عام 2020 كان شاهدا على بداية قصة حب جديدة للفنان محمد علي رزق، الذي يقدم دور «مصطفى ضرغام» في مسلسل صيد العقارب المذاع على فضائية CBC، إذ التقى صدفة بصديقته مهندسة الديكور نورين ماهر عقب انفصاله عن زوجته سارة فهيم، لتُكلل الصدفة بحب لمدة عام ثم زواج، بحسب حديثه في برنامج «شهريار زمانه» الذي تقدمه أميرة نور على راديو النيل التابع للشركة المتحدة.

قصة حب محمد علي رزق وزوجته

الفنان محمد علي رزق، تحدث عن قصة حبه وزواجه من نورين قائلا: «الصدفة هي اللي جمعتنا، كنا أصحاب زمان واختفينا عن بعض أكتر من 7 سنوات، وبعدين اتقابلنا صدفة بعد ما كنا بنطمن على بعض على السوشيال ميديا، فهي شافت فيا حاجة حلوة وإني متغيرتش بعد دخولي عالم التمثيل، وأنا قولتلها إن أنا نازل أقابل البنوتة الصغيرة لكن لقيت حاجة مختلفة».

ست الستات ورصينة وعاقلة ومثقفة ولبقة وتستطيع إدارة حوار جيد، هي الصفات التي وجدها محمد علي رزق في زوجته الثانية نورين ماهر، ليقرر الارتباط بها: «كانت بالنسبة لي عيلة هي أصغر مني بـ9 سنين، فكنت عامل حسابي إن رايح أقابل بنت صغيرة وهي كانت فاكرة هتقابل ممثل بقى مشهور فاتغير، لقيتني لسه على الله حكايتي وأنا لقيتها مثقفة ورصينة، أنا كنت رايح بصورة ورجعت بعكسها وهي كذلك».

كل رجل بداخله طفل صغير 

محمد علي رزق، أكد أن كل رجل داخله طفل صغير، وأن الزوجة تستطيع التحكم في تلك العلاقة: «الراجل جواه طفل صغير، بس الست بتخفي الطفل ده عن عيون الناس، لكن الراجل عشوائي شوية بيظهر الطفل ده قدام الكل، وعلشان كده الزوجة لازم تتعامل وتتحكم في الطفل ده».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد علي رزق راديو النيل محمد علي رزق مسلسل صيد العقارب صيد العقارب محمد علی رزق

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين

يستعد الفنان سامح حسين، لعرض أحدث أعماله مسرحية «عامل قلق»، على مسرح البالون بمنطقة العجوزة، وذلك يوم الإثنين المقبل، ثاني أيام عيد الأضحى 2024.

أسعار تذاكر مسرحية عامل قلق

وتبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى لمسرحية «عامل قلق» من 75 جنيها، بينما الفئة الثانية 100 جنيه، والفئة الثالثة 150 جنيها، والفئة الرابعة 200 جنيه.

مسرحية عامل قلق، يشارك في بطولتها بجانب الفنان سامح حسين، مجموعة من النجوم الشباب منهم، سمر علام، محمد يوركا، محمد صفاء، ومن إخراج اسلام إمام ويفتح الستار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مسرحية عامل قلقتفاصيل مسرحية عامل قلق

وتدور أحداث المسرحية حول باسم الذي يلتقي صدفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية.. ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء أبليكيشن لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق

سامح حسين في فيلم اتنين × واحد

يواصل الفنان سامح حسين، تصوير أحدث أعماله الفنية «اتنين × واحد»، الذي يشارك بطولته مع الفنانة سهر الصايغ، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

فيلم اتنين × واحد

فيلم اتنين × واحد، يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سامح حسين ومحمد ثروت وسهر الصايغ وعبير صبري ومحمد جمعة وعلاء مرسي وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال، تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم.

اقرأ أيضاًعروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى

مسرحيات عيد الأضحى 2024.. أبرزهم ميمو و«ذات.. والرداء الأحمر»

دعم غزة.. شاهد سامح حسين في فيديو يبكي الحجر

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • ضيف شرف.. خالد الصاوي يشارك في فيلم "سيكو سيكو"
  • بعد تأهلها لـ«ألعاب التزلج العالمية».. كيف بدأت مسيرة مريم البدوي مع «الباتيناج»؟
  • بعد عودته للحياة.. الطفل توفيق أبو يوسف يلفظ أنفاسه الأخيرة بغزة / فيديو
  • خليفة بوفال…إلياس بن صغير يعيد التوهج لخطط الركراكي في التنشيط الهجومي
  • “ ترمب صغير للغاية” علامة تجارية ممنوعة بأمر المحكمة العليا
  • القومي لثقافة الطفل يفتتح فعاليات "ثقافتنا في إجازتنا" بزهرة العاصمة الإدارية.. صور
  • مصرع طفل غرقًا سقط في مروى مائي بالدقهلية
  • محمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)