر محلاة معبأة في العالم
  • استقبال ذوي “التوائم الذين تم فصلهم في المملكة” ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج في مكة المكرمة
  • هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تطلق حملة “هنا عيدكم”
  • وزارة “الشؤون الإسلامية” تقيم معرضًا عن جهود الوزارة في الخارج وتاريخ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • “منشآت” تنفّذ برامج إرشادية لدعم المنشآت في قطاعات الأعمال بالمدينة المنورة
  • انخفاض الإنتاج الصناعي في السعودية بسبب “التعدين”
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير شركة الكهرباء بالمنطقة
  • طيران ناس يحتفي بوصول ضيوف الرحمن من المملكة المغربية ضمن مبادرة “طريق مكة”